أحداث ونتائج عرض الرو الاخير WWE RAW بتاريخ 18.08.2015

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

18082015

مُساهمة 

أحداث ونتائج عرض الرو الاخير WWE RAW بتاريخ 18.08.2015




أحداث ونتائج عرض الرو الاخير WWE RAW بتاريخ 18.08.2015
-


انطلق عرض الرو تلفزيونيا هذا الأسبوع بدخول المدير التنفيذي للاتحاد تربل اتش وزوجته السيدة الأولى ستيفاني مكمان إلى الحلبة ورحبت بالجماهير الحاضرة، وقالت إن لديها الكثير من الأخبار لتقولها وأنها تشعر بنفس الشعور الذي كانت تشعر به في الأعياد عندما كانت طفلة صغيرة.
وبدأت ستيفاني وتربل اتش بعد ذلك بالحديث عن عرض سمر سلام 2015 الذي سيكون الاكبر بالتاريخ بعد تمديد وقته ليصبح 4 ساعات، ثم أخذ كلاهما يستعرضان أهم المواجهات التي ستشاهدها الجماهير وأبرزها أندرتيكر وبروك ليسنر وجون سينا وسيث رولينز بعد أن قاما بالترويج للشبكة لمشاهدة العرض.
كما أكد تربل اتش تواجد أندرتيكر وبروك ليسنر في هذا العرض تحت سقف واحد، بالإضافة لعودة النجم جون سينا لعرض الرو بعد الإصابة للوقوف وجها لوجه مع سيث رولينز، واستكمل كلاهما الحديث عن باقي المواجهات البارزة في سمر سلام، بالإضافة للإعلان عن استضافة الإعلامي الكبير جون ستيوارت، وأكد هنتر للجماهير أن الطريق إلى عرض الصيف الكبير سينطلق الآن.
النزال الأول
فريق راندي أورتن وسيزارو – يهزم – فريق شيمس وكيفين أوينز
حقق فريق أورتن وسيزارو فوزا مستحقا ونظيفا على فريق شيمس وأوينز بعد ضربة RKO رائعة من الأفعى، ثم ذكّر المذيع مايكل كول الجماهير بما حدث بين الأسطورة أندرتيكر وخصمه بروك ليسنر منذ تدخل الظاهرة في مواجهة الوحش في عرض باتل جراوند 2015.
ظهر الأسطورة أندرتيكر على الشاشة الكبيرة وأخذ يتحدث عن نهاية الإنسان عندما يحين أجله، وأن تلك اللحظة لن يكون منها مهرب على الإطلاق مهما فعل المرء، ووجه تهديدا مباشرا لخصمه الوحش البشري قائلا إن اسمه قد ورد ضمن الذين انتهى وقتهم وأنه في سمر سلام 2015 سيرقد بسلام.
تحدث المذيع مايكل كول بعد ذلك عن إصابة جون سينا على يدي سيث رولينز قبل أسابيع في عرض الرو، ثم ظهر الأخير في مكتب الإدارة خلف الكواليس وتحدث مع ستيفاني مكمان وتربل اتش اللذان كانا يحملان عقد المواجهة الكبيرة ضد سينا على اللقبين.
وأخذ سيث رولينز يتحدث عن نفسه وقال إنه يستحق الحصول على تمثال خاص به مثل برونو سمارتينو وأندريه العملاق لأنه أفضل بطل في التاريخ، وأجابته ستيفاني أن ذلك سيحدث إن تمكن من الفوز وحمل الحزامين على كتفه بعد فوزه على جون سينا في سمر سلام 2015.
دخل النجم دين أمبروز إلى الحلبة لمشاهدة المواجهة التالية التي سيكون صديقه رومان رينز طرفا بها، ثم تبع دخول براي وايت مع لوك هاربر بطريقتهما المعتادة، وجلس أمبروز ووايت إلى طاولة المعلقين وكاد أن يشتبك كلاهما قبل انطلاق المواجهة القوية.
النزال الثاني
رومان رينز – يهزم – لوك هاربر
قدّم هاربر ورينز مواجهة قوية للغاية نالت استحسان الجماهير، وانتهت بطريقة نظيفة دوزن تدخل أي شريك، دخل برومان رينز بعد ذلك إلى الحلبة وأخذ يحدق ببراي وايت الذي دخل الحلبة بعد أن غادرها كلاهما وردد عبارته الشهيرة اتبعوا الصقور عندما أمسك برأس شريكه هاربر.
النزال الثالث
بيكي لينش – تهزم – تامينا سنوكا
ظهر المصارع روسيف برفقة صديقته سمر راي في الحلبة بعد الفاصل الإعلاني، وأخذ كلاهما يحدق بمديرة الأعمال لانا التي كانت تجلس إلى طاولة المعلقين الذين استغربوا حضورها بعد ما حدث الأسبوع الماضي، وقالت إن الأمر مخيف بعض الشيء لكن هناك ما يجب فعله.
النزال الرابع
روسيف – ضد – مارك هنري
تمكن روسيف من أخضاع مارك هنري وإجباره على الاستسلام كما جرت العادة، واحتفل برفقة صديقته سمر راي بعد أن نزل العلم البلغاري الذي يحمل صورته أعلى الحلبة، دخلت لانا إلى الحلبة بعد أن غادرها الفائز وأخذت تصرخ في وجه سمر راي تطالبها بالعودة لمواجهتها.
عادت سمر راي ودخلت الحلبة لتحصل على صفعة عنيفة من لانا على وجهها، وقامت الأخيرة بدعوة روسيف لمواجهتها أيضا، وبعد دخوله إلى الحلبة ظهر المصارع المبتعد دولف زيجلر بصورة مفاجئة بعد أن بدأت الجماهير بالهتاف له، وهاجم روسيف الذي حاول الاحتماء بسمر راي لكن محاولته لم تفلح وحصل زيجلر على انتقامه.
أجرت المذيعة جوجو مقابلة خلف الكواليس مع لانا وصديقها دولف زيجلر وسألتهم عن شعورهما، فأجاب ريجلر أن أشياء كثيرة حدثت وأن ذلك الروسي سينال ما يستحقه من عقاب، وعرض بعد ذلك فيديو خاص عن الأسطورة أندرتيكر وخصمه تربل تخلله شهادات للنجوم وآراء للنجوم.
تبع ذا ميز رايباك وبيج شو إلى الصالة بعد دخولهما، سخر من خصومه في سمر سلام بشدة، وقال إن بيج شو يجب أن يعمل في الكافيتريا الخاصة بالاتحاد، ووصف رايباك بانه شخص تم أقصاؤه من كوكب القرود، وأخذت يثني على وجهه السنيمائي قبل انطلاق المواجهة.
النزال الخامس
رايباك – يهزم – ذا ميز
التقط رايباك الميكرفون بعد فوزه السهل على ذا ميز وقال إنه مستعد لركل مؤخرة العملاق بيج شو ودعاه للدخول إلى الحلبة بعد أن هتف “أطعموني المزيد”، إلّا أن العملاق فضّل تأجيل المواجهة إلى عرض سمر سلام، وغادر الصالة دون أي احتكاك مع رايباك.
ظهرت ستيفاني مكمان وتربل اتش في الحلبة التي تم إعدادها بشكل خاص لتوقيع العقد بين سيث رولينز وجون سينا على مواجهتهما القادمة في سمر سلام، وبعد أن تحدثت ستيفاني عن أهمية المواجهة طلب هنتر من الجماهير الترحيب ببطل WWE للوزن الثقيل الذي دخل وسط ترحيب حار من قيادة السلطة.
شكر سيث رولينز تربل اتش وستيفاني على ترحيبهما به، وهنأ السلطة على النجاح الكبير لعرض سمر سلام الأكبر في التاريخ تحت قيادتهما، وأخذ رولينز يتحدث عن فوزه على جون سينا وسخر أثناء ذلك من أبناء المدينة وفريقهم الرياضي، وقال إنهم جميعا سيكونوا شاهدين على فوزه بلقب WWE والولايات المتحدة في آن واحد.
اقترب سيث رولينز من الطاولة لتوقيع العقد، لكنه تردد في ذلك بينما بدأت الجماهير تهتف بصورة متضاربة مع وضد جون سينا، وتحدث رولينز بعد ذلك عن اعتلاء سينا للقمة في WWE في السنوات الاخيرة، وأنه لم يكن يسمح لأحد بالاقتراب منه، وقال إنه الشرير الذي احتجز الجماهير رهائن لديه.
واستمر بطل WWE للوزن الثقيل بالحديث عن خصمه سينا الذي وصفه بالمرض الذي أصاب الجميع، لكن سيث رولينز سيكون الشفاء من ذلك المرض، وتوعده بإنهاء كل ذلك وتحرير الجميع في سمر سلام 2015 بعد أن ذكّر الجماهير بأنه من حطّم وجه جون سينا، قاطع الأخير حديث رولينز ودخل إلى الحلبة بشكل جاد.+
بدأ جون سينا حديثه بأنه ليس بذلك المزاج الجيد للجلوس على كرسي، ثم أخذ يرد على ما قاله سيث رولينز واصفا ما قاله بالهراء البحت، وهنأ خصمه بالقميص الذي يرتديه للسخرية منه، كما عاير رولينز بأن كل ما حققه من انجاز كان بفضل تربل اتش الذي عاونه بكل شيء أنجزه.
وتحدث جون سينا عن ابتعاده عن الحلبة وجلوسه في البيت بسبب أطباء WWE والمسؤولين الذين طلبوا منه ذلك قبل سمر سلام، وتساءل سينا عن الطريقة التي يجب أن ينتقم بها من تلك الركبة التي تسببت بإصابته، وقال ربما عليه أن يكسرها للرد على كسر أنفه قبل أسابيع.
وذكّر جون سينا بأنه حمل لقب WWE للوزن الثقيل خمسة عشر مرة في السابق، وأن عرض سمر سلام 2015 ستكون المرة السادسة عشر التي يحمل بها اللقب، وتحدث عن رعاية ريك فلير حامل الرقم القياسي لتربل اتش، وقال إن خسارة رولينز تعني خسارة هنتر، ثم وقّع عقد المواجهة وغادر الحلبة وسط ذهول السلطة.
دخل فريق نيوداي كوفي كينجستون وبيج إي واكزافير وودز إلى الصالة بعد ان تجمع أطراف المواجهة في الحلبة، وأخذوا يتحدثون عن العرض الكبير القادم الذي سيشهد فوزهم، لتقابلهم الجماهير بهتاف “فريق نيوداي مقرف”.
النزال السادس
فريق أونيل ويونج ولوتشا دراجونز – يهزم – فريق نيوداي ولوس متادورس
أعاد المذيع مايكل كول مشاهد من ضرب لانا لسمر راي في الحلبة وعودة دولف زيجلر وإطاحته بالمصارع العنيف روسيف، وبعد ذلك أعلن عن مواجهة جديدة تجمع بينهم في عرض سمر سلام القادم.
عُرضت رسومات كرتونية كثيرة من جماهير WWE التي رسمت لوحتها الخاصة للمواجهة الكبيرة التي ستجمع النجم ستيفن أميل ونيفيل ضد ستاردست وكينج باريت، وأعيدت لقطات مطوّلة مما حدث في عرض الرو الماضي وهجوم ستاردست وشريكه على نيفيل بعد سماك داون، ثم ظهر مصارع النجوم وشريكه باريت على الشاشة الكبيرة وأرسلوا تهديدا لخصومهم.
النزال السابع
ساشا بانكس – تهزم – نكي بيلا
أجرت المذيعة رينيه يونج مقابلة مع فريق بايج وتشارلوت وبيكي لينش وسألتهن عن انطباعهن عن المواجهة التي شاهدنها، وقالت بايج انها شاهدت فريقان خاسران في الحلبة، وأنهن من سيفوز بالمواجهة الكبيرة في عرض سمر سلام القادم لأنهن يعرفن كيف تكون العناية في الأعمال.
ظهر مدير الأعمال الأسطوري بول هيمان في الحلبة وعرّف نفسه بالطريقة المعتادة وأخذ يعرّف الجماهير بإنجازات ابن مدينتهم بروك ليسنر الذي طلب من الجماهير الترحيب به، دخل الوحش البشري إلى الحلبة وسط هتافات الجماهير وبهطول أوراق الاحتفال من سقف الصالة ترحيبا بعودته.
استمرت الهتافات بصورة صاخبة من الجماهير لبروك ليسنر “لقد نجحت” ثم جلس بول هيمان على أرضية الحلبة وأخذ يغني له بأن عينيه قد شاهدت المجد الكبير من خلاله، وأثناء غناء هيمان وتعظيمه لليسنر قطعت الإضاءة عن الصالة وقرع جرس أندرتيكر لكنه لم يظهر ليجد ليسنر مديره يحاول الهروب من الحلبة خائفا بعد عودة الإضاءة.
طمأن بروك ليسنر الذي قابل الأمر ضاحكا مدير أعماله وأعاده إلى وسط الحلبة ليبدأ السخرية من أندرتيكر ومتسائلا إن كان هذا أفضل ما يستطيع أندرتيكر فعله، وتحدث عن هزيمته في الرسلمينيا وذكره بعدم تحقيقه لأي انتصارع على ليسنر وأنه لن يفعل ذلك مطلقا وأن الهزيمة ستكون من نصيبه في سمر سلام.
وحذّر بول هيمان أندرتيكر أنه لن يواجه شخصا عاديا، بل سيواجه وحشا وليس أي وحش، وحش حفر اسمه كالرقم واحد في رقم 21-1 عندما هزمه في الرسلمينيا العام الماضي، ولم تمضي سوى لحظات قليلة قبل أن تُقطع الإضاءة من جديد ويقرع جرس أندرتيكر ويدخل إلى الحلبة ويركل ليسنر بقدمه تحت الحزام.
سقط بروك ليسنر على الأرض من قوة الضربة وعندما تمكن من الوقوف وجد رقبته في قبضة أندرتيكر يحصل على ضربة شوك سلام، تبعتها ضربة “شاهد القبر” القاضية، حدّق أندرتيكر كثيرا ببول هيمان قبل أن يغادر الحلبة التي ترك بها خصمه يعاني من الألم وموكله يحاول التخفيف عنه، وانتهى العرض على مشهد مغادرة أندرتيكر الصالة رافعا يده إلى الأعلى بطريقته المعهودة.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى