تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

الممثلة كيم ريتشاردز تقضي ليلة في الحبس بعد اتهامها بالسرقة

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

05082015

مُساهمة 

الممثلة كيم ريتشاردز تقضي ليلة في الحبس بعد اتهامها بالسرقة




الممثلة كيم ريتشاردز تقضي ليلة في الحبس بعد اتهامها بالسرقة

- قالت الشرطة يوم الثلاثاء إن كيم ريتشاردز احدى أبطال المسلسل التلفزيوني )ذي ريل هاوس وايفز اوف بيفرلي هيلز( قضت ليلة في الحبس بعد القبض عليها للاشتباه في سرقة ما قيمته 600 دولار من أحد متاجر )تارجت( للأسعار المخفضة في لوس أنجليس.
وقالت الشرطة إن أمن المتجر قبض على ريتشاردز )50 عاما( - التي مثلت وهي طفلة وتواجه بالفعل اتهاما بالسكر العلني في واقعة منفصلة تعود لشهر ابريل نيسان - يوم الأحد وسلمها لرجال شرطة لوس أنجليس الذين تم استدعائهم للمكان.
وقال الضابط ماثيو لودوينج المتحدث باسم شرطة لوس أنجليس إن ريتشاردز سددت 5000 دولار واطلق سراحها من السجن بعد ظهر يوم الاثنين. واضاف ان الجنحة ستحول إلى مكتب المدعي العام للمدينة للنظر فيها.
وقال إن ريتشاردز ضبطت وهي تأخذ عدة قطع معروضة للبيع تتجاوز قيمتها 600 دولار من متجر )تارجت( بمنطقة فان نويس في لوس أنجليس دون تسديد ثمنها.
وقال لودوينج إنه ليس لديه تفاصيل أخرى بشأن ما اتهمت بمحاولة سرقته أو ما زُعم انها حاولت التنصل من دفع ثمنه. ورفضت مولي سنيدر المتحدثة باسم )تارجت( التطرق لمزيد من التفاصيل.
وألقي القبض على ريتشاردز في 16 ابريل نيسان لاتهامات بالسكر العلني والتعدي على ممتلكات الغير بعد الابلاغ عن تسببها في إزعاج بأحد فنادق بيفرلي هيلز. كما اتهمت بركل ضابط في ساقه داخل مركز الشرطة.
وظهرت ريتشاردز في صباها بالمسلسل الكوميدي )ناني اند ذي بروفسر( 1971-1970 وفي عدة أفلام لوالت ديزني من بينها )ايسكيب فروم ويتش ماونتن(.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى