المواضيع الأخيرة
» الصراخ يبدأ - اخر الليل ‏‏‏‏إسحق احمد فضل الله
الأحد 15 أبريل 2018 - 20:59 من طرف Admin

» ورونا شطارتكم !
الأحد 15 أبريل 2018 - 11:40 من طرف Admin

» العودة لهذه البدائل
الأحد 15 أبريل 2018 - 11:40 من طرف Admin

» عُذرا أيها الحمير !!
الأحد 15 أبريل 2018 - 11:39 من طرف Admin

» ‏‏‏‏أكثر من عبور.. افتتاح جسر النيل الأزرق
الجمعة 13 أبريل 2018 - 21:31 من طرف Admin

» شكرا أخوات بصمة
الجمعة 13 أبريل 2018 - 21:31 من طرف Admin

» ضد التيار - هيثم كابو - ‏‏‏‏اليمني.. “نخلات الشمال اتماصن”..!!
الجمعة 13 أبريل 2018 - 21:30 من طرف Admin

» حميدتي يدعو المجتمع الدولي لرفع اسم السودان من قائمة الإرهاب
الجمعة 13 أبريل 2018 - 5:35 من طرف Admin

احدث الملفات بالموقع
تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language
شارك

رونالدو يقود ريال مدريد لتخطي عقبة إشبيلية بصعوبة

اذهب الى الأسفل

رونالدو يقود ريال مدريد لتخطي عقبة إشبيلية بصعوبة

مُساهمة من طرف Admin في السبت 2 مايو 2015 - 23:50

رونالدو يقود ريال مدريد لتخطي عقبة إشبيلية بصعوبة
- تمكن ريال مدريد من اجتياز عقبة إشبيلية بالفوز بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين خلال المواجهة التي جمعتهما على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" في إطار الجولة الخامسة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني.
وقلص ريال مدريد الفارق مجدداً إلى نقطتين مع برشلونة المتصدر لجدول الترتيب والذي سحق قرطبة اليوم بنتيجة ثمانية أهداف دون مقابل.
بداية اللقاء كانت متكافئة بين الطرفين مع أفضلية نسبية للريال في نسبة الاستحواذ على الكرة، حيث أهدر كريستيانو رونالدو فرصة خطيرة في منطقة الست ياردات بعد أن سدد الكرة في جسد الحارس، ثم أنقذ كاسياس مرماه من هدف محقق عبر هجمة مرتدة لإشبيلية.
وانتفض كريستيانو رونالدو بعد ذلك ونجح في تسجيل هدفين في ظرف دقيقتين فقط، وجاء الهدف الأول في الدقيقة 36 عبر رأسية رائعة، ثم سجل الهدف الثاني مستغلاً تمريرة زميله تشيتشاريتو التي وضعته أمام المرمى.
واحتسب حكم اللقاء ضربة جزاء لمصلحة أصحاب الأرض بعد أن تدخل سيرجيو راموس بعنف على مهاجم إشبيلية في منطقة العمليات، وتمكن كارلوس باكا من تحويلها إلى هدف في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول.
تحسن أداء إشبيلية بشكل ملحوظ مع بداية الشوط الثاني وشن سلسلة من الهجمات على مرمى ايكر كاسياس كان قريب من خلالها من إدراك هدف التعادل لولا سوء التصرف من قبل اللاعبين في بعض اللقطات وتألق القديس في لقطات أخرى.
استعاد ريال مدريد توازنه مع مرور الدقائق وتمكن رونالدو من تسجيل الهدف الثالث له ولفريقه في الدقيقة 68 بعد أن استلم عرضية زميله البديل غاريث بيل وبدوره وضع الكرة برأسه داخل الشباك.
وتمكن إشبيلية من تسجيل هدف تقليص الفارق في الدقيقة 79 عبر هجمة جماعية ومنسقة أنهاها فيسينتي إيبورا داخل شباك ايكر كاسياس.
حاصر إشبيلية خصمه في مناطقه الدفاعية في الربع ساعة الأخيرة وكان قريب من تسجيل هدف التعادل في عدة مناسبات لولا تدخل الدفاع وكاسياس، قبيل أن يطلق الحكم صافرة النهاية.
ورفع ريال مدريد رصيده إلى النقطة 85 وظل في المركز الثاني خلف برشلونة بفارق نقطتين، في حين تجمد رصيد إشبيلية عند النقطة 69 وظل في المركز الخامس.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى