قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

شالكه يتعثر بتعادل سلبي وهيرتا يفوز في الدوري الألماني

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

شالكه يتعثر بتعادل سلبي وهيرتا يفوز في الدوري الألماني

مُساهمة من طرف Admin في الأحد 5 أبريل 2015 - 21:29


- منيت آمال شالكه في إنهاء الموسم بين فرق المربع الذهبي بدوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم بلطمة جديدة بعد تعادل سلبي مخيب مع مضيفه أوجسبورج يوم الأحد.
وبقي النادي الذي لم يحقق أي انتصار في آخر ثلاث مباريات بالدوري في المركز الخامس برصيد 40 نقطة متأخرا بثماني نقاط وراء باير ليفركوزن صاحب المركز الرابع ومتقدما بنقطة على أوجسبورج قبل سبع مباريات من نهاية الموسم.
وقال روبرتو دي ماتيو مدرب شالكه للصحفيين "موقفنا في الوقت الحالي ليس سهلا. نشعر بالإحباط بسبب عدم الفوز."
وأضاف "يجب الآن أن نجمع أكبر عدد ممكن من النقاط. يجب أن نتغلب على فرايبورج الأسبوع المقبل للبقاء في دائرة المنافسة."
ولاحت لكلاس يان هنتيلار أخطر فرصة لشالكه بعد مرور ثماني دقائق من بداية الشوط الثاني بعدما خطف ترانكويلو بارتيتا الكرة ومررها للمهاجم الهولندي لكن حارس أوجسبورج أنقذها.
وجرب راؤول بوباديا لاعب أوجسبورج حظه مرتين من ركلتين حرتين علتا العارضة بعدما زاد الفريق المضيف ضغطه وسرعته في الدقائق الأخيرة من المباراة.
وقطع هيرتا برلين خطوة كبيرة نحو البقاء بدوري الأضواء بعد فوزه 2-صفر على بادربورن المهدد بالهبوط بفضل هدفي فالنتين ستوكر ونيكو شولتس الذي أحرز هدفه بتسديدة ساقطة رائعة في الدقيقة 88.
وتقدم هيرتا برلين - الذي لم يخسر في آخر خمس مباريات - إلى المركز 11 برصيد 32 بينما يأتي بادربورن في المركز 17 وقبل الأخير وله 24 نقطة.
ويتصدر بايرن ميونيخ المسابقة بفارق عشر نقاط عن أقرب مطارديه بعد تغلبه على بروسيا دورتموند بهدف دون رد يوم السبت عندما سجل روبرت ليفاندوفسكي في مرمى فريقه السابق.
وتغلب فولفسبورج صاحب المركز الثاني برصيد 57 نقطة على شتوتجارت 3-1 حيث سجل المدافع ريكاردو رودريجيز هدفين بينما يحتل بروسيا مونشنجلاباخ المركز الثالث متأخرا بسبع نقاط أخرى بعدما سحق هوفنهايم 4-1.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى