اضرب واهرب | عبدالمنعم شجرابي ... يعاد لورشة عطبرة..!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

07052015

مُساهمة 

اضرب واهرب | عبدالمنعم شجرابي ... يعاد لورشة عطبرة..!!




اضرب واهرب
عبدالمنعم شجرابي
يعاد لورشة عطبرة..!!
× انحياز المواطن السوداني للصناعة الاجنبية اضعف الصناعة الوطنية وعقدة "الخواجة" أو عقدة الاجنبي كادت تدمرها وكارثة الصناعة هذه انتقلت حالياً الى العمالة حيث يفضل سوق العمل العمالة الاجنبية في مختلف التخصصات على العمالة الوطنية ومعظمها بلا تقنين ودخلت البلاد بطرق غير قانونية والقضية الأخطر الآن هي قضية العمالة الاجنبية الوافدة..!
× مباراته الأسوأ في الدوري الممتاز اداها الهلال امس امام مريخ الفاشر لم يملك الهلال "ألف" من الهلال وبالتالي فقد كان صعب عليه جداً امتلاك الكرة فغاب الاستلام والتمرير واختفى اللاعب المساعد وتشتت الفريق الى قطعتين بدلاً من ثلاثة قطع فأصبح الهجوم وسطاً والوسط دفاعاً مع الدفاع.. وكأن الهلال يلعب للتعادل.. وهو حقيقة لعب كذلك ولن اقول حصل على مالعب عليه لكني استطيع ان اقول هاردلك لمريخ الفاشر وهو يخسر بالتعادل ولا عزاء للهلال..!
× لا زالت اصداء القرعة الافريقية متواصلة والآراء مختلفة ان كانت القرعة قد ابتسمت للهلال او المريخ ام كشرت لاحدهما ام كلاهما وعلى جانب آخر فالاعلام المغربي والكنغولي والجزائري والمصري الى جانب الاعلام السوداني كله قال رأيه وادارات الاندية جميعها تحدثت عن دعم فرقها بمحترفين من العيار الثقيل وعن تجهيزاتها لمرحلة المجموعات الخطرة.. وعموماً الكلام خلص والمواجهات كلها صعبة صعبة والشغل شغل والحشاش يملأ شبكتو..!
× انشغلت القبيلة الحمراء بالترجي الذي لم ينشغل بالمريخ ليطير من المجموعات وانشغلت القبيلة الحمراء باستقالة مجلس المريخ ورئيسه جمال الوالي ووسط هذا الاهتمام المتعاظم اهملت القبيلة الحمراء موعد الدلالة على ممتلكات المريخ لصالح الشركة الماليزية التي نفذت طابق شاخور باستاد المريخ بتكلفة بلغت 280 الف دولار الشيء الذي أدى لاقامة الدلالة امس في مشهد كان حزيناً علينا نحن اهل الهلال ناهيك عن اهل المريخ ولا حول ولا قوة الا بالله..!
× والشيء بالشيء يذكر فدلالة الامس ليس هي اول دلالة تتعرض لها ممتلكات المريخ والحجز على دخول مباريات المريخ عبر المحاكم ليس بالأمر الجديد.. وكان من الممكن ان يستفيد المريخ من تجربته السابقة في "الدلالات والحجوز" لمنع هذه "الدلالة" التي تمت والتي ابتعد منها الناس من شراء كرسي واحد رحمة بالمريخ ليطرح السؤال نفسه هل هناك ديون اخرى على المريخ والمجلس ينكر الديون باستمرار وهل هناك دلالة قادمة أم لا..?!
× للمرة الثانية والعاشرة والمية والألف اكرر ان عبدالعزيز برجاس مريخابي ساهم في اعادة تأهيل استاد المريخ وحشره السيد صلاح ادريس عضواً بمجلس الهلال وما قلته وما كررته رد عليه العزيز عبدالعزيز بصحيفة الزعيم انني اكره المريخ ولهذا كتبت واكتب ضده واكثر من ذلك قال لا فض فوه انني مستفيد من جمال الوالي وانني لا انقطع من منزله حتى لا تنقطع الفوائد وبدوري اسأل السيد جمال الوالي عن هذه الفوائد وما قدمه لي.. وعن آخر زيارة لي بمنزله او مكتبه واحسب ان القول سمح في "خشم سيدو" فهل اسمعنا سيادته رأيه والساكت عن الحق شيطان أخرس..!
× بالمناسبة برغبته الشخصية فقط حول العزيز عبدالعزيز برجاس الذي يمكن ان يضعه في مصلحته الشخصية الى امر آخر فما كتبته كان من الممكن ان يستفيد برجاس منه ليؤكد على هلاليته وان الارباب جاء به عضواً لا "حرساً" كما يقال وانه دخل الاتحاد العام بكفاءته لا بمساعدة اصدقاء السيد جمال الوالي.. وانه استقال من الاتحاد العام ولم تتم اقالته بسبب تفشيه لاخبار الاتحاد.. باختصار نكتب عن حقيقة العزيز عبدالعزيز برجاس ولا علينا بما يكتبه من اكاذيب.. وخليكم معانا..!
× قبل مباراة الترجي قال لاعب المريخ المصري ايمن سعيد انه ممثل بارع وسيواصل التمثيل والتمثيل هنا هو تمثيل الاصابة لاضاعة الزمن والشاهد ان هذا الحديث غير المسؤول صدر من لاعب محترف.. ولم يصدر منه في مهرجان اعتزاله بل صدر قبل دخول فريقه لمباراة حساسة واكثر من ذلك مشاركته المستمرة في الدوري الذي لا زالت تنتظره لفة كاملة والمطلوب ان يراقب الحكام جيداً وفي كل المباريات اللاعب الممثل ايمن سعيد الأشطر تمثيلاً من عادل امام..!
× الهلال الذي شاهدناه امس امام مريخ الفاشر يحتاج "للدعم السريع" حتى يقف على قدميه ليلاقي المريخ ويحتاج لبناء هيكل خرساني في خطوطه الثلاثة حتى يقوى على المصارعة في المجموعات الافريقية الهلال الذي شاهدناه امام مريخ الفاشر نتمنى ألا نشاهده امام المريخ حتى لا يحدث ما لا تحمد عقباه.. باختصار هلال "مريخ الفاشر" يعاد لورشة عطبرة..!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى