كرات عكسية | محمد كامل سعيد

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

01042015

مُساهمة 

كرات عكسية | محمد كامل سعيد




كرات عكسية | محمد كامل سعيد

بيان )تلطيف الأجواء( نزل )برداً( وسلاماً..!!
* توقعت ان )يتشجع( قادة لجنة اللاعبين غير الهواة ويتحللوا )من الرعب والخوف( الذي فرض نفسه عليهم طوال الشهور الاخيرة ويصدروا قراراً باهتاً وضعيفاً في قضية او شكوى المريخ ضد هيثم مصطفى..!!
* والشاهد ان تلك الشجاعة التي فرضت نفسها على قادة الاتحاد، )نزلت عليهم فجأة( بعد الاجتماع )اياه( مع قادة نادي الهلال، وصدور بيان )تلطيف الاجواء( الذي نزل )برداً( وسلاماً على الاسرة الهلالية وجنبهم قرار الانسحاب المتهور..!!
* الهلال حقق أكثر من مبتغاه عقب الجلسة اياها.. وبعدما شعر قادة الاتحاد بالاطمئنان من جانب الازرق تشجعوا وأصدروا عقوبات ابسط ما يمكننا وصفها به انها ضعيفة وما كانت تستحق كل تلك التأجيلات التي فتحت باب التأويل امام الجميع..!!
* هيثم مصطفى يعتبر أكبر الرابحين من القرارات الهشة والباهتة والضعيفة ولو من باب انه لم يتضرر ولن يتضرر طالما ان عقوبة الايقاف انتهت منذ شهر اكتوبر الماضي.. اما )الدنانير( فأن أمرها هيّن ولن تستعصي على احد..!!
* مجلس المريخ )الضعيف( اكتفى بالوقوف في خانة )المتفرج( وحتى )الهاشمية( التي فرضت نفسها على بعض الاعضاء تمخضت عن بيان هزيل غرد بالجماهير الحريصة على مصالح الاحمر خارج سرب القضية..!!
* ولعل الطلب الذي تقدم به المريخ بخصوص اصراره على الجلوس مع قادة اتحاد الكرة فيه ما فيه من )كوميديا سوداء( جعلتنا نستلقي على ظهورنا من )شدة الضحك( ولا احد يدري ما هو الهدف من مطالبة مجلس المريخ الجلوس مع قادة الاتحاد..?!!
* ثم ان الضرر الذي لحق بالمريخ في قضية هيثم مصطفى كان يستحق ان تكون ردة الفعل الحمراء أكبر من البيان الباهت أو المطالبة البائسة بالجلوس مع قادة الاتحاد، خاصة وان ذلك الطلب وضع المجلس في خانة الرضاء بقرار الاتحاد الظالم..!!
* الهلال حقق مكاسب كبيرة من جلوسه مع قادة الاتحاد بعدما استخدم سلاح الانسحاب من الدوري، وفي ذات الوقت تابعنا الاستسلام التام لقادة مجلس المريخ والذي صوّر الاحمر وجعله يظهر كـ)الحمل الوديع(..!!
* في الهلال تبقى تباين المواقف من ابرز المعطيات التي تشجع الازرق على التعاطي مع القضايا المتعلقة بمصلحة النادي ويصب الانتقاد والاختلاف في خانة المصلحة العامة، وفي ذات الوقت تبقى سياسة )القطيع( المعمول بها في المريخ هي أس البلاء..!!
* اتحاد الكرة أضعف وأهون من الصمود امام الهلال الذي وقف على تلك الوضعية المائلة و)ضرب ضربته( وترك )البكاء والعويل( لأصحاب المصالح الذاتية والذين تسببوا بمواقفهم )الرمادية( في حالة الهوان الحالية التي وصل اليها المريخ..!!
* خرج هيثم مصطفى من قضيته امام المريخ كـ)الشعرة من العجينة( دون ان يتعرض للايقاف او الضرر، وبالمقابل )شرب المريخ المقلب( وتحول للاعتراض على جلوس قادة الاتحاد مع مجلس الهلال وطالب هو الآخر بجلسة أو )فسحة(..!!
* تخريمة أولى: وتبقى سياسة )الإجماع السكوتي( واسلوب القطيع المتبع في نادي المريخ بالسير خلف رأس واحد سواء في دوائر الاعلام او المجلس هو سبب البلاوي والضياع والهوان الذي وصل اليه الاحمر..!!
* تخريمة ثانية: طالما ان )القرابة والنسب( ولهث السواد الأعظم من اصحاب المصالح للوصول الى غاياتهم هو عنوان التعامل مع قضايا المريخ المهمة فمن الطبيعي ان يُهان الاحمر ويتعرض للظلم..!!
* تخريمة ثالثة: خلاص يعني يا ناس المجلس المريخي كل مشاكلكم ستنتهي بعد القيام بـ)الفسحة المنتظرة( مع قادة اتحاد الكرة..?!! والله حكاية غريبة جداً..!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

كرات عكسية | محمد كامل سعيد :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى