تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو .. الأخير بتاريخ 12.05.2015 بالتفصيل

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

12052015

مُساهمة 

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو .. الأخير بتاريخ 12.05.2015 بالتفصيل




تقرير أحداث ونتائج عرض الرو .. الأخير بتاريخ 12.05.2015 بالتفصيل


- بدأ عرض الرو أحداثه لهذا الأسبوع بمشهد وصول المدير التنفيذي للاتحاد تربل اتش إلى الصالة الرياضية بسيارته الفارهة في موقف السيارات الخاص بالصالة الرياضية في مدينة سنسيناتي الأمريكية، ثم بمشاهد للجماهير الغفيرة التي احتشدت لمشاهدة العرض الكبير والمهم قبل بايباك 2015.
دخل تربل اتش إلى الصالة وأخذ ينظر إلى الجماهير قبل وصوله إلى الحلبة بينما أكد طاقم المذيعين عودة دانيال براين للحديث عن وضعه الصحي، تحدث تربل اتش عن عودته هو واصفا إياها بعودة الأب لمنزله، وكان يوجه حديثه لبطل WWE للوزن الثقيل سيث رولينز ومدير العمليات كين قائلا إنه سيسوي كل الخلافات التي نشبت بينهما أثناء غيابه ودعاهما إلى الحلبة.
وصل سيث رولينز إلى الحلبة برفقة جيمي نوبل وجوي ميركوري مرحبا بتربل اتش مؤكدا له أنه يسير معه على نفس الخط، ليتفاجئ بهتاف الجماهير “نحن نريد أمبروز” بصوت صاخب، صمت رولينز قليلا ليعود للحديث عن نفسه وعمّا فعله مدير العمليات كين بوضعه مواجهة ثلاثية على اللقب قبل إضافة أمبروز من جديد.
تعالت هتافات الجماهير مرة أخرى للنجم دين أمبروز بشكل ملفت للغاية وعلى طريقة جماهير كرة القدم دون توقف، عاد رولينز مرة أخرى للحديث عن كين قائلا إنه يجده غير قادر على إدارة الأمور وأنه محطم لا يمكن الاستفادة منه بالرغم من العلاقة القوية والسنوات الطويلة التي تجمعه بتربل اتش وأن الوقت قد حان للاستغناء عن خدماته.
قاد ذلك الحديث مدير العمليات كين إلى الدخول والتعبير عن غضبه قائلا إن ما عليه فعله هو أن يقوم بالإمساك برولينز من عنقه وكسره بيده، توترت الأمور كثيرا إلى أن تدخل تربل اتش وطلب منهما التوقف، وقال إن عليه ترك غروره وأموره الشخصية جانبا وأعلن أن خسارة رولينز للقب في بايباك تعني أن خدماته لم تعد مرغوبة بها بعد ذلك.
أجاب كين بأن تربل اتش يعلم مدى الاحترام الذي يكنه له، لكنه قد يجد أن خسارة رولينز للقبه تساوي السلطة التي يمتلكها، عاد تربل اتش للاصرار على كين بأن ذلك الأمر غير قابل للنقاش وأن عليه تقديم إجابة على طلبه بشكل فوري، صمت كين مما دفع هنتر لاعتبار أنه موافق على طلبه بالالتزام بما هو أفضل للاعمال.
أعلن تربل اتش أن الأمور ستعود لمسارها وأن كين سيعتني برومان رينز في مواجهة فردية، بينما سيواجه سيث رولينز راندي أورتن في الحدث الرئيسي للعرض، قدّم جيمي نوبل احتجاجا بوجه تربل اتش على اقحام البطل في مواجهة مثل تلك، مما دفع تربل اتش للسخرية منه وإعلن إقحامه وزميله في مواجهة ضد دين أمبروز، ثم غادر الحلبة برفقة كين ورولينز.
النزال الأول: 2 ضج 1
دين أمبروز – يهزم – جيمي نويل وجوي ميركوري
هتفت الجماهير مجددا للنجم دين أمبروز بعد تحقيقه للفوز، ثم تم الإعلان رسميا عن عودة النجم دانيال براين لعروض الاتحاد في هذا العرض الذي سيشهد حديثه عن وضعه الصحي ولقبه كبطل للقارّات.
انضم المحارب السلتي شيمس لطاولة المعلقين لمشاهدة المواجهة القادمة ليعلن مايكل كول عن تنظيم مواجهة بينه وبين دولف زيجلر في عرض بايباك 2015 في نزال إعادة من اكستريم رولز، دخل باد نيوز باريت وتم تعريفه بكينج باريت وبدأ بالسخرية من زيجلر قائلا إن لديه عملا جديدا له كمقبل مؤخرات ملكي لديه.
النزال الثاني
كينج باريت – يهزم – دولف زيجلر
استفاد باد نيوز باريت من تدخل شيمس الذي شتت انتباه دولف زيجلر وحسم الموقف لمصلحته، ليعلن مايكل كول من مقعده عن مواجهة بينه وبين المصارع نيفيل في عرض بايباك بعد أيام، دخل شيمس إلى الحلبة وانقض على خصمه زيجلر الذي تعرّض لهجوم عنيف أبقاه على أرض الحلبة.
النزال الثالث
إريك روان – يهزم – فاندانجو
أنهى المصارع إريك روان النزال بسرعة كبيرة، وبعدما طرح روان خصمه دخل زميله لوك هاربر إلى الحلبة ونفذ كلاهما حركة مزدوجة عنيفة على فاندانجو قبل مغادرتها، قم تم الاعلان عن حفاظ جون سينا على تحديه المفتوح على لقب الولايات المتحدة.
دخل جون سينا إلى الحلبة وقوبل بهتفات مختلطة كما هو معتاد مع الجماهير وتحدث عن حمله للقب الولايات المتحدة وأنه يشعر بالامتنان لحلمه لذلك الحزام العريق، وقال إنه ومنذ فوزه باللقب بدأ يشعر بالشغف الذي يمثله، وأنه يعتبر هذا الحزام يمثل روح الولايات المتحدة.
واستمر سينا بالحديث عن عمّا يمثله لقب الولايات المتحدة بالنسبة له، وقال إن الجميع لديهم فرصة للمنافسة على اللقب بما فيهم نجوم عرض NXT الشباب، إلّا خصمه المصارع روسيف فإنه لا يملك أي فرصة لذلك، وتحدث عن مواجهتهما القادمة على طريقة الاستسلام في عرض بايباك 2015 الأسبوع القادم، وطلب من متحديه الدخول إلى الحلبة ليظهر المصارع “عدو الجاذبية” نيفيل.
النزال الرابع: بطولة الولايات المتحدة
جون سينا – ضد – نيفيل
قدّم جون سينا ونيفيل مواجهة رائعة وقوية للغاية أجبرت الجماهير على الهتاف لها “بهذا رائع”، وعندما كان نيفيل قريبا من الفوز ظهر المصارع روسيف وهاجمه في البداية قبل ان ينقض على جون سينا بهجوم آخر باستخدام حركة الاخضاع الخاصة به، ثم احتفل حاملا حزام الولايات المتحدة بعد أن نزل العلم الروسي فوق الحلبة.
النزال الخامس
رومان رينز – ضد – المصارع كين
هاجم مدير العمليات كين رومان رينز فور اقترابه من الحلبة وبدأ عراك كبير بينهما قبل أن يبدأ النزال، وتبادل كلا الطرفين الضربات العنيفة والموجعة، وانتهى العراك بطرح ررينز لخصمه أسفل طاولة المعلقين دون أن ينطلق النزال رسميا باستخدام ضربة سبير القاضية التي أتاحت له الاحتفال بسيطرته على كين أمام الجماهير.
النزال السادس
تامينا – تهزم – بري بيلا
عرضت لقطات من مقابلة مزدوجة أجرتها المذيعة رينيه يونج مع المصارعين كيرتس اكسل وداميان ساندو قلّد بها كل منهما شخصية هالك هوغان أثناء العرض التمهيدي، ثم دخل ساندو إلى الحلبة بشخصية ماتشو ماندو مقلدا الاسطورة الراحل راندي “ماتشو مان” سافاج.
النزال السابع
ماتشو ماندو – ضد – كيرتس اكسل
قاطع فريق ذا أسينشن فيكتور وكونور أحداث المواجهة ساخرين مما يقدمه داميان ساندو وكيرتس اكسل وقالا أن حقبة جديدة قد بدأت في WWE ورحب كلاهما بساندو واكسل في “الأرض الضائعة” قبل أني يحاولا الهجوم عليهما.
تمكن ساندو من السيطرة على الهجوم قبل أن يدعو اكسل لتنفيذ حركة هوغان القاضية “دروب ليج”، وانتهى المشهد على هروب ذا أسينشن ووفاق بين ساندو واكسل، قم عرضت الكثير من مشاركات المتقدمين للمنافسة في برنامج “قوي كفاية” الذي سينطلق الشهر القادم.
دخل بطل القارّات دانيال براين إلى الحلبة وسط ترحيب جماهيري كبير وصمت قليلا قبل أن يبدأ حديثه مع الجماهير التي هتفت له باستمرار، استهل براين حواره بالحديث عن زياراته المتكررة للأطباء خلال الأسابيع الماضية، وقال إنه ظهر هنا للشعور بالإثارة قبل أن ينتظهر خلف الكواليس كي تدق موسيقاه.
وتحدث دانيال براين عن تجريد ستيفاني مكمان له من لقب WWE للوزن الثقيل وقال إن الجماهير ي من أعطته الفرصة وليس السلطة، واعترف براين بأن ستيفاني كانت محقة بتجريده من اللقب في المرة الماضية لأن الجماهير تستحق ان يكون لديهم بطل مقاتل وهذا سبب ظهوره في العرض.
وقال براين إنه خضع لفحوصات الرنين المغناطيسي وأن النتائج تشير إلى وجوب ابتعاده عن الحلبات لفترة قد تستمر لأسابيع او لشهور وربما إلى الأبد، وأكد براين أن الجماهير تستحق مشاهدة دولف زيجلر أو باد نيوز باريت أو دين أمبروز يقاتلون أمامهم من أجل هذا اللقب العريق.
وأعلن دانيال براين رسميا تنازله عن لقب القارّات وقال إن ذلك اللقب العريق يستحق البقاء وسط الحلبة وليس على مقاعد الأطباء والعلاج، بدأت الجماهير بالهتاف “شكرا دانيال” بشكل متواصل إلى وقف براين عند مدخل الصالة واخذ يهتف معهم بشعاره الشهير “نعم نعم” قبل أن يعود خلف الكواليس.
دخل كوفي كينجستون وبيج إي واكزافيير وودز وبدأ كلاهما بالتغني لفريقهما وقالوا أن دانيال براين قد انتهى ولا داعي للشعور بالسلبية لأن هناك يوم جديد “نيوداي” وأخذوا يهتفون لفريقهم بأنهم مثيرون لتجيب الجماهير “نيوداي مقرفون” ثم تحدثوا عن خصومهم فريق سيزارو وتايسون كيد الذين انضموا لهم في الحلبة.
النزال الثامن
سيزارو – يهزم – بيج إي
تمكن سيزارو من تثبيت خصمه بحركة خاطفة بالرغم من محاولات تشتيت الانتباه من فريق نيوداي، وحصل سيزارو وتايسون كيد رسميا على فرصة لاستعادة لقب الزوجي في عرض بايباك 2015 ضد فريف نيوداي.
ومن جهة أخرى تم الإعلان عن مواجهة بين فريق داميان ساندو وكيرتس اكسل وفريق فيكتور وكونور في العرض التمهيدي لبايباك 2015، وفجّر مايكل كول مفاجأة من العيار الثقيل بإعلانه عودة عرض غرفة الإقصاء نهاية الشهر الجاري وأن بثه سيتم حصريا على شبكة WWE.
كما تم الإعلان عن مواجهة بين مدير العمليات كين خصمه رومان رينز في عرض سماك داون بشرط أن تنتهي المواجهة بفوز احد الطرفين بالاستسلام أو التثبيت، ثم ظهر تايتوس اونيل ودارين يونج من خلال فيديو خلف الكواليس وأخذوا يقلدون فريق نيو إيج أوتلوز.
دخل المصارع “الغامض” براي وايت إلى الحلبة بطريقته المهيبة وأخذ يتحدث للجماهير عن الخوف الذي يملئ المكان وكل عالم السياسة والاقتصاد وكل شيء، وقال إن رايباك يجب أن يكون إلهاما لكل واحد من الجماهير، وأخذ يسخر منه مؤكدا انه سيقدم اعتذاره له عن عدم قدرته على مواجهته.
استمر براي وايت بالحديث عن المخاوف التي سيعيشها رايباك وكشف عن سبب استهدافه له، وقال إن السبب واضح للغاية وأن رايباك وقف بطريقه، دخل المصارع رايباك إلى الحلبة واشتبك بشكل مباشر مع خصمه الغامض وتمكن من طرده خارج الحلبة والهتاف “بأطعموني المزيد” مع الجماهير، بينما بقي وايت مستلقيا على الأرض ضاحكا على ما حدث.
النزال التاسع: ليس على اللقب
راندي أورتن – يهزم – سيث رولينز
انتهى النزال بقرار من الحكم بسبب تدخل فريق الحماية الخاص بسيث رولينز جيمي نوبل وجوي ميركوري ضد راندي أورتن، دخل مدير العمليات كين بعد ذلك إلى الصالة لكنه وقف أمام طاولة المعلقين بعد أن التقط كرسيا حديديا لكنه لم يدخل إلى الحلبة على الإطلاق.
دخل دين أمبروز بشكل مفاجئ وأنقذ راندي أورتن من الهجوم العنيف بمساعدة رومان رينز الذي تبعه إلى الحلبة، ومع بقاء سيث رولينز في الحلبة بعد تعرضه للضرب من خصومه قام امبروز ورينز واورتن بتنفيذ ضرباتهم القاضية عليه امام أعين كين الذي لم يحرك ساكنا في مكانه.
نفّذ رومان رينز بعد ذلك ضربة سبير على راندي أورتن، ليستغل دين أمبروز الفرصة وينفذ ضربته القاضية على رينز، وانتهى المشهد على تألمه وأورتن في أرض الحلبة، بينما احتفل أمبروز مع الجماهير التي تفاعلت معه بصورة كبيرة أمام مدير العمليات كين الذي بقي ثابتا مكانه مع انتهاء البث التلفزيوني.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى