تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 28.07.2015

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

28072015

مُساهمة 

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 28.07.2015




تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 28.07.2015


-
بدأ عرض الرو التلفزيوني من مدينة أوكلاهوما باستذكار لقطات من باتل جراوند ودخول الأسطورة أندرتيكر في افتتاح الرو الأسبوع الماضي وحديثه عن غريمه الوحش البشري بروك ليسنر، كما تم استعراض حديث مدير الأعمال بول هيمان الذي قاد لعراك تاريخي كبير بين الطرفين انتهى باعتقالهما.
دخل بعد ذلك المدير التنفيذي تربل اتش برفقة زوجته ستيفاني مكمان وبطل WWE للوزن الثقيل سيث رولينز، ثم استهل هنتر الحديث بالترحيب بالجماهير ووعدهم بمشاهدة عرض كبير لأنه سيتخلل إعلانا ضخما وقال إن عرض سمر سلام 2015 سيكون أكبر من أي وقت مضى وأعلن إنه سيصبح أربع ساعات بدلا من ثلاث.
بدورها تحدث عن الإثارة والملحمة التي ستشاهدها الجماهير في سمر سلام من خلال المواجهة التي ستجمع أندرتيكر وبروك ليسنر، وأضاف تربل اتش أن عرض الرو هذا سيكون ملحميا كذلك وأعلن عن مواجهة تجمع العملاق بيج شو المصارع الغير متزن دين أمبروز، كما أعلنت ستيفاني عن مواجهة تجمع البطلة السابقة بايج ضد بطلة NXT ساشا بانكس ونزال سيدات آخر.
بدوره تربل اتش عاد للإعلان عن مواجهة كبيرة تحدث لأول مرة بين كيفين أوينز “والأفعى راندي أورتن”، بدوره سيث رولينز أخذ يتحدث عن نفسه وعن انجازاته وأنه أول مصارع يصرف حقيبة النقود في أكبر عرض مصارعة في العالم وأنه انتزع بطولة WWE للوزن الثقيل من بروك ليسنر في تلك الليلة وطالب الجماهير بالوقوف والاعتراف بأنه أفضل بطل في التاريخ.
لم يكد سيث رولينز ينتهي من حديثه حتى دخل بطل الولايات المتحدة جون سينا إلى الحلبة وقال إنه لا يقصد مقاطعة هنتر وستيفاني، بل دخل لمقاطعة رولينز متسائلا إن كان يقصد ما يقوله حول أنه أفضل بطل على الإطلاق، وقال سينا إنه يؤمن تماما بأن رولينز عبارة عن دعابة سخيفة ليس إلّا.
وأضاف جون سينا أن هذا العرض يجب أن يكون ملحميا كما قال كلاهما وطالب ستيفاني وتربل اتش بالإعلان عن مواجهة تجمعه بسيث رولينز على بطولة WWE للوزن الثقيل، غضب البطل وقال إن كلام سينا سخيف لا يستحق الرد عليه وطالبه بأن يخرس وألّا يتفوه بكلمة واحدة.
تدخلت ستيفاني مكمان بالحوار وقالت إنها ستترك الأمر للجماهير كي تقرّر ذلك، وبعد أن أخذت الجماهير تهتف بصوت عالٍ بكلمة “نعم” ردت ستيفاني بأنها ستقول لا لجون سينا وللجماهير ولكل مشاهدي العرض حول العالم، وأكدت ما قاله رولينز بان على سينا أن يؤكد جدارته بهذه الفرصة قبل حصوله عليها.
تدخل تربل اتش بالحوار وقال إنه من غير المناسب أن تتم المنافسة على لقب WWE للوزن الثقيل في عرض الرو، وأعلن لأن المواجهة قائمة بين جون سينا وسيث رولينز لكنها ستلعب على لقب الولايات المتحدة وليس على اللقب الكبير، وغادر فريق السلطة الحلبة ونظرات الغضب واضحة على جون سينا.
النزال الأول
بيج شو – يهزم – دين أمبروز
انتهت المواجهة لمصلحة بيج شو بالعد على خصمه دين أمبروز خارج الحلبة عندما لم يتمكن من العودة لها بعدما تلقى لكمة عنيفة من العملاق عندما حاول القفز عليه أسفل الحلبة، حاول بيج شو تنفيذ هجوم اخر أمبروز لكن الأخير خدعه وانسحب من أمامه ليرتطم بالحاجز بشكل عنيف.
النزال الثاني
نيفيل – يهزم – فاندانجو
ظهر المصارع ستاردست على الشاشة الكبير من خلف الكواليس بعد انتهاء النزال وأخذ يتحدث ويسخر من غريمه نيفيل الذي ظهر على غلاف مجلة قام بتمزيقها، وقال إن الجميع يحبون الحديث عن الأبطال الخارقين ولا يحبون الحديث عن المجهول، ووعده بان ينقذه بعد أن يصبح بطله، وتم تذكير الجماهير بعدد من المواجهات التي تحدث لأول مرة في WWE.
ظهرت بطلة السيدات السابقة بايج خلف الكواليس تتحدث لزميلاتها تشارلوت وبيكي لينش وقال إن الجماهير تحب مشاهدتهن وأخذت تحمسنهن على تصدر ثورة السيدات، قاطعت المصارعة ساشا بانكس ونايومي وتامينا حديث بايج وأخذت الأولى تسخر منهن ودار حوار حول المواجهات المرتقبة بينهن.
النزال الثالث
ساشا بانكس – تهزم – المصارعة بايج
حظيت البطلة ساشا بانك بإذاعة فيديو ترويجي خاص بها قبل انطلاق المواجهة التي شهدت طرد الحكم لتامينا سنوكا ونايومي وتشارلوت وبيكي لينش من جانب الحلبة، كما ظهر بطلة الديفاز نكي بيلا وشقيقتها بري وأبيشا فوكس يتابعن المواجهة باهتمام من خلف الكواليس.
ظهر المصارع روسيف وصديقته سمر راي في الحلبة وأخذ يثني عليها وتساءل كيف سيتفاعل الشعب الأمريكي مع حديثه هذا، وأخذ يثني على سمر راي وقال إن الرجل يستحق الطاعة وأن المرأة التي ساهمت بشفاء روحه تستحق الحصول على الهدايا وقدّم لها كلبا صغيرا أطلق عليه اسم “دوغ زيجلر”.
كما قدّم روسيف هدية أخرى لسمر راي كانت عبارة عن سمكة كبيرة مقطوعة الرأس، وقال ماذا سنسمي سمكة باردة مثل هذه وسمّاها لانا، قاطعت صديقته القديمة حديثه ودخلت إلى الحلبة وأخذت تتحدث عن محاولاته لنسيانها والجميع يعلم كذلك، وقالت إن روسيف أرغمها على أن تلبس مثلها وتتصرف مثلها.
حاولت سمر راي السخرية من لانا لكنها تعرّضت لهجوم “مقرف” عندما صفعتها على وجهها الذي مرّغته بتلك السمكة ذات الرائحة السيئة، وقبل أن تغادر لانا الحلبة وجّهت صفعة قوية لوجه روسيف الذي كان يصرخ عليها، تفاجئ الأخير من تصرفها وحال ورميها بالسمكة أثناء عودتها خلف الكواليس.
أعيدت مشاهد مطوّلة من ظهور الأسطورة أندرتيكر في افتتاح عرض الرو الماضي وكشفه لأسباب هجومه على بروك ليسنر في عرض باتل جراوند، ثم لقطات أخرى من حديث بول هيمان الذي تبعه دخول بروك ليسنر للعراك مع أندرتيكر بشكل عنيف وأسطوري تمهيدا لمواجهتهما في عرض سمر سلام 2015 وتم الإعلان عن عودة ليسنر الأسبوع القادم.
النزال الرابع
فريق لوتشا دراجونز – ضد – فريق لوس متادورس
استفاد فريق لوتشا دراجونز من دخول فريق نيو داي للسخرية من فوز تايتوس أونيل بجائزة الأب المثالي عن العام الحالي، وذلك أثناء جلوسه وشريكه لطاولة المعلقين، وتمكن كاليستو من حسم المواجهة لمصلحة فريقه، ثم أعيدت لقطات من هجوم لوك هاربر على رومان رينز في باتل جراوند تمهيدا لظهوره.
دخل المصارع “الغامض” براي وايت إلى الحلبة برفقة لوك هاربر إلى الحلبة وأخذ يتحدث إلى الجماهير والأطفال الذي قال لهم أن أمهاتهم وآباءهم لا يحبوهنهم على الإطلاق ولا يخبرونهم بالحقيقة كي يتحكموا بحياتهم بشكل مطلق، ويجبرونهم على ارتياد المدارس والمعابد التي يرغبون هم بها.
وقال إن الخوف يملأ قلوبهم من اليوم الذي سيصبحون به أحرارا بعيدا عنهم، وتوجه بعد ذلك للحديث عن صديقه لوك هاربر الذي عاد عليه بعد أن ذهب وتعلم الكثير من الدروس بعيدا عنه، وقال إنه كان يعاني من الكثير من الآلام النفسية وقام بعلاجه منها وحرّره بشكل كامل.
ترك براي وايت الفرصة للوك هاربر كي يخبر الجماهير عن تجربتهم، وقال إن والديه هم من اوجداه في هذه الحياة لكن وايت هو من قام يتصحيح مساره وعلّمه كل شيء، وأخذ يثني عليه واختتم حديثه مع الجماهير قائلا نه يفتدي حياته ويضعها بين يدي براي وايت.
انتقل براي وايت بعد ذلك للحديث عن رومان رينز وقال إنه ليس بكاذب وأن ما تحدث رينز عن الأخوة التي تجمعه بدين أمبروز ليست صحيحة، واستمر بإرسال التهديدات وقال إنهم هنا، واختتم حديثه بعبارته الشهيرة “اتبعوا الصقور”.
النزال الخامس
فريق تشارلوت وبيكي لينش – يهزم – فريق نكي بيلا وأليشا فوكس
عُرضت لقطات من حلقة الأسبوع الماضي من برنامج Tough Enough وتحدث المذيع مايكل كول الإقصاء المفاجئ للمصارع باتريك، وعرضت صور للمتنافسين الباقين في البرنامج حتى الآن، وتم التذكير بالصفعات العنيفة التي وجهها العملاق بيج شو أثناء مشاركته في الحلقة الأخيرة، ثم انضم شيمس حاملا حقيبته لطاقم المذيعين لمشاهدة المواجهة القادمة.
النزال السادس
راندي أورتن – يهزم – كيفين أوينز
انتهى النزال لمصلحة راندي أورتن بسبب تدخل شيمس المباغت وهجومه عليه بركلة بروج عندما كان مسيطرا على المواجهة، دخل سيزارو لرد الهجوم على كيفين أوينز لكنه اشتبك مع المحارب السلتي، وحين عودته إلى الحلبة وجد اوينز بانتظاره لتنفيذ ضربته القاضية قبل أن يغادر الحلبة ويتركه طريح الأرض بجانب أورتن.
أجرت المذيعة رينيه يونج مقابلة مع بطل الولايات المتحدة جون سينا خلف الكواليس وسألته عن مواجهته ضد بطل WWE للوزن الثقيل سيث رولينز على لقبه، وتساءلت ماذا لو تمكن خصمه من الفوز بالنزال وانتزاع لقب الولايات المتحدة منه.
رد جون سينا على سؤال رينيه متحدثا عن التميز وعن لقبه بعد ذلك، وقال إنه سيواجه فتى السلطة الإدارية الذهبي في الحلبة، وأكد أنه غير قادر على انتزاع حزامه من بين يديه وأنه سيثبت ذلك في الحلبة أمام الجميع.
النزال السابع: بطولة الولايات المتحدة
جون سينا – يهزم – سيث رولينز
قدّم جون سينا وسيث رولينز مواجهة قوية وعنيفة نالت استحسان الجماهير وانتهت بحفاظ بطل الولايات المتحدة على لقبه بعدما أجبر بطل WWE للوزن الثقيل على الاستسلام بحركته المعروفة STF، وانتهى على مشهد احتفال سينا بفوزه الكبير وحفاظه على حزامه رغم الإصابة التي تعرّض لها أثناء النزال.
انتهت أحداث ونتائج عرض الرو الأخير

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى