تشيلسي يهزم ليسنر بثلاثية ويقترب من التتويج في انجلترا

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

30042015

مُساهمة 

تشيلسي يهزم ليسنر بثلاثية ويقترب من التتويج في انجلترا




تشيلسي يهزم ليسنر بثلاثية ويقترب من التتويج في انجلترا

- حول تشيلسي تأخره إلى الفوز 3-1 على مضيفه ليستر سيتي يوم الأربعاء ليصبح على بعد انتصار واحد من لقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم للمرة الأولى في خمس سنوات.
واحتوى ليستر المتواضع هجوم تشيلسي أغلب فترات الشوط الأول قبل أن يفتتح التسجيل في الوقت المحتسب بدل الضائع عن طريق مارك البرايتون.
وتعادل ديدييه دروجبا من ساحل العاج لتشيلسي في بداية الشوط الثاني قبل أن يكمل القائد جون تيري والبرازيلي راميريس الثلاثية.
ويحتاج تشيلسي للفوز على كريستال بالاس يوم الأحد القادم لضمان لقب الدوري للمرة الأولى منذ 2010.
ويملك تشيلسي 80 نقطة من 34 مباراة متقدما بفارق 13 نقطة على مانشستر سيتي بطل الموسم الماضي.
ويأتي ارسنال في المركز الثالث وله 67 نقطة لكنه لعب مباراة أقل من تشيلسي وسيتي.
وبعد أربعة انتصارات متتالية توقف رصيد ليستر عند 31 نقطة من 34 مباراة في المركز 17 متقدما بنقطة واحدة على سندرلاند صاحب المركز 18.
وقال دروجبا لمحطة سكاي سبورتس التلفزيونية "أعتقد اننا ربما نخشى الفوز بالدوري. انتصاران ونحصل على اللقب لكن هذا فوز صعب. يجب أن نشيد بليستر."
وأضاف "في الشوط الثاني عدنا لأجواء اللقاء وأردنا أن نتأكد من أن المباراة أمام كريستال بالاس ستمنحنا اللقب."
وتابع "نحن لا نحصل على الاشادة الكافية. نحن في صدارة الدوري ونملك أعلى رصيد من النقاط والناس يجدون ان تشيلسي فريق ممل."
وكانت جماهير ارسنال وصفت أداء تشيلسي بانه "ممل " في مباراة الفريقين التي انتهت بالتعادل بدون أهداف في لندن يوم الأحد الماضي كما ظهر المتصدر بعيدا عن مستواه المعهود أمام ليستر.
وتماسك ليستر في المراحل الأولى من اللقاء لكنه اضطر لاجراء تبديلين مبكرين بسبب الاصابة مع نزول ماتي جيمس وريتشي دي لات بدلا من لاعب الوسط اندي كينج والمدافع روبرت هوت على الترتيب.
ولم يتأثر ايقاع ليستر وسدد الظهير الأيسر بول كونتشيسكي كرة أبعدها بيتر شيك حارس تشيلسي ببراعة وسط ارتباط في منطقة الجزاء.
وتقدم ليستر عندما أرسل جيمي فاردي تمريرة عرضية داخل منطقة الجزاء واستغل البرايتون تعثر سيزار ازبيليكويتا مدافع تشيلسي ليسدد الكرة بهدوء في الشباك.
لكن تشيلسي تعادل قبل مرورو ثلاث دقائق من زمن الشوط الثاني عن طريق دروجبا الذي حول تمريرة عرضية من برانيسلاف ايفانوفيتش داخل المرمى.
وأضاف تشيلسي الهدف الثاني في الدقيقة 79 عندما استغل تيري تمريرة من جاري كاهيل بعد ركلة ركنية نفذها سيسك فابريجاس.
واختتم لاعب الوسط البرازيلي راميريس ثلاثية تشيلسي بتسديدة متقنة من عند حافة منطقة الجزاء ليصبح الفريق على بعد خطوة واحدة من اللقب.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى