تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

كرات عكسية |محمد كامل سعيد البحث المريخي عن )الجرعة(..!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

07042015

مُساهمة 

كرات عكسية |محمد كامل سعيد البحث المريخي عن )الجرعة(..!!




كرات عكسية
محمد كامل سعيد
البحث المريخي عن )الجرعة(..!!
* حمدت لله كثيراً على ان جل اصجاب المصالح في دوائر الاعلام المريخي بدأوا يستوعبوا مدى صعوبة المواجهة المرتقبة للفريق بالدور الثاني، وليس مهماً ما اذا كانت تلك الخرطفات قد ظهرت في شكل هزيان وتأكيد ـ ولو وهمي ـ للفوز على الترجي..!!
* نعم انهم اشاروا ولو بطريقة ضمنية الى تواضع وتراجع وهوان المريخ الحالي بـ)بكريه وتراوريه وجمال سالمه(، ولن يكون التأكيد على ان ترجي اليوم ليس كترجي الأمس الاّ برهان حكى حجم الرجفة والرعب الذي فرض نفسه على الجميع..!!
* ونتوقع ان تكون المرحلة التالية من )الهزيان( محصورة في التبشير بالتحول الى كأس الاتحاد الافريقي، الكونفدرالية، لم لا وهواة التطبيل لا يعرفون غير البحث عن مصالحهم وبيع الوهم للمتابعين..?!!
* نقول ذلك ونحن نعرف حجم فرقنا بما فيها الهلال، ويعلم الجميع بالفوارق الكبيرة في الفهم والاحترافية التي تتعامل بها اندية شمال افريقيا مع اللاعبين والمدربين والاعلام والتي تسير في اتجاه عكسي لـ)العواسة السودانية(..!!
* حتى اولئك الذين يتهربون من تناول الواقع بحجمه الطبيعي لا ولن يتجرأوا على تأكيد حقيقة تواضع مستوى اللاعب السوداني اذا ما قارناه بنظيره في شمال القارة ودول المغرب، لأنهم ببساطة سيجدوا أنفسهم يؤكدون انهم باعوا الوهم للمتابعين..!!
* الفوارق بين الفهم الكروي الذي يتم التعامل به في شمال افريقيا يشمل انضباط اللاعب في كل شئ بداية من المقابل المادي الذي يتقاضاه، ومروراً بالالتزام في كل نواحي التعامل مع الادارة والاجهزة الفنية..!!
* حتى الاعلام في شمال القارة لا يعرف الطبطبة ولا الكيل بمكيالين ولا التطبيل وانما احتراف بالطريقة الصاح، ويظل القلم كـ)السيف( مسلطاً على رقاب الاداريين والمدربين واللاعبين، يعني لا مصالح شخصية ولا سمسرة ولا مدح ولا اجماع سكوتي..!!
* نعم انها الحقيقة التي تجعلهم يتفوقون علينا ويوطيدون علاقتهم مع منصات التتويج القارية ويتبارون على تحقيق الأرقام القياسية، وتظل )الشطارة( هي العنوان الأول في التعامل بعيداً عن )الشتارة( السودانية..!!
* الترجي التونسي سيحل بين ظهرانينا بعد ايام معدودة وفي ذلك اشارة عملية لإقتراب موعد الامتحان الحقيقي الذي سيختلف عن تلك )التهويشات( على شالكة )زنقة عزام( و)لدغة( كابو سكورب الانجولي..!!
* لقد حانت ساعة المواجهة الحقيقية التي ستثبت ما ظللنا نؤكده طوال السنوات الماضية والمتمثل في ان واقعنا الحالي المآسوي لا يسر ولا يبشر ولن يمكننا تحقيق طموحاتنا ولا احلامنا التي شاخت..!!
* نعم لقد تحول الجميع اعتباراً من عبور الفريق لمطب كابو الانجولي للبحث عن )الجرعة( اياها طمعاً في تهدئة النفوس لأنهم يعلمون تمام العلم بالوضعية البائسة والضعف الكبير الذي يفرض نفسه على فرقنا..!!
* تخريمة أولى: )ترجي شنو ده البيقيف قدام لدغة العقرب كمان..?!( نحنا ابطال الكاسات المحمولة جواً يجي الترجي يقيف قدامنا..?!! والله دي كمان حكاية عايزة ليها فهّامة وترجمان كمان..!!
* تخريمة ثانية: يللا ترجم يا مترجم.. بس لازم تكون حريص في الترجمة الحرفية يعني ما تقوم تقول لينا الناس بيقولوا لي: طالما انت بتعرف انجليزي قدر ده البيقعدك مع )الطير( ديل شنو..!!
* تخريمة ثالثة: نهمس في اذن غارزيتو ونقول )تراوري لازم يعود يا خواجة( المريخ يحتاج لـ)هذا الدواء(.. راعي لينا ظروفنا يا )ابن ام غارزيتو(..!!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى