المواضيع الأخيرة
» قناة الهلال الحمراء
السبت 19 أغسطس 2017 - 12:57 من طرف Admin

» صقور الجديان في الميدان
السبت 19 أغسطس 2017 - 12:56 من طرف Admin

» عناوين الصحف السودانية اليوم السبت 19/8/2017
السبت 19 أغسطس 2017 - 9:01 من طرف Admin

» عناوين صحف المريخ اليوم السبت 19/8/2017
السبت 19 أغسطس 2017 - 9:00 من طرف Admin

» عناوين الصحف الهلال اليوم السبت 19/8/2017
السبت 19 أغسطس 2017 - 9:00 من طرف Admin

» عالج الشيخوخة والهضم
الخميس 17 أغسطس 2017 - 19:48 من طرف قيس كمال

» غوغل تتيح اجراء مكالمة صوتية مجانية
الخميس 17 أغسطس 2017 - 19:27 من طرف قيس كمال

» ماذا قالت صحف اسبانيا عن فوز الريال
الخميس 17 أغسطس 2017 - 19:22 من طرف قيس كمال

احدث الملفات بالموقع
تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language
شارك

كرات عكسية محمد كامل سعيد الأفراح الخرافية.. تقربنا من )الزيطة(..!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

03032015

مُساهمة 

كرات عكسية محمد كامل سعيد الأفراح الخرافية.. تقربنا من )الزيطة(..!!





كرات عكسية
محمد كامل سعيد
الأفراح الخرافية.. تقربنا من )الزيطة(..!!
* قبل الدخول في موضوع اليوم أود طرح سؤال مهم على كل محبي المريخ الأصلاء وعندما أقول الأصلاء فأنا لا اوجه حديثي لمجموعة )الدخلاء( الذين يعرفهم كل المريخاب الشرفاء كما أنهم يعرفون أنفسهم..!!
* الحقيقة ان نفسية اللاعب السوداني )الراجفة والهشة( هي التي تسببت في الفوز الباهر والمستحق الذي حققه الفريق على عزام التنزاني وبالتالي العبور الى الدور الأول برابطة ابطال افريقيا..!!
* واعتقد ان حالة )الهيجان والغضب( التي فرضت نفسها على الجماهير وتحولت الى مقالات كشفت كل عيوب لاعبي المريخ وهفوات مجلس الادارة هي التي استفزت اللاعبين الذين لا ينكر احد ان تهديد المجلس بالرحيل كان من ابرز الدوافع لهم..!!
* المنطق يقول ويؤكد ان حقيقة تواضع دفاع المريخ لا تزال قائمة، الى جانب ان السرحان والتوهان لم يبارحا العقلية التي يتعامل بها افراد الخط الخلفي لأنه ليس من المنطق ان ننخدع بنتيجة مباراة واحدة..!!
* ثم ان المريخ لم يفز بالبطولة او كما يسعى بعض المطبلاتية للتعامل مع عبور عزام بتلك المعطيات الكاذبة ربما لضمان زيادة ارباجهم من عائدات بيع صحفهم.. واعتقد ان المريخ سيكون هو الجهة التي ستدفع ثمن تلك الهرجلة..!!
* حالة الافراح الخرافية التي اجتاحت جل الصحف الحمراء ستكون هي السلاح الأخطر على الفريق في قادم الاستحقاقات سواء المحلية امام الاهلي شندي او الافريقية امام بطل انجولا الذي سيلاقي المريخ بعد ايام..!!
* ان التجارب السابقة، والدورس المبكية خاصة على نطاق المشاركات الافريقية تحوي بين صفحاتها العديد من السيناريوهات التي تبدأ بالمعطيات التي نتابعها هذه الايام على صفحات الصحف الموغلة في التعصب والجاهزة لممارسة المكاواة لمآرب خاصة..!!
* وحتى لا يحدث ما تعودنا عليه نتمنى ان يستيقظ اصحاب الأوهام من احلامهم الوردية ويشرعوا في مغادرة محيط الكرنفالات والحفلات ولو من باب اقتراب موعد لقاء الذهاب بالدور الأول بالبطولة الافريقية..!!
* ولعل واجبنا المهني يحتم علينا لفت انظار كل محبي المريخ وعشاقه الأصلاء ومطالبتهم بضرورة وضع حد للكرنفالات الكاذبة الحالية والالتفات لما هو أهم وبضرورة التركيز وايقاف عبارات الغزل الشتراء حرصاً على المصلحة..!!
* الانشغال بالمكاواة واللهث خلف زيادة الارباح لن يفيد النادي الاحمر في شئ بل على العكس فهو يقربنا ويقرب الاحمر من الانفلات والتراجع وبالتالي الوداع للبطولة الافريقية والذي سيكون اعلاناً رسمياً لبداية )الزيطة(..!!
* احتفلنا بما فيه الكفاية واعتقد ان وقت العمل قد حان مع اقتراب موعد المواجهة المهمة امام بطل انجولا الذي ألمح نزعة تجاهل كبيرة في تعامل الاعلام المريخي والمجلس والجهاز الفني مع واقع قوته ورغبته الكبيرة في عبور الاحمر..!!
* تخريمة اولى: أقول قولي هذا واستغفر الله لي ولكم مع الاشارة الى يقيني بان كلماتي هذه لا ولن تنال رضاء عشاق )الزيطة الكاذبة الحالية( ولكني اقولها بحثاً عن المصلحة العامة وقناعة مني برسالية القلم..!!
* تخريمة ثانية: عندما نؤكد ان الانتصار المريخي على عزام لم يكن غير ردة فعل للاستفزاز الذي مارسه الجميع على اللاعبين يظهر بيننا تناسي قادة مجلس الادارة لقرار الاستقالة اياها وما قاله عبد الصمد عنها..!!
* تخريمة ثالثة: نعم انها العاطفة السودانية التي شجعت لاعبي المريخ وحفزتهم للانتصار وفي ذات الوقت نخاف عليهم من اطنان المدح التي سرت بين عروقهم.. وربنا يستر..!!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى