تقرير واحداث ونتائج عرض سماك داون الاخير 28.05.2015

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

27052015

مُساهمة 

تقرير واحداث ونتائج عرض سماك داون الاخير 28.05.2015






- افتتح المصارع “غير المتزن” دين أمبروز أحداث عرض سماك داون لهذا الأسبوع وسط ترحيب جماهيري كبير للغاية أثناء دخوله إلى الحلبة، وبدأ حديثه باستذكار أحداث عرض الرو التي شاركه بها صديقه وزميله السابق رومان رينز الذي صخبت الجماهير عندما ذُكر اسمه من قبل أمبروز.
انتقل دين أمبروز بعد ذلك للسخرية من غريمه بطل WWE للوزن الثقيل سيث رولينز واخذ يشببه بالمغني الشهير الشاب جاستن بيبر لتبدأ الهتافات الساخرة أيضا من الجماهير، وتحدث أمبروز كذلك عن قضية اعتقاله وسباقه ضد الوقت من أجل العودة إلى الصالة الرياضية من أجل توقيع عقد مواجهة البطولة في الوقت المناسب.
وتحدث دين أمبروز كذلك عن مواجهته لسيث رولينز على بطولة WWE للوزن الثقيل في عرض غرفة الإقصاء 2015 واصفا إياها بأغنى مواجهة في عالم المصارعة في العرض الكبير القادم، وفي نهاية حديث أمبروز تم الإعلان عن مواجهة تجمعه برومان رينز ضد كين وسيث رولينز في الحدث الرئيسي لسماك داون.
النزال الأول
فريق سين كارا وكاليستو – يهزم – فريق سيزارو وتايسون كيد

تجمّع فريق نيو داي وفريق ذا أسنشن وفريق لوس متادورس وفريق برايم تايم بلايرز حول الحلبة كأن المواجهة لعبة على طريقة لومبرجاك، وحدثت الكثير من التدخلات من قبل هؤلاء المصارعين في أحداث النزال الذي وصف بأنه نزال رائع وقوي وسريع من قبل الجماهير الحاضرة التي سخرت من فريق نيوداي.
النزال الثاني
ار تروث – يهزم – كينج باريت
تمكن ار تروث من حسم المواجهة لمصلحته بشكل نظيف، لكنه تعرّض لهجوم بعد ذلك من قبل المصارع شيمس الذي ركض لتنفيذ ركلة بروج على كلا المصارعين، أجرت المذيعة رينيه يونج مقابلة خلف الكواليس مع مديرة الأعمال لانا، لكن المقابلة لم تستمر كثيرا بسبب ظهور روسيف للحديث مع لانا حول ما حدث بينهما مؤخرا.
النزال الثالث
رايباك – يهزم – روسيف
انتهى النزال بقرار من الحكم بسبب ضربة غير قانونية من روسيف لخصمه رايباك، وساعد المسعفون والطواقم الطبية المصارع روسيف على العودة إلى خلف الكواليس بعدما ظهر أنه تعرّض لإصابة في قدمه أثناء النزال.
النزال الرابع
بايج – تهزم – نايومي
دخل المذيع الأول في WWE مايكل كول إلى الحلبة وطلب من الجماهير الترحيب ببطل NXT كيفين اوينز، انضم الأخير لكول وأخذ يتحدث عن نفسه وعن انضمامه منذ فترة قريبة للاتحاد، لكنه يمتلك خبرة في المصارعة تمتد لأكثر من خمسة عشر عاما حول العالم قبل التحاقه وتوقيعه مع الشركة.
وتحدث كيف أوينز كذلك عن مواجهته الكبيرة ضد جون سينا في عرض غرفة الإقصاء 2015، وقال إن سينا لم يتمكن من ضربه على الإطلاق لذلك عليه أن يثبت نفسه أمامه، وعرض لقطات من هجومه العنيف على صديقه السابق سامي زين، وعلّق بأن ذلك ما فعله لشخص يهتم لأمره وصديق قديم، وتساءل عمّا سيحدث لشخص لا يكترث له مثل جون سينا.
النزال الخامس
فريق دين أمبروز ورومان رينز – يهزم – سيث رولينز والمصارع كين
انتهى النزال بقرار من الحكم بسبب تدخل فريق الحماية جيمي نوبل وجوي ميركوري وهجومهما على رومان رينز ودين أمبروز، ولم يفوّت فريق نيو داي الفرصة للظهور ومساعدة فريق السلطة في الهجوم عليهما، ونفّذ كين ضربة شوك سلام القاضية على رينز، بينما نفذ سيث رولينز ضربة بيدجري القاضية على أمبروز لينتهي العرض على مشهد تفوق فريق السلطة الذي تفاخر بتفوقه على أمبروز ورينز.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى