اصل الحكاية .. حسن فاروق .. )الثريا( عقد مجهول الهوية

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

11062015

مُساهمة 

اصل الحكاية .. حسن فاروق .. )الثريا( عقد مجهول الهوية




اصل الحكاية
حسن فاروق
)الثريا( عقد مجهول الهوية
ولازال شعار )الثريا( يزين صدر لاعبي الهلال ، مر نصف الموسم منذ اعلان مجلس ادارة نادي الهلال ممثلا في شخص رئيسه اشرف الكاردينال أن الشركة تكفلت برعاية المعسكر الاعدادي للفريق بداية الموسم بمئات الالآف من الدراهم ، ولم يجد جديد في الامر ، تنطلق اليوم منافسة الدوري الممتاز في دورته الثانية ، ولايزال الامر غامضا حول عقد الشركة مع النادي ، ويكبر السؤال يوما بعد يوم وشهرا بعد شهر .. اين هو؟ اين العقد الموقع بين شركة الثريا وادارة نادي الهلال وتم بموجبه اعتماد الشعار ليزين قميص الفريق او فانيلته لفترة تستمر ثلاثة سنوات حسب تصريحات الكاردينال ، نعيد للمرة الكم ماعارف ، فقد تنفع الاعادة ويتذكر من نسي ان هناك شعار يرتديه الفريق في مبارياته وتدريباته ، آخرها معسكره الحالي بمدينة )سوسه( التونسية .. وهي ملاحظة تستحق التوقف عندها أن هذا الشعار تلتقطه العين في كل مايتعلق بتدريبات الفريق ومبارياته، لبس دائم ويبدو انه جزء من الاتفاق او العقد الذي لايعلم عنه احد شيئا ان كان هناك اتفاق ، ولكن هل هناك عقد بين الهلال وشركة الثريا؟ إن كان هناك عقد ، اين ومتي تم توقيعه ؟ وقبل ان نذهب بعيدا في تعقيدات مثل هذه الاسئلة تعالوا نستعيد معا ماقاله رئيس مجلس ادارة نادي الهلال اشرف الكاردينال ، فقد ادلي الرجل بتصريحات يوم الخميس 22 يناير 2015 في اجتماع للهيئة الاستشارية لمجلس ادارة نادي الهلال بنادي الشرطة ببري اكد من خلالها مايليأكد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال الدكتور أشرف سيد أحمد الكاردينال خلال حديثه بالأمس أن الثريا الراعي الرسمي لفريق الهلال ستشرع في سداد مبلغ قيمة التعاقد من خلال إحتفالية كبرى ستقام في يوم 17 من فبراير المقبل والتي ستشهد تدشين ووضع حجر الأساس للجوهرة الزرقاء من خلال إحتفالية ضخمة وأشار إلى أن الشركة الراعية للفريق تكفلت بنفقات المعسكر الإعدادي البالغ قدرها 620 ألف درهم إمارتي وهي التي تعاقدت مع شركة أديداس الألمانية لتصميم زي الهلال الجديد وبالفعل تم تصميم 5 أزياء( انتهي .
وجاء يوم 17 فبراير ، ومر ووضع حجر الاساس للجوهرة الزرقاء ، ولم تظهر الشركة ، ولم يوقع علي العقد ن وبعد فبراير ، مر شهر مارس ولم تظهر الثريا ولم يوقع العقد ، وبعد مارس، مر شهر ابريل ولم تظهر الثريا ، ولم يوقع العقد ، وبعد ابريل ، مر شهر مايو ولم تظهر الشركة ، ولم يوقع العقد ، وبعد مايو ، مرت عشرة ايام من شهر يونيو الحالي ولم تظهر الثريا ، ولم يوقع العقد ، فما الذي حدث؟ وماالذي حدث يجعلنا نذهب بالاسئلة الي ابعد من ذلك ، ونتساءل كيف يسمح مجلس ادارة نادي الهلال ورئيسه الكاردينال الاعلان للشركة بهذه الكثافة التي نتابعها علي فانيلة النادي في التدريبات والمباريات بدون عقد معلن ، كما اعلن الرجل بنفسه ، وهل لوضع الكاردينال كوكيل لشركة الثريا في جنوب السودان دور في ان يظل شعارها ملتصقا بقميص الفريق لفترة تجاوزت منتصف الموسم ؟ وهل يظن الرجل ان ارتباطه بعمل مع الشركة يعطيه الحق في منح الشركة حق الاعلان بدون عقد معلن للموسم الحالي والمواسم التي اعلنها ؟ وهذا يقود الي اسئلة اكثر تعقيدا عما اذا كان هناك اتفاق خاص بين الشركة والكاردينال بالا ينحصر المبلغ المخصص لرعاية المعسكر )620 الف درهم( ويتواصل حتي نهاية الموسم او لمواسم قادمة ؟ الثابت الآن ان الشركة وضعت شعارها علي فانيلة الهلال نصف الموسم الحالي في المباريات والتدريبات وسيتواصل الاعلان ، السؤال اين حق الهلال المالي من هذا الاعلان ياكاردينال ؟ انتظر اجابة.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى