قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

وكده كفاية..!! أضرب واهرب |عبدالمنعم شجرابي

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

06032015

مُساهمة 

وكده كفاية..!! أضرب واهرب |عبدالمنعم شجرابي




وكده كفاية..!!
أضرب واهرب |عبدالمنعم شجرابي
× ان دور الجنة تبنى بالذكر فاذا امسك الذاكر عن الذكر امسكت الملائكة عن البناء فمتى كان لسانك ذاكراً كان قصرك عالياً.. اللهم اجعل لساننا لك ذاكراً وقصرنا في الجنة عالياً وكن عنا يارب دوماً راضياً.. اللهم نسألك بعدد من سجد في حرمك المكرم من يوم خلقت الدنيا الى يوم القيامة ان تعافى قاريء هذا الدعاء وان تحفظه وأسرته وأحبته.. جمعة مباركة..
× باسمه الكبير وتاريخ الناصع البياض وسمعة نجومه العريضة قدم الهلال لعشاقه في مدينته المقفولة كسلا الخضراء "عصرية" اشبه بعصريات المفتش الانجليزي الذي يقف ليغوص داخل المشكلة ليحلها.. وأمام الفرحة ليزيدها.. والتجمع الكبير ليبهره بحضوره.. والعارض ليتجاوزه.. وعلى ظهر حصان ابيض يحيي الجلوس والمارة.. ونيابة عن ارض القاش الشامخة شموخ التاكا نقول للاعبي الهلال شكراً جزيلاً, شكراً نبيلاً, شكراً طويلاً, شكراً عريضاً, شكراً عميقاً, على هذه "العصرية" التي انقلبت "صبحية" و"أمسية" بهية ومدد يا شباب مدد..!
× "كحلاوة قطن" في فم طفل ذاب فرح المريخاب بالتأهل على حساب عزام وسريعاً ما "فكت السكرة" كما يقولون وجاءت الفكرة ليجد المريخاب انفسهم امام واقع فريقهم جاءه حول وقوة امام عزام عائداً امام الارسنال الى حالته الطبيعية بلا حول ولا قوة.. فكشف دفاعه مرماه "كالعادة" تاركاً المرمى ليقول للفارس عماري "هيت لك".. وبقدر الكرم المريخي كان عماري الجدع جدعاً وهو يجدع الكرة في الشباك ولا أرى مبرراً لزعل المريخاب.. فهذا هو واقع فريقهم والجاي كتير في السكة..!
× بالمناسبة يرى الكثيرون ان مشكلة المريخ في لاعبيه ويرى آخرون ان مشكلة المريخ في التدريب وغيرهم يرى ان مشكلة المريخ ادارية وشخصياً أرى ان مشكلة المريخ الحقيقية وبنسبة متساوية وبشراكة غير ذكية تتمثل في هذه الاضلاع الثلاثة والمريخ يحتاج حقيقة "لنفضة" وحبوب منشطة لادارته وان احتاج للصبر على جهازه الفني فانه يحتاج لحارس مرمى واربعة مدافعين وثلاثة لاعبي وسط ومهاجمين جديدين أو "وزنة كهرباء" لبكري المدينة وعنكبة وهذا مني للاعتماد..!
× حسناً فعل الهلال وهو يعود الى تقليده القديم بمنح كابتنية فريقه الى لاعبه ابن المنطقة التي يلعب عليها والحق يقال فالهلال عاد الى الزمن الجميل وهو يمنح الكابتنية امس الاول الى ابن كسلا فيصل موسى كما فعلها من قبل وهو يقدم مبارك الفاشر يوم لعب بالفاشر وعبدالسلام حلفا عندما لعب بحلفا ومحمد حسين كسلا ومجدي كسلا عندما لعب من قبل بكسلا ومنحها لشوقي عندما لعب بأم المدائن عطبرة.. نعم سادتي هو هلال الابتكار والمبادرات هو الهلال الجميل الذي يفرض على الآخرين ان يحذو حذوه..!
× منذ ان تحدد لقاؤه بالأزرق والصحف تطالعنا يومياً بأزمة مالية يعيشها بطل ملاوي قبل لقاء الهلال وعن انسحاب متوقع له من المشاركة الافريقية واحسب ان هذا كله "لعب" وساتر وهمي يريد ان يتخفى وراءه الملاويين ويجعلون الهلال في حالة "استرخاء" لينقضوا عليه بفريق جاهز "موية ونور".. عموماً اللعبة احسبها مكشوفة جداً ويا هلالاب خليكم في الجد وسيبكم من الكلام الفارغ..!
× الأقلام المريخية التي مجدت فريقها و"طارت بيهو السما" بعد الانتصار على عزام وقدمته فريقاً لا يقهر وتغزلت في لاعبيها غزلاً لم يصل اليه شعراء العهد الجاهلي في حبيباتهم.. الاقلام المريخية التي صورت فريقها بالمارد والعملاق والقوي لا يحق لها اطلاقاص ان "تدق" بهذا الفريق "الدلجة" ولا يحق لها ان تمسح به الأرض وبالتالي فيرجى ان تتحدث هذه الاقلام عن الارسنال الذي قهر ولم يقهر "وكده كفاية"..!
× ان كان لي أن أوصى فانني أوصى بعدم الانتصار على المريخ لا لأن الخسارة تعني ضياع أي نسبة في بقاء مجلس الادارة الحالي وتمسكه بالاستقالة ولا لأن الهزيمة ستدفع بالمريخ الى المنطقة الوسطى في روليت الممتاز.. ولا لأن الهزيمة ستبخس من اعمال كبيرة قدمها السيد جمال الوالي ولكن لأن الهزيمة ستعرض أمن الملاعب للخطر وتوقد النيران التي انطلقت شرارتها في مباراة مريخ الفاشر وتحولت الى لهبة امام الارسنال وستزيد من نزيف الابرياء وتجيء بالبمبان والكلاب الشرطية الى الاستادات وانتتهبوا ايها السادة..!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى