قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

الجيش الحر يسيطر على اللواء 52 في درعا

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

09062015

مُساهمة 

الجيش الحر يسيطر على اللواء 52 في درعا




الجيش الحر يسيطر على اللواء 52 في درعا

سيطر مقاتلو الجيش السوري الحر، الثلاثاء، على قاعدة عسكرية كبيرة للقوات الحكومية في درعا جنوب البلاد في انتكاسة جديدة للقوات الموالية للرئيس السوري بشار الأسد.
وأعلن المتحدث باسم الجبهة الجنوبية، عصام الريس لرويترز عن "تحرير اللواء 52 الذي يقع بالقرب من مدينة درعا القريبة من الحدود مع الأردن."
وذكرت شبكة "سوريا برس" التابعة للمعارضة أن مقاتلي الجبهة الجنوبية دمروا حوالي 11 آلية عسكرية بينها سبعة دبابات وقتلوا أكثر من 27 عنصرا من القوات الحكومية.
في هذه الأثناء، قصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة مناطق في بلدتي الحراك والمليحة الشرقية في درعا، بينما نفذ الطيران الحربي غارة على مناطق في بلدة الكرك الشرقي.
وفي حمص، فتحت القوات الحكومية نيران رشاشاتها الثقيلة على مناطق في بساتين حي الوعر بمدينة حمص، ترافق مع سقوط قذيفتي هاون على مناطق في الحي.
من جهة أخرى، قال المرصد السوري لحقوق الإنسان، إن اشتباكات اندلعت بين الجيش السوري مدعما بعناصر الجبهة الشعبية-القيادة العامة مع مسلحي تنظيم داعش في أطراف مخيم اليرموك للاجئين الفلسطينيين جنوب دمشق.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى