مانشستر يونايتد يفتقد كاريك حتى نهاية الموسم ويستعيد لاعبان

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

08052015

مُساهمة 

مانشستر يونايتد يفتقد كاريك حتى نهاية الموسم ويستعيد لاعبان






أعلن المدرب الهولندي لويس فان جال المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد عن غياب لاعب الوسط الإنجليزي المخضرم مايكل كاريك حتى نهاية الموسم بسبب إصابته بربلة الساق التي تعرض لها خلال لقاء الديربي في 12 أبريل الماضي.
وقال لويس فان جال خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده الجمعة "لن يلعب كاريك في المباريات المتبقية من الموسم الحالي، وعلينا التركيز عليه في الموسم المقبل".
وتابع المدرب الهولندي حديثه، قائلاً "لدي عدد من المصابين في غرفة خلع الملابس بسبب الفايروس، من بينهم جيمس ويلسون الذي سيكون على مقاعد البدلاء في مباراة كريستال بالاس، والأغلب يعاني من ذلك".
وفي الوقت ذاته اكد فان جال على جاهزية المدافعان جوني إيفانز وماركوس روخو على المشاركة في المباراة بعد شفاءهما من الإصابة التي تعرضا لها.
وأكمل فان جال حديثه عن تتويج تشلسي باللقب، قائلاً "لقد أرسلت تهنئة نصية لمورينيو، لكني لا أعرف إذا وصلته أو لا"، مفسراً سبب ذلك وهو يبتسم "لأنه يغير رقم هاتفه كثيراً".
الجدير بالذكر أن مانشستر يونايتديتحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 65 نقطة، بفارق 4 نقاط عن ليفربول الخامس، ويستعد للقاء كريستال بالاس السبت.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى