اضرب واهرب | عبدالمنعم شجرابي نوموا قفا..!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

03042015

مُساهمة 

اضرب واهرب | عبدالمنعم شجرابي نوموا قفا..!!




اضرب واهرب
عبدالمنعم شجرابي
نوموا قفا..!!
× أبعد الله عنك شر النفوس وحفظك باسمه السلام القدوس.. وجعل رزقك مباركاً غير محبوس.. وجعل منزلتك عنده جنة الفردوس.. اللهم ارزقنا ستراً يحجب ما اقترفناه وعلماً يزيل ما جهلناه ورزقاً يفوق ما تمنيناه وصحة تحفظنا مما خشيناه وقناعة تغنينا عما فقدناه.. آمين يا رب العالمين وجمعة مباركة وكل جمعة وانتو طيبين..
× الأماني العذبة تتمثل في مجيء الفرحة بابعاد ثلاثية فيفتتح الارسنال التأهل ويثنيه المريخ ويختتمه الهلال بالتأمين عليه.. الأماني العذبة تتمثل في التأهل بابعاد ثلاثية تأهلاً يرفع مقام الكرة السودانية ويعلي شأنها.. ويسخن الدوري سخانة دونها سخانة الصيف الذي بدأ ساخناً.. وباختصار فالمنافسة "مولعة" وبطاقة التأهل ما فيها "يمة ارحميني" وكل الفرق تتمنى التأهل وما نيل المطالب بالتمنى..!
× الحوار الذكي الذي اجرته معه صحيفة الاسياد وبرع فيه ذكاء المحاور والمحاور تحدث الفاتح النقر بصراحته المعهودة وبثقة كبيرة عن ضمانه للتأهل على حساب الرصاصات.. والنقر قال وبما قل ودل.. يا هلالاب "نوموا قفا" الشيء الذي جعلني شخصياً "انط من سريري" فحد الطمأنينة الذي اراد ان يوصلني اليه الصديق والأخ الفاتح النقر "طير النوم" من عيني لانه ربما اعاد الروح للرصاصات الميتة علماً بأن الرصاص الميت يبقى ميتاً و"شبعان موت"..!
× تحدث مدربو المريخ واعلامهم عن ظلم التحكيم المتوقع لفريقهم بانجولا حتى صدقت ان التحكيم ظلم المريخ قبل ان تبدأ المباراة وحتى لا يطيح هذا الظلم "المؤكد اعلامياً" بالمريخ ويرمي به خارج المنافسة الافريقية.. فأتمنى ان يحرز المريخ ثلاثة اهداف لينقض منها الحكم هدفين ويحتسب الثالث واتمنى ألا يسمح دفاع المريخ بتواجد لاعب انجولي في المنطقة المحرمة حتى لا يحتسب الحكم ضربة جزاء عادلة كانت أم ظالمة.. عفواً سادتي انني اتوقع ظلم التحكيم لكني اتمنى ان يظلم المريخ هذا الظلم ويبقى في المنافسة..!
× اتير توماس ونيلسون وبوي قوة ثلاثية ودفع امامي.. سوء حظ الهلال حرمه من خدمات هذه القوة الثلاثية "الافريقية" افريقياً.. وكل لاعب من هؤلاء بتأثيره.. اتير بقوته الدفاعية المميزة.. ونيلسون بحركته الدؤوبة في نصف ملعبه وفي النصف الآخر اضافة لتسديداته القوية.. اما الفارس بوي فانني قلت واكررها انه "الشاحن" الذي يشحن جسد الفريق "بكهرباء الحماس والغيرة" ولا مشكلة فالاصابة تأخذ ثائراً والهلال ينبت ألف ثائر وياكبرياء الجرح لو متنا لحارب المقابر..!
× تشكيلة الهلال غير مهم من يدخلها ومن هو خارجها.. فكشف الهلال مرصع بالنجوم وفي كل وظيفة يتنافس اكثر من نجم بمستوى واحد والمهم هنا ان اي لاعب بالتشكيلة يعلم تماماً انه خط بكامله المدافع خط دفاع ولاعب الوسط خط وسط والمهاجم راجمات وصواريخ و"َضرب شديد" ولهم الله الذين يجلسون على دكة البدلاء فكلهم تواقون للمشاركة ولا عليهم فمن يشارك يشارك باسمهم ونيابة عن جميع الاهلة.. واللهم انصر الهلال والنصر آت آت.. آت..!
× لا سبب للقلق وما يحدث بالديار الحمراء من خوف من عدم التأهل على حساب كابوسبورت "كلام ناس خوافين ساكت" لا لأن المريخ متقدم بهدفين كسبهما في مباراة الذهاب ولكن لأن "سيد كابو" في الأساس يعاني من الثغرات الدفاعية وخلف الدفاع حارس "متفلسف" تنقصه الرشاقة ومع ذلك يميل الى الالعاب البهلوانية.. وكما وصل المريخ الى شباكه بام درمان فلا صعوبة في الوصول اليها على ارضه.. وان كان هنا خوف على المريخ فالخوف عليه من خوفه ولا ادرى كيف ينزع المريخ هذا الخوف و"يجمد شوية"..!
× الكرة مجنونة وداخل جنونها هذا فهناك ايضاً جنون غارزيتو وبهذا تكون مباراة المريخ منك جانبه امام كابوسبورت "جن في جن" اقول هذا وانا اعلم والكثيرون الذين يعرفون غارزيتو ويعرفون انه سيلعب مهاجماً وربما اندفع في الهجوم بحثاً عن هدف يؤمن به انتصاره بام درمان والحكاية دي تضع المريخ في "القيف" اما الغرق او النجاة.. ولو وضع غارزيتو خيار الموازنة فهذا هو طوق النجاة وقولوا يارب انجي المريخ من مغامرات المغامر غارزيتو الذي ربما كثيراً ما سواها ولا يخاف عقباها..!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى