المواضيع الأخيرة
» جلب الحبيب بصورته فقط 00201210598112
أمس في 19:21 من طرف دكتور محمود

» شيخ روحانى يجلب الحبيب 00201210598112
الجمعة 17 نوفمبر 2017 - 1:45 من طرف دكتور محمود

» عناوين صحف الهلال اليوم الاحد 5/11/2017
الأحد 5 نوفمبر 2017 - 8:47 من طرف Admin

» عناوين صحف المريخ اليوم الاحد 5/11/2017
الأحد 5 نوفمبر 2017 - 8:47 من طرف Admin

» عناوين الصحف السودانية اليوم الاحد 5/11/2017
الأحد 5 نوفمبر 2017 - 8:45 من طرف Admin

» عناوين الصحف السودانية اليوم الخميس 14/9/2017
الخميس 14 سبتمبر 2017 - 8:20 من طرف Admin

» عناوين صحف الهلال اليوم الخميس 14/9/2017
الخميس 14 سبتمبر 2017 - 8:19 من طرف Admin

» عناوين صحف المريخ اليوم الخميس 14/9/2017
الخميس 14 سبتمبر 2017 - 8:19 من طرف Admin

احدث الملفات بالموقع
تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language
شارك

كرات عكسية محمد كامل سعيد )تراوري( كمان وكمان..!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

09042015

مُساهمة 

كرات عكسية محمد كامل سعيد )تراوري( كمان وكمان..!!




كرات عكسية
محمد كامل سعيد
)تراوري( كمان وكمان..!!
* بعدما )خربت مالطا( وعشعشت الفوضى وفرضت نفسها على المريخ اذا بالجميع يطالبون بضرورة معاقبة تراوري.. طيب يا عالم ألم نقل لكم منذ ان كان ضم )أب قلباً ميت 2( لكشوفات الفريق عبارة عن فكرة ان هذا اللاعب لا ولن يفيد المريخ..?!!
* لقد تحملنا عبء الاساءات والتجريح من هواة التعصب وبعض الذين اصابهم الرمد ليأتي سيناريو الاحداث الحالية للمسلسلات البايخة يقوم فيها )أب قلباً ميت 2( بدور البطولة ويؤكد كذب وافتراء كل من اساء الينا او اتهمنا بما ليس فينا..!!
* أعيدوا الدفاتر سادتي، وتذكروا ما ظل ينادي به صاحب هذا القلم قبل حدوث اي كارثة تتعلق بمشاطيب الهلال.. هل تتذكرون ما قلناه عن ريتشارد جاستين، وتراوري، واكرم، وكلتشي، وهيثم مصطفى وغيرهم من فائض الهلال..?!!
* الاشكالية الحقيقية ان ذاكرة البعض صارت خربة، بفعل المشاغل او كثرة )الزن( و)قوة وسحر المُخدّر(.. نعم لقد تعرضنا للشتيمة عندما عارضنا تعاقد المريخ مع هيثم مصطفى في وقت تابعنا مواقف البعض تتبدل بذات الطريقة التي يبدلون بها ملابسهم..!!
* وبعد ان اساء هيثم الى المريخ تابعناهم )يتغالطون( ويرمون باللائمة على بعضهم البعض.. في حين ان مواقفنا ظلت ثابتة واكدنا ان المريخ لا ولن يكون في يوم من الايام )مطية( لهيثم او غيره لتصفية حساباته مع من شطبوه..!!
* ظللنا تقبض على الجمر ونتحمل الاساءات من هواة التعامل العاطفي مع الاحداث الى ان تكشفت الحقيقة المُرة التي ظل الجميع يتهرب منها، وذهب هيثم ولم ينل المريخ من التعاقد معه الاّ المزيد من التجريح والاساءة..!!
* لقد ظللنا نطالب رئيس النادي مراراً وتكراراً بتبديل سياسته الحالية المتعلقة باللهث خلف )السماسرة( ومشاطيب او فائض عمالة الهلال لا لشئ سوى لأن تلك الساسية اثبتت غير مرة فشلها فلم يسمعنا احد..!!
* طالبناه بتوظيف الأموال الخرافية لصالح مدارس الناشئين والاهتمام بالصغار واعادة فكرة الاشبال بدلاً من الصرف الخرافي غير )المُرشّد( والذي يتم توظيفه بناء على توجيهات )المرشد(.. لكن لا حياة لمن تنادي..!!
* لقد فشلت فكرة التعاقد مع هيثم مصطفى، لأسباب يعلمها الجميع، ورغم ذلك نتابع قصة هيثم تتكرر مع بكري، في وقت يتم فيه نحر المواهب على شاكلة ابراهومة وشمس الفلاح ووليد علاء الدين وغيرهم..!!
* خلافنا مع الوالي في الطريقة التي يدير بها المريخ، ومواقفنا لم ولن تتبدل، وفي سبيل ذلك سنتحمل المزيد من الاساءات والتجريح لا لشئ سوى لقناعتنا بان الكلمة امانة ورسالة لا علاقة لها بالمصالح الشخصية..!!
* أقول ذلك وفي خاطري الواقع المأسوي الذي تعيشه صحافتنا الرياضية، وسوق شراء الاقلام ورائحته القبيحة ملأت الآفاق لدرجة ان الناطق بالجق اصبح منبوذاً ومطروداً وذليلاً لأنه وببساطة ابعد قلمه من قائمة المشتريات..!!
* تخريمة أولى: سنظل نمسك بسياستنا الحالية والنطق بالحقيقة حتى ولو كره المنتفعون واصحاب الاجندات الخفية الذين لا هم لهم غير تأمين الحصول على الدنانير التي صارت في هذا الزمان الاغبر هي عنوان كل شئ..!!
* تخريمة ثانية: ما يحدث في قصة )أب قلباً ميت 2( هذه الايام ما هو الاّ اعلان غير مباشر لبداية )الزيطة( التي ظللنا نحذّر منها قبل بداية الموسم التنافسي الحالي..!!
* تخريمة ثالثة: الآن فقط شرع مجلس المريخ في مقاضاة تراوري بعدما تمرمطت سمعة النادي.. ولسسسسسسسسه يا ما في الجراب يا )تراوري( كمان وكمان.. و)خُمّو.. وصُرّو(..!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى