صلاح ادريس .. همس الضفاف

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

14062015

مُساهمة 

صلاح ادريس .. همس الضفاف




صلاح ادريس
همس الضفاف
دقَّت الأجراس لكنَّها للأسف، كلَّه، لم تكن أجراساً تدُق في معبد الحب تنادي إنَّما هي أجراس تدق منذرة بالخطر وتحذر من يوم يجيء ولا يكون إلا يوماً للهول الأعظم .
” ياخي مالك ومال يوسف السماني؟؟ “وتوقعت ما يفترض أن يكون مقصد صاحبي وأردت أن أردَّ عليه وكم كان حسناً أن يبادر هو ويكمل حديثه ” ياخي عثمان العمير والطيب صالح ومحمد الحسن أحمد ومنصور خالد وكامل عبد الماجد والحلنقي وحسين خوجلي وأزهري والقدال والمكاشفي وحميد ….. كمان بقيت ترد على يوسف السماني ؟؟ والله الزول ده الشهرة الأديتا ليهو لا أمة الأمجاد لا إذاعتو الرياضية ما أدتا ليهو . ”
وبالطبع فإن يوسف السماني، بعد هذا الذي ذكرته سيعيد النظر في قراره بعدم العودة إلى الموضوع من جديد …. حرَّة قلب ساكت حيرجع .
” بداية لا بد من الاعتذار لقرائنا الكرام بما كتبته في هذه الأيام في هذا العمود الذي تعودت الا أكتب فيه إلا ما ينفع الناس ويصب في المصلحة العامة فأنا ضد التهاتر وأسعى دائماً للوفاق في الوسط الرياضي ولكن دفعتني الضرورة للرد على صلاح إدريس لأن الأمر يتعلَّق بحقائق وحتى أبرئ ذمَّتي وأذكر حقائق يحاول صلاح إدريس من خلال حربه على الهلال ورئيسه أشرف سيد أحمد طمسها لشيء في نفسه، وأعد قراء هذا العمود بأنني لن أعود للكتابة في هذا الأمر إلا مرة أخيرة أنشر فيها مستندات شيك إيجار الطائرة الذي أنكره صلاح إدريس كما أقدم اعتذاري للإخوة الفريق أزهري دهب والأستاذ سعد العمدة الذين كانوا أعضاء معنا في لجنة دعم الهلال إفريقياً والذين سقطت أسماؤهم سهوا فلهم العتبى حتى يرضو . ”
هذا بعض مما جاء من يوسف السماني ولي أن أتعجب لركاكة الأسلوب ممَّن يدعي بأنه صحافي يكتب بصورة راتبة وكيف فات عليه، فيما فات عليه أن يتجاوز ضرورة التعبير عن الأخوين دهب والعمدة كاثنين يتوجب التعبير عنهما بصفة التثنية لا الجمع وعلينا ألا نتجاوز، أبداً، الإشارة إليهما باعتبارهما قد كانا، لا كانوا كما قال ” أعضاء معنا في لجنة دعم الهلال ” إلا إذا كان يوسف السماني مصرَّاً على تطبيق ” جدادة برَّة الطردت جدادة جوَّة ” فالأخ سعد العمدة كان عضواً بحكم منصبه كأمين لخزانة الهلال والفريق دهب يفوق ” جدادة برَّه ” قدراً ويعلوه هامة ومقاماً في الهلال وغيره .
ويوسف السماني نسي رئيس اللجنة وأورد اسم الأخ الدكتورالصادق الهادي المهدي كعضو مثله مثل يوسف نفسه وأحمد له ذلك أنه لم يقل في الدكتور ” كان عضواً معنا ” .
ويوسف السماني يقرُّ بأنه كتب مهاتراً أما أنا فلا أقر بذلك بل أؤكد بأنني أكتب مصادماً ومدافعاً عن الهلال لا غيره لا أخشى في ذلك عراكاً أو حراكاً أو من يقف في سبيل ذلك ما دمت أكتب أو أدافع عن الهلال.
ويوسف السماني الذي يقول عني بأنني أحارب الهلال عليه أن يتذكر، وأن يفعل ما ذكرناه، بأن للهلال أكثر من موقف أوقف فيه التعامل معه حتى يتوب ويعود للحق ويعتذر وقد فعل مرغماً ومن داخل إذاعته … أو تذكرونه أحبتي أو أنكم لا تذكرون ؟ وإنها ليست بغريبة من مثلث إعلام كردونه الكردونيين الكرتونيين.
أنا أنصح يوسف السماني أن يعتزل الكتابة ويتوقف عنها بصورة نهائية وليس ذلك لركاكة أسلوبه كما قد يتبادر لأذهانكم ولكن لعدم مصداقيته فيما تبرَّع بالإعلان عنه إذ تبيَّن أن إيجار طائرة صن أير كان مبلغ مائة وخمسة وعشرين ألف دولار صدر فيها شيكان للشركة أولهما من النادي بمبلغ خمسة وستين ألف دولار والآخر من شخصية هلالية بمبلغ خمسة وثلاثين ألف دولار، ونفس الشخصية أكملت الباقي بشيك آخر، ولابد أن ما دفعه الكاردينال قد كان جزءاً من الشيك الأول الصادر من النادي طالما أن شيك الكاردينال قد كان باسم النادي …. وهناك مفاجآت في الأفق وسأعود لهرطقات يوسف غداً بمشيئة الله وهذه وقفات سريعة مع بعض ما جاء من عناوين باكر.
* مفاجأة للكردونيين لم تكن في الحسبان : رحلة صن أير لم يتبرع بها البمبان.
* معقوله بس يا يوسف السماني … ملحن يكره ويرفض ويستنكر مخاطبته بالشعر: وحميَّد كمان ؟!
* ومن العناوين أيضاً:- مجلس الهلال يطالب الإذاعة الرياضية بكامل حقوقه.
* فارق كبير بين الرد على الأخ الأستاذ يس علي يس والأخ يوسف السماني وعنوان بكرة لذلك ” إذا عرف السبب بطل العجب، فاقرأوا ما كتبه كل منهما حتى لا تتعجبوا ”
* عنوان كبير )أمين عام نادي الهلال شاهد ما يعرفش حاجة(!
* انقلب السحر على الساحر.
* دا أنا غلباااان.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

صلاح ادريس .. همس الضفاف :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى