الاتحاد المصري يعلن الأرجنتيني كوبر مدير فني للمنتخب المصري

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

02032015

مُساهمة 

الاتحاد المصري يعلن الأرجنتيني كوبر مدير فني للمنتخب المصري





الاتحاد المصري يعلن الأرجنتيني كوبر مدير فني للمنتخب المصري
- أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم الاثنين عن توصله لاتفاق مع الأرجنتيني هيكتور كوبر ليتولى منصب المدير الفني للمنتخب الاول .
وقرر اتحاد الكرة تشكيل لجنة تتكون من رئيس الاتحاد جمال علام ونائبه حسن فريد لإتمام التعاقد مع كوبر واثنين من المساعدين يختارهما المدرب الارجنتيني.
ومن المقرر أن يضم الجهاز الفني اسامه نبيه مدربا مساعدا واحمد ناجى مدربا لحراس المرمى والدكتور مجدى عبد العزيز طبيبا وعلاء عبد العزيز مديرا اداريا للمنتخب الى جانب توليه ادارة المنتخبات الوطنية، وفقا لما ذكره الموقع الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم.
وقاد هيكتور بلنسية الاسباني إلى نهائي دوري ابطال اوروبا ومن قبلها قاد ريال مايوركا لتحقيق المركز الثالث في الدوري الاسباني خلف برشلونة وريال مدريد في موسم 98/99 كما فاز مع مايوركا بلقب كأس السوبر الإسباني ووصافة كأس الاتحاد الأوروبي ووصافة كأس الملك .
واستهل كوبر مسيرته التدريبية مع أندية في الأرجنتين ثم تولى تدريب مايوركا في عام 1997 ثم انتقل لتدريب بلنسية بين عامي 1999 و2001 ثم انتقل إلى الدوري الإيطالي عبر بوابة انتر ميلان لكنه لم يحرز معه أي القاب.
وشهدت المسيرة التدريبية لكوبر أيضا تدريب ريال وبيتيس وراسينج سانتاندير الأسبانيين و بارما الإيطالي واريس سالونيكا اليونانى وأوردسبور التركي والوصل الإماراتي بجانب منتخب جورجيا.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى