قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 21.07.2015

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 21.07.2015

مُساهمة من طرف Admin في الثلاثاء 21 يوليو 2015 - 8:32

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 21.07.2015

- بدأ عرض الرو التلفزيوني أحداثه لهذا الأسبوع باستعراض لقطات من مواجهة سيث رولينز وبروك ليسنر على بطولة WWE للوزن الثقيل في عرض باتيل جراوند 2015، التي لم تكتمل بسبب ظهور الأسطورة أندرتيكر وهجومه العنيف على ليسنر الذي تم استعراض لقطات أخرى منه.
دقّت أجراس أندرتيكر في الصالة الرياضية في مدينة كانساس وخيّم الظلام الدامس قبل أن يظهر الأسطورة بطريقته المهيبة التي تعشقها الجماهير التي صخبت لسماعها صوت الأجراس، دخل أندرتيكر إلى الحلبة وسط هتافات الجماهير وأخذ يحدق بهم في جميع الاتجهات بصمته المعهود.
بدأ أندرتيكر حديثه قائلا إنه يقف هنا في هذه الحلبة صامدا وبدماء باردة، وأضاف إن السلسلة صنعت لكي يتم كسرها، وأن هذه هي الحقيقة المؤلمة التي يجب أن يعلمها الجميع، لكن لينسر استغلها للتبجح بكسرها أسبوع بعد أسبوع وشهر بعد شهر وأنه اكتفى من هذا الهراء.
وأضاف أندرتيكر مهددا خصمه بروك ليسنر بأنه لا يستطيع قتل رجل ميت، وأعلن عن تحديه له بشكل علني ومباشر، وأنه عاد لاحتلال والسيطرة على من يدعي أنه المسيطر، وغادر الأسطورة الحلبة أثناء هتافات الجماهير التي صمتت بشكل غريب أثناء حديثه.
ظهر بعد ذلك المدير التنفيذي تربل اتش يتحدث لزوجته ستيفاني مكمان عن روعة ما شاهده من حديث أندرتيكر، وعبّرت ستيفاني عن سعادتها بأن مواجهة ستحدث في سمر سلام 2015 بينهما وقالت إنها ستتصل بقسم التسويق في الاتحاد للترويج لهذه المواجهة بشكل مناسب.
رحب تربل اتش بالفكرة التي طرحتها ستيفاني مكمان وقال إنه سيتصل ببول هيمان كي يخبره بألّا يظهر هو او موكله في الصالة التي يتواجد بها أندرتيكر كي لا تحدث عواقب وخيمه، وأن يختفي بأي مكان بعيد كي لا تخرج الأمور عن السيطرة.
دخلت المصارعة تامينا سنوكا إلى الحلبة برفقة صديقتها نايومي وبطلة سيدات NXT ساشا بانكس، وعرضت لقطات من المواجهة الكبيرة التي حدثت بين السيدات في عرض الرو الماضي بسبب اطلاق الثورة في قسم السيدات، وتبع ذلك دخول فريق بايج وتشارلوت وبيكي لينش ثم فريق نكي وبري بيلا وأليشا فوك لمشاهدة المواجهة القادمة.
النزال الأول
تشارلوت – تهزم – بري بيلا
أعلن المذيع مايكل كول رسميا أن الأسطورة أندرتيكر سيواجه بروك ليسنر في الحدث الرئيسي لعرض سمر سلام 2015، وظهر بعد ذلك تربل اتش يتحدث بالهاتف مع بول هيمان وأخبره بذلك القرار وقال إن ذلك الحدث مهم للغاية من الناحية المالية ومن جميع النواحي الأخرى.
وطلب تربل اتش كذلك من بول هيمان أن يمنع موكله من الظهور في عرض الرو بأي طريقة كانت، دخل ذا ميز على المدير التنفيذي أثناء حديثه واشتكى له من لكم بيج شو له على وجهه السنيمائي، لم يعر تربل اتش ميز أي اهتمام يذكر وأخبره أنه سيخوض مواجهة ضد العملاق وأمره بالإنصراف رغم احتجاجه على القرار.
النزال الثاني: ليس على اللقب
فريق لوس متادورس – يهزم – فريق تايتوس اونيل ويونج
تمكن فريق لوس متادورس من انتزاع الفوز بعد تثبيتهم للمصارع تايتوس أونيل بشكل مباغت بعد تشتيت انتباه فريق نيوداي له عندما دخل بيج إي وكوفي كينجستون واكزافير وودز إلى الصالة وأخذوا يتحدثون عنهم، وتم الإعلان عن مواجهة بين رومان رينز ولوك هاربر بالإضافة لمواجهة سداسية في الحدث الرئيسي لهذا العرض.
النزال الثالث
بيج شو – يهزم – ذا ميز
التقط العملاق بيج شو الميكرفون وأخذ يوبخ ذا ميز على كلماته التي قالها بحقه في العرض الماضي بأنه شخص ضائع من خقبة الأتيتيود، وانتقل شو للحديث عن حقه بانتزاع لقب القارّات.
وعبّر عن غضبه عندما بدأت الجماهير بالهتاف “أطعموني المزيد” وقال إنه سيطعم رايباك ضرباته الموجعة، وتحدث عن مشاركته في عرض Tough Enough يوم غد ليُعرّف المتسابقين بمعنى قبضة بيج شو.
ظهر تربل اتش وستيفاني مكمان خلف الكواليس يعبّران عن إعجابهما برسمة لجون سينا رسمها فنان WWE، وطلبا منه أن يقوم برسم واحدة أخرى للحدث الرئيسي في عرض سمر سلام 2015 بين أندرتيكر وبروك ليسنر.
وأثناء ذلك انتبه تربل اتش لوجود بول هيمان بالقرب منه خلف الكواليس وأخذ يصرخ متحثا إليه ومنزعجا من تواجده في المبنى، وقال هيمان إنه هنا بصفته كمحامي وأكد أن موكله بروك ليسنر لن يتواجد في هذا العرض وأخبرهما بموافقته على التحدي وغادر من أمامه.
ثم عبّرت ستيفاني مكمان عن عدم ثقتها ببول هيمان مطلقا، وقال تربل اتش إن عليهم أن يضاعفوا الحراسة في المبنى كي لا يحدث ما لا يحمد عقباه، واقترحت ستيفاني الاستفادة من المصارعين المتواجدين خلف الكواليس وهو ما أدى إلى اجتماع هنتر بهم وأمرهم أن يعملوا على منع أي احتكاك بين ليسنر وأندرتيكر كي يضمنوا حصول المواجهة المهمة في سمر سلام.
ظهر مدير الأعمال الأسطوري بول هيمان في الحلبة وتحدث عن موكله الوحش البشري بروك ليسنر والفرصة التي فقدها باستعادة لقب WWE للوزن الثقيل بسبب ظهور أندرتيكر، وعاد للتذكير بالانجاز الكبير الذي حققه بكسر سلسلة انتصارات الرجل الميت التي عجز عنها الجميع.
وقال بول هيمان أن مشتركي الشبكة سيحظون بفرصة كبيرة للغاية لمشاهدة مواجهة جديدة بين أندرتيكر وبروك ليسنر بعد المواجهة التي جمعتها في الرسلمينيا 30 العام الماضي، واستمر هيمان بعد ذلك في الحديث عن موكله الوحش بروك ليسنر وأكد أنه لم يفشل مطلقا بانتزاع ما يريد.
وعاد هيمان من جديد لتذكير أندرتيكر بأن بروك ليسنر كان من كسر سلسلة انتصاراته واستحوذ عليها في الرسلمينيا، وكرّر بول الجملة أكثر من مرة واختتمها بأن أندرتيكر قد يكون باع روحه للشيطان لكنه جسده تعود ملكيته للوحش ليسنر وهو ما سيؤكده في سمر سلام.
خيّم الظلام على الصالة وتفاجئ بول هيمان بظهور أندرتيكر من خلفه، وأخذ يحاول استعطافه بألّا يهاجمه، لكن ظهور الوحش بروك ليسنر أنقذ مدير أعماله واشتبك مع أندرتيكر فور وصوله إلى الحلبة بشكل عنيف أشعل الجماهير على المدرجات التي أعجبها المشهد كثيرا.
ثم ظهر تربل اتش وطلب من جميع المصارعين الدخول للفصل بينهما وهو ما عجزوا عنه أكثر من مرة عندما نجح بروك ليسنر بالإفلات من قبضتهم والهجوم على أندرتيكر الذي كان خصما قويه وهاجم ليسنر أكثر من مرة بعد ما أفلت من المصارعين الذين نجحوا في نهاية المطاف بالفصل بينهما.
وبعد أن عاد بروك ليسنر وأندرتيكر خلف الكواليس وهم محاطين بعدد كبير من المصارعين لم ينتهي الأمر بينهما ونفّذ كلاهما هجوما على خصمه رغم محاولات المصارعين وعناصر الأمن الفصل بينهما أكثر من مرة، وانتهى العراك باعتقال بروك ليسنر الذي تمرد على تعليمات منعه من دخول الصالة، واقتاده عناصر الامن مقيد اليدين خارج المبنى وهو يطلب منهم عدم لمسه مطلقا.
ظهرت ستيفاني مكمان مستغربة من اعتقال بروك ليسنر وأندرتيكر وقال هنتر أنهم كانوا مجبرين على ذلك، وانضم لهم بطل WWE للوزن الثقيل سيث رولينز وعبّر عن إعجابه بما حدث بين ليسنر وأندرتيكر وأنه يشعر بالارتياح كذلك بسبب ابتعاد الوحش عن المبنى بشكل تام.
أعيدت لقطات من هجوم المصارع لوك هاربر على رومان رينز أثناء مواجهته لخصمه الغامض براي وايت الذي استفاد من الموقف وحسم المواجهة لمصلحته، ثم ظهر وايت وهاربر من خلال فيديو من خلف الكواليس وأخذا يهددان رينز ويتوعدانه أن هذه هي البداية فقط ليس إلّا وأنهما سيصلحان غلطة قديمة.
رافق براي وايت لوك هاربر إلى الحلبة بعد ذلك وأخذ يستفز رومان رينز الذي دخل من بين الجماهير أثناء جلوسه على زاوية الحلبة، لكن ظهور دين أمبروز دعما لصديقه أجبر وايت على الانسحاب والجلوس بجانب طاولة المعلقين لمشاهدة أحداث المواجهة.
النزال الرابع
رومان رينز – يهزم – لوك هاربر
انتهى النزال لمصلحة رومان رينز بقرار من الحكم بسبب هجوم براي وايت عليه، حاول دين أمبروز إنقاذ الموقف مهاجما وايت، لكن لوك هاربر نجح بالتصدي له وإبعاده بشكل مؤقت قبل أن يعود إلى الحلبة وينقذ رينز الذي تعرّض للتعذيب على يدي هاربر بإشراف براي، وبعد نجاح ثنائي فريق الدرع السابق بالتصدي لهما غادرا الصالة منسحبين من بين الجماهير.
أُعيدت لقطات من المواجهة الكبيرة بين سيث رولينز وبروك ليسنر في عرض باتل جراوند يوم أمس وتم استعراض عدد من الضربات القوية التي نفذها ليسنر على خصمه قبل ظهور الأسطورة أندرتيكر والهجوم عليه بشكل عنيف، وتبع ذلك دخول بطل WWE للوزن الثقيل إلى الحلبة للحديث عمّا حصل.
رحّب رولينز بجماهير مدينة كانساس الأمريكية وقال إنه سيطرح عليهم سؤالا عن كيفية شعورهم بخيبة ظنهم فيما بتعلق به وبقدرته على الحفاظ على لقبه، وأخذ يسخر ممن يرتدون قمصان بروك ليسنر التي كتب عليها “مدينة السوبلكس” وذكّر الجماهير بتحطيم ليسنر لسيارته الفارهة التي أهداها لفريق حمايته.
وأضاف سيث رولينز أنه سعيد للغاية بأنه غيّب ظن الجماهير جميعهم وأثبت قدرته على الوقوف مجددا أمام كبطل WWE للوزن الثقيل الذي لا يقهر، وقال إنه لا يهتم لما حدث لبروك ليسنر لأنه أفضل بطل في تاريخ الاتحاد، وتحدث عن ثباته في مواجهة الوحش في عرض باتل جراوند 2015.
وأخذ بطل WWE للوزن الثقيل يتحدث عن قدرته على الحفاظ على لقب والظهور مرتديا حزامه أمام الجماهير التي، وأكد أنه أهم المصارعين على الإطلاق في عالم مصارعة المحترفين، وانتقل بعد ذلك للحديث عن ظهور أندرتيكر ونظرة الرعب التي شاهدها في عيون ليسنر.
وقال سيث رولينز إنه يحتاج بعض المساعدة للتعبير عمّا بداخله على أثر ما حدث يوم أمس، وطلب مذيعة الحلبة ليليان جارسيا الدخول إلى الحلبة وإعلان نتيجة المواجهة بينه وبين بروك ليسنر، وهو ما فعلته المذيعة التي أعلنت فوز ليسنر وبقاء رولينز بطلا للاتحاد، وقوبل سيث بهتافات مضادة من الجماهير عندما رفع حزامه عاليا أثناء ذلك.
فاجئ بطل الولايات المتحدة جون سينا بدخوله إلى الحلبة وطلب من ليليان جارسيا مغادرة الحلبة لأنها ليست مجبرة على الاستماع لهراء سيث رولينز أكثر من ذلك، ثم توجه بحديثه لرولينز قائلا إن لا أحد يرغب بسماع ما يقوله لأنه مجرد هراء وكلام لا معنى له.
حاول سيث رولينز احتواء الموقف وطلب من الجماهير الترحيب بجون سينا وقام بتهنئته على فوزه الكبير على كيفين أوينز في عرض باتل جراوند، وحاول بعدها مغادرة الحلبة لكن سينا طلب منه الترّيث ووجه له كلمات مقاسية بشأن تفاخره بالحفاظ على اللقب بطريقة مشينة على عكسه عندما دافع عن حزامه بنجاح أكثر من مرة.
رد سيث رولينز طالبا من الجماهير أن يتلزموا الصمت، وتحدث لجون سينا قائلا إن لقبه كبطل WWE للوزن الثقيل يجب عليه أن يحصل عليه لا أن يكثر من الكلام مثلما يفعل وأراد مغادرة الحلبة مجددا، لكن سينا أجبره على البقاء عندما اتهمه بالهروب مجددا من أي تحدي يواجهه في طريقه.
ونجح جون سينا باستفزاز سيث رولينز عندما قال عن نفسه أن البطل هنا، وخلع كل منها قميصه استعداد للدخول في مواجهة في الحلبة، لكن رولينز قرّر الانسحاب من الحلبة تاركا الفرصة لجون للسخرية منه مجددا وتعريضه لهتافات الجماهير المضادة له، على عكس ما حدث لسينا.
عُرضت لقطات مطولة من ظهور ستيفاني مكمان الأسبوع الماضي وإعلانها انطلاق الثورة في قسم السيدات في WWE وحديثها للمصارعات أن عليهن أثبات قدرتهم على خطف الأضواء، ودخلت نكي وبري وبيلا وأليشا فوكس وانضما لفريق المعلقين لمشاهدة النزال الزوجي الخاص بالسيدات.
النزال الخامس
فريق نايومي وساشا بانكس – يهزم – فريق بايج وبيكي لينش
تمكنت بطلة سيدات NXT ساشا بانكس من حسم المواجهة لمصلحة فريقها بعدما أجبرت بايج على الاستسلام بحركة إخضاع، وتحدث المذيع مايكل كول عن أحد الممثلين المعروفين الذي تحوّل لملاكم محترف وعرضت شهادات من مدربي برنامج Tough Enough الذين أبدوا رأيهم به وبخوضه لمواجهته الأخيرة في حلبات الملاكمة قريبا.
استعرض المذيع مايكل كول لقطات مطوّلة من العراك العنيف والرائع بين الأسطورة أندرتيكر وخصمه بروك ليسنر في بداية عرض الرو الذي أدى إلى اعتقال كلاهما من قبل الشرطة الأمريكية، ثم عرضت لقطات أخرى من هجوم روسيف على دولف زيجلر في عرض الرو قبل أسبوعين.
قابلت المذيعة رينيه يونج بعد ذلك مديرة الأعمال لانا وسألتها عن وضع دولف زيجلر الصحي بعد الاعتداء العنيف وطمأنتها بأنه قريب من الحصول على التصريح الطبي للعودة إلى الحلبات، وظهرت بجانبهما صديقة روسيف الجديدة التي ظهرت بملابس لانا القديمة.
ثم ظهر روسيف وعانق سمر لإغاظة صديقته القديمة التي قال لها إنها تبدو متعبة ونصحها بأخذ قسط من الراحة، وتعرّضت لانا بعد ذلك لصفعة عنيفة على وجهها من سمر راي التي ضحكت ساخرة من رؤيتها تتألم قبل أن تغادر المكان.
النزال السادس
فريق جون سينا وأورتن وسيزارو -يهزم- فريق كيفين
أوينز وشيمس وروسيف
قرّر كيفين أوينز ترك فريقه بسبب ما اعتبره تخاذل من روسيف الذي بقي بعيدا عن الحلبة بعد سقوطه، وعندما أصرّ على العودة احتدم النقاش بينهما وقام أوينز بركل روسيف والإطاحة به قبل أني يغادر الحلبة تاركا روسيف وحيدا أمام فريق سينا ورفاقه بعد اختفاء شيمس في البداية.
كما دخلت مديرة الأعمال لانا إلى جانب الحلبة وهاجمت سمر راي بحذائها قبل أن تنقض عليها بعنف، وانتهت المواجهة بضربة ار كي أو رائعة من راندي أورتن نفذها على روسيف الذي قذفه سيزارو عليه لأورتن، وانتهى العرض على مشهد احتفال الفريق الفائز أمام الجماهير.
انتهت أحداث ونتائج عرض الرو الأخير

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى