قذائف آرسنال تُمزق شباك ليفربول وتذهب به للمركز الثاني

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

04042015

مُساهمة 

قذائف آرسنال تُمزق شباك ليفربول وتذهب به للمركز الثاني






-
رباعية للآرسنال في شباك ليفربول، ارتقت بالفريق اللندني إلى المركز الثاني مؤقتاً على لائحة ترتيب فرق الدوري الإنكليزي الممتاز.
واصل آرسنال مسلسل انتصاراته بتحقيقه فوزاً مذلاً على ضيفه ليفربول 4-1 اليوم السبت على "ستاد الامارات" في المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.
ودخل آرسنال إلى اللقاء وهو يبحث عن مواصلة مسلسل انتصاراته الذي بدأ منذ خسارته أمام جاره توتنهام 1-2 في السابع من شباط/فبراير الماضي، ونجح فريق المدرب الفرنسي آرسين فينغر في تحقيق مبتغاه وخرج بانتصاره السابع على التوالي ما سمح له في الارتقاء إلى المركز الثاني مؤقتاً على حساب مانشستر سيتي حامل اللقب الذي يختتم المرحلة الاثنين في ضيافة كريستال بالاس، وبفارق 4 نقاط عن تشلسي المتصدر الذي يلعب لاحقاً مع ضيفه ستوك سيتي، علماً بأن الجارين اللندنيين يلتقيان على "استاد الامارات" في 26 الشهر الحالي.
وهذه المرة الأولى التي يصل فيها فريق فينغر، إلى 7 انتصارات متتالية منذ عام 2012 وهو حسم النتيجة في الشوط الأول الذي أنهاه متقدماً بثلاثية نظيفة.
سانشيز أحرز هدفه الرابع عشر مع الآرسنال

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى