نبض الصفوة .. امير عوض .. لا لدفن الرؤوس في الرمال

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

31082015

مُساهمة 

نبض الصفوة .. امير عوض .. لا لدفن الرؤوس في الرمال




نبض الصفوة .. امير عوض .. لا لدفن الرؤوس في الرمال

*جاء في الأخبار أن النادي “بصدد” تقديم “شكوي” أخري، و لكن هذه المرة ضد نادي “هلال كادوقلي”، بعد التي تقدم بها قبل أسبوعين ضد “الأمل العطبراوي”..
*الخبر أعلاه يحمل “تفاسير” غريبة في طياته، و يبين أن “أحدهم” يحاول ذر الرمال علي العيون، رغبة منه في تغطية “بعض الإخفاقات” و محاولة منه لإلهاء البقية في إنتظار سراب هذه الشكاوي..
*و هذا لا يعني بأن يترك المريخ حقوقه القانونية “حال وجودها”، بل يجب عليه البحث عنها و التقاضي فيها لأرفع الدرجات “العدلية”.. و يبقي الأمر غريبا بظهور هذه الشكاوي “تواليا” رفقة الإخفاقات “المحلية” الأخيرة..
*المريخ ناد كبير.. و لا يعقل أن يطارد شكاوي وهمية.. بل يجب عليه عند تقديم “شكوي” أن يكون متأكدا منها و من تكامل أركانها بنسبة مائة بالمائة، حفاظا علي هيبة النادي و حتي لا يقدح ذلك في الكفاءات الإدارية و القانونية المتواجده فيه!!
*نحن في عصر “تخطي” مرحلة محاولات “تغبيش الحقائق” و إيهام “الصفوة” بإرجاع بعض النقاط التي تسربت داخل الميدان..
*لا يوجد فريق في العالم لا يتعرض لإخفاقات و هزائم أو تعادلات نتيجة لأسباب مختلفة.. و يبقي الفرق في التعامل بعد هذه الكبوات هو الفرق بين الإدارة القوية الواثقة و تلك “الهشة” و التي تلوح براية الإستقالات عند كل ملمة!!
*حسب علمي فإن شكوي “الأمل العطبراوي” مكتملة الأركان و متوفرة الأدلة الدامغة لصحتها، أما ما طالعناه عن شكوي “هلال كادوقلي” فهو عبارة عن كلام مبهم وضع “للإستهلاك” و لا مكان له في أرض الواقع.. و في الإنتظار وضوح الكلمات بالأفعال..
*ما يهمنا هو هيبة النادي.. و إبعاد “كبسور” المريخابي الذي يحاول أن يزج بنا في قضايا خاسرة، تجلب التندر علي النادي.. و تشتت التركيز و تغيب الحقائق..
*ماذا هنالك لو خسر “معشوقنا” أو تعادل ذات مرة.. أيظن من يحاول “إيهامنا” بأننا سنترك “المحبوب” حال الخسارة? ألا يعلم أننا نزداد تعلقا “بمريخنا” عند الشدائد و نكون منه أكثر تقربا و إلتصاقا..
*جل إدارات الأندية العالمية “تحترم” مريدي أنديتها و لا تحاول أن “تتجمل” أمامهم بمكياج “الخديعة” و مساحيق “الكذب” التي تنكشف سريعا.. في عصر باتت فيه “المعلومة” الصحيحة تحتاج في الغالب لكبسة زر فقط!!
*قليلا من الشفافية يا إدارة.. فالهزيمة أو التعادل أو أي أخفاق آخر لا يعني نهاية العالم!!
*نبضات أخيرة*
*خالف مدرب منتخبنا الوطني الأصوات التي نادت بإختيار لاعبين جدد لأداء مباراة “الجابون” الغير محتسبة النقاط، ليختار “ستة” لاعبين من المريخ:
المعز، أمير، مصعب، رمضان، ضفر، عبده جابر..
*تصرف غريب من “مازدا” في اختياراته التي “دوما” ما تكون مصدر جدل!!
*مباراة غير مهمة “البتة” فلم الزج بأسماء لاعبي المريخ “المرهقين” جراء القتال في عدة جبهات بلياقة “آخر الموسم”.. هل نضب معين لاعبي الفرق الأخري? و لماذا لا يمثلنا فريقنا “الأولمبي” فتكون المباراة كإعداد له و تقوية لعوده?
*خيارات المدير الفني للمنتخب الأول كما في المثل “عايرة و أدوها عصا”..
*يدخل غدا أبناء الخبير “غارزيتو” معسكرا مغلقا إستعدادا لقادم المواجهات..
*تردد أن الصربي “ميشو” بصدد إجلاس الحارس جمال سالم إحتياطيا في مباراة منتخب “يوغندا” القادمة!!
*ميشو و منتخبه صاحب الدفاع الضعيف هو من تسبب بتراجع مستوي الحارس جمال من الأساس..
*نفرات الصفوة نحو إنجاح مشروع تحويل الرصيد تسر العين.. و المئات منهم يتدافعون نحو الإشتراك.. و الأسئلة تتري من “صفوة المهجر” ليجدوا منفذا كما أخوتهم في الداخل لدعم المحبوب..
*رسالة للرقم “2870” مكتوب عليها قيمة الإشتراك..
*في الإنتظار أن تعالج شركة أم تي أن إشكالاتها التقنية و تلحق مشتركيها بخدمة الدعم..
*ما أشهده أمامي من حراك من صفوة قروب “غرفة عمليات الزعيم” يجعلني مطمئنا لمستقبل المريخ لقادم الأيام..
*حيا الله هؤلاء الشباب الذين يقرنون قولهم فعلا يسر العين..
*صفوة “الأحمر الوهاج” يبدأون نفرتهم الخاصة “غير دعم الرصيد” و يرفدون خزانة النادي شهريا بثلاثة ألف جنية.. ليأكدوا أنهم خيار من خيار فعلا..
*نبضة أخيرة*
أدعم حبيبك.. منك لي حفيدك 2870

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى