قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

نتائج عرض سماك داون الأخير 20.08.2015 والأحداث الكاملة

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

نتائج عرض سماك داون الأخير 20.08.2015 والأحداث الكاملة

مُساهمة من طرف Admin في الأربعاء 19 أغسطس 2015 - 22:18

نتائج عرض سماك داون الأخير 20.08.2015 والأحداث الكاملة
20 أغسطس,2015

- انطلق عرض سماك داون لهذا الأسبوع دون حوارات مسبقة كما جرت العادة وبدأ تسجيل العرض التلفزيوني بمواجهة قوية بين اثنين من أطراف المواجهة الثلاثية على لقب القارّات انتهت بالتعادل بعد العد عليهما خارج الحلبة.
النزال الأول
بيج شو – ضد – رايباك
النزال الثاني
فريق بيج إي وكينجستون وودز – يهزم – فريق لوس متادورس وإل توريتو
دخل المصارع دولف زيجلر إلى الحلبة برفقة صديقته لانا وتحدث عن أول طلب لها بعد عودته، وكشف أنها طلت منه سحق الأوغاد سمر راي وروسيف، وبدأ كلاهما بتبادل القبلات إلى أن قاطعهما سقوط العلم البلغاري الذي يعمل صورة روسيف من أعلى الحلبة.
// ظهر بعد ذلك المصارع روسيف عند مدخل الصالة وقال إنه سيحصر على تحطيم زيجلر وتقطيعه مثل لعبة الألغاز في سمر سلام كي يصعب تجميعه مرة أخرى، ورد زيجلر عليه قائلا إنه سيكسر أسنانه في فمه وسيقوم بسرقة صديقته الحقيقية التي هي لانا بذاتها.
النزال الثالث
نيفيل – يهزم – بو دالاس
تمكن المصارع نيفيل من حسم المواجهة لمصلحته بسرعة ملحوظة، ظهر بعدها ستاردست وكينج باريت على الشاشة الكبيرة وبدأ كلاهما بالسخرية منه ومن صديقه النجم ستيفن أميل بالإضافة لتهديدهما بالخسارة في عرض سمر سلام 2015.
دخلت أليشا فوكس إلى الحلبة برفقة بري بيلا وتحدثت عن نجاح الفريق بالحفاظ على لقب السيدات لفترة طويلة، بينما أخذت بري تنتقد ثورة السيدات، ليجدن نايومي وساشا بانكس في المرصاد بدخولهن إلى الحلبة مؤكدات على انتصارهن في مواجهة الفرق الثلاثية في سمر سلام.
سخرت ساشا بانكس بدورها من بري بيلا وقالت إنها لم تكن لتنجح لو أن زوجها هو دانيال براين، دخلت بعد ذلك بيكي لينش برفقة زميلتها تشارلوت وتحدثن عن المواجهة القادمة في سمر سلام، وهو ما قاد لمواجهة ثلاثية فردية بينهن.
النزال الرابع: مواجهة ثلاثية
بري بيلا – تهزم – ساشا بانكس وبيكي لينش
ظهر النجوم راندي أورتن ودين أمبروز ورومان رينز وسيزارو على الشاشة الكبيرة من خلال مقابلات أجريت معهم خلف الكواليس للحديث عن مواجهاتهم القادمة في عرض سمر سلام 2015.
النزال الخامس
فريق راندي أورتن ودين أمبروز رومان رينز وسيزارو
- يهزم -
فريق براي وايت ولوك هاربر وكيفن أوينز وشيمس
سيطر الفريق الخاسر على معظم أحداث المواجهة القوية والرائعة من خلال تكتيك اتبعوه بسرعة التبديل بينهم في الحلبة، لكن دين أمبروز أفشل الخطة عندما دخل إلى الحلبة متحمسا ونفذ ضربته “ديرتي دييدز” على لوك هاربر قبل تثبيته، وانتهى العرض على مشهد احتفال الفريق الفائز بالإنتصار على زوايا الحلبة.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى