كرات عكسية .. محمد كامل سعيد .. عندما يعتقد الطبّال أن جميع الذمم تُشترى بالمال..!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

08062015

مُساهمة 

كرات عكسية .. محمد كامل سعيد .. عندما يعتقد الطبّال أن جميع الذمم تُشترى بالمال..!!




كرات عكسية
محمد كامل سعيد
عندما يعتقد الطبّال أن جميع الذمم تُشترى بالمال..!!
* أبدأ بالحمد لله والشكر لله على نعمه التي لا تحصى، وأعلن من هنا أن قناعتي بمقولة )دوام الحال من المحال( ستبقى راسخة ما حييت.. وقديماً قالوا لكل مجتهد نصيب، ولو دامت الشهرة، التي تجعل صاحبها يفتري على الناس، لغيرك لما آلت لك..!!
* قبل شهور عديدة تلقيت اتصالاً من الأخ العزيز راشد مكين المقيم بأمريكا حدثني خلاله عن تجاوزات عديدة وإساءات توجه إلى شخصي في العديد من القروبات التي انتشرت خلال الفترة الأخيرة عبر الفضاء الإسفيري..!!
* وطلب مني الدخول، ولو باسم مستعار، حتى أرد أو أوضح للجميع حقيقة ما روج له بعض ضعف النفوس عني ولونيتي الرياضية وحقدي وكرهي و.. و.. الخ.. في بادئ الأمر رفضت الفكرة لأسباب عديدة احتفظ بها لنفسي..!!
* وقبل أيام معدودة قررت الدخول لأحد القروبات، أحتفظ باسمه لنفسي وحفاظاً على المجموعة الرائعة التي تنشط من خلاله بحثاً عن المصلحة العامة.. واستجبت لرجاءات إخوة أعزاء أكن لهم كل التقدير والاحترام ودخلت باسمي..!!
* انضممت إلى القروب يوم الثلاثاء وخرجت منه لجمعة بعد جدل غريب من أحد الأعضاء، لن أمنحه شرف ذكر اسمه في هذه المساحة، ذلك بعدما انحرف الحوار عن مساره وثبت أن كبير الطبالين قد تدخل وشرع في ممارسة هوايته المفضلة..!!
* نعم لأنه لا ولن يرضى بالاعتراف بالرأي الآخر فقد قام بتمليك )حووصة موديل 2015( بعض المعلومات البائسة عني، وعلى ذات الطريقة التي يمارسها مع الشرفاء من الأقلام المريخية القوية بمحاربتهم وحرمانهم الكتابة في الصحف السيارة..!!
* اتهمني )حووصة موديل 2015( بالانتماء للهلال وقال إن معلومته تلك توصل إليها من والدي كامل سعيد شخصياً..!! ولا أدري كيف يريد أن يقنعني ذلك المخدوع أن له علاقة بوالدي لدرجة أنه علم منه حقيقة انتمائي..?!!
* ثم عرج للقول إنني تعرضت للطرد من الصدى لأني كنت لا أقوم بواجبي في عملي، وهنا فإن الله هو الشاهد لأنه إذا كان يقصد إهمالي في عمل آخر غير المهنية فإنه يكون قد أصاب لأنني رفضت القيام بدور )الموصلاتي(..!!
* نعم لقد رفضت الانصياع لأوامره بنقل تفاصيل ما يدور عنه بين الزملاء مقابل حفنة دنانير في حين وافق غيري على القيام بدور )حووصة( كل في مكتبه ينقل إليه الونسات التي تدور بين الزملاء مقابل الحصول على الأموال..!!
* الغريبة أن سياسة المطبل الأكبر ظلت كما هي منذ عشر سنوات لاعتقاده أن استجابة ضعاف النفوس لسياسته تلك والمتعلقة بالإغداق على المتآمرين بالأموال هي الأنسب واعتقد واهماً أنه بالمال يمكن أن يشتري كل الناس..!!
* لا والله لست من ضعاف النفوس أولئك الذين تنتهي أعمارهم الافتراضية بمجرد الانتهاء من مهمتهم وساعتها يكون النسيان والاحتقار هو النهاية الحتمية لهم والأمثلة التي أمامنا كثيرة ولا حصر لها..!!
* تخريمة أولى: اليوم شرعنا بتوضيح جزء من الأحداث لتكون مقدمة كان لابد منها على أن نبدأ من الغد الدخول في تفاصيل الأكاذيب التي روج لها المُطبّل الفرحان وصدقها وصار ينشرها حتى في القروبات..!!
* تخريمة ثانية: إذا كان هناك كلمة شكر لابد أن نبعث بها للإخوة الأعزاء المريخاب الأصلاء حسام، وعلاء، وبازرعة، ومجاهد، وحافظ، وأحمد ود المهندسين، وراشد وغيرهم من الذين لم تسعفني الذاكرة بأسمائهم..!!
* تخريمة ثالثة: اعتباراً من الغد سنبدأ سرد تفاصيل القصص المثيرة عن خروجي من الصدى وانتقالي إلى الأهرام اليوم وما كان يحدث من مؤامرات ودسائس ضدي وضد العديد من الزملاء الشرفاء..!!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى