قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

الموتمر الوطني ايفصل قيادات بسبب الترشح للانتخابات

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

07042015

مُساهمة 

الموتمر الوطني ايفصل قيادات بسبب الترشح للانتخابات






المؤتمر الوطني يشيد بتعامل الإعلام مع الانتخابات
أعلن حزب المؤتمر الوطني الحاكم عن فصل كل قياداته الذين ترشحوا للانتخابات المقررة في 13 أبريل الجاري من خارج أطر مؤسساته، موضحاً أن الفصل جاء بسبب وقوعهم تحت طائلة المادة 5/4 من النظام الأساسي الخاص بالحزب.
وتنص المادة المعنية على فقدان العضوية تلقائياً حال الترشح خارج أطر ومؤسسات الحزب. وأعلن أمين الإعلام في الحزب ياسر يوسف، أن كل الذين ترشحوا خارج المؤسسات تنطبق عليهم المادة.
وجاءت تصريحات يوسف الثلاثاء في أعقاب اجتماع للجنة العليا للانتخابات بالحزب التي تضم المكتب القيادي زائداً أعضاء اللجنة التنفيذية بالمركز العام.
وأوضح أمين الإعلام أن اللجنة أشادت بعد استماعها لتقرير مفصل حول أداء الأجهزة الإعلامية وتعامل الإعلام مع الحملة الانتخابية للحزب، بأداء أجهزة الإعلام خلال المرحلة الماضية.
مجريات العملية
"
أمين الإعلام بالمؤتمر الوطني يقول إن الحزب اطمأن على استعدادات تنظيم المهرجان الختامي للمرشح الرئاسي عمر البشير الذي سيتم بملعب إستاد الخرطوم يوم الخميس، ولتقرير مفصل من حول نسب الفوز المتوقعة في كل الدوائر الجغرافية
"
وقال يوسف إن الحزب جدد دعوته لأجهزة الإعلام المختلفة أن تواصل هذه الحملة الوطنية حتى أيام الفرز من أجل مراقبة إعلامية حقيقية ووقوف إعلامي حقيقي على مجريات العملية.
وأشار إلى أن اللجنة استمعت لتقارير مفصلة حول آخر الاستعدادات لمرحلة الاقتراع التي تنطلق يوم الإثنين المقبل الثالث عشر من أبريل الجاري وتستمر لثلاثة أيام.
وناقش الاجتماع طبقاً ليوسف تقييم جولات مرشح الحزب الرئاسي الرئيس عمر البشير للولايات، وامتدح مخرجات هذه الجولات والحشود المليونية التي خرجت في كل الولايات لاستقباله.
وقال إن الاجتماع اطمأن على استعدادات تنظيم المهرجان الختامي للمرشح الرئاسي الذي سيتم بملعب إستاد الخرطوم يوم الخميس، مشيراً إلى أنه استمع أيضاً لتقرير مفصل من الاتصال التنظيمي حول نسب الفوز المتوقعة في كل الدوائر الجغرافية، بجانب الترتيبات التنظيمية التي اتخذت لإسناد بعض الدوائر بصورة مركزية.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى