مدرب المغرب يبعد بوشتة من رحلة الخرطوم

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

04082015

مُساهمة 

مدرب المغرب يبعد بوشتة من رحلة الخرطوم




مدرب المغرب يبعد بوشتة من رحلة الخرطوم

- آثر الإسباني سيرجيو لوبيرا مدرب المغرب التطواني لكرة القدم، عدم استدعاء المدافع الأيمن يوسف بوشتة لمباراة الهلال السوداني، الجمعة في الجولة الرابعة بدور المجموعتين في دوري أبطال إفريقيا، وجاء هذا الاختيار لأسباب فنية، إذ ينتظر أن يعتمد على الوافد الجديد يونس بلخضر كأساسي في المباراة.
وكان لوبيرا قد أشرك بلخضر الذي يلعب كظهير أيمن في الشوط الثاني من مباراة الجولة الثالثة أمام الهلال السوداني، وسيعتمد عليه بعد أن استعاد إمكانياته البدنية، بدليل أنه لم يوجه الدعوة لبوشتة.
واستدعى لوبيرا 18 لاعبا لمباراة الهلال السوداني، وعرفت القائمة غياب أيضا زهير نعيم الذي مازال يشكو من الإصابة، ويعتبر غيابه خسارة كبيرة في هجوم الفريق التطواني، بينما ستعرف المباراة عودة المدافعين محمد أبرهون والسينغالي مرتضى فال، بعد أن غابا عن المباراة الأخيرة لجمعهما إنذارين.
ويلعب المغرب التطواني آخر أوراقه في المنافسة الإفريقية، ويبقى مطالبا بالفوز على الهلال السوداني لإنعاش حظوظ تأهله للدور قبل النهائي، ويحتل المركز الأخير بنقطتين من تعادلين مع مازيمبي الكونجولي والهلال السوداني وخسارة أمام سموحة المصري.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى