قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

اجلاء ثلاثة آلاف شخص بسبب حريق في احد مطارات موسكو

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

03092015

مُساهمة 

اجلاء ثلاثة آلاف شخص بسبب حريق في احد مطارات موسكو




اجلاء ثلاثة آلاف شخص بسبب حريق في احد مطارات موسكو

- اجبرت بداية حريق في احد مباني مطار دوموديدوفو الدولي في موسكو الاربعاء السلطات على اجلاء نحو ثلاثة آلاف مسافر وتأخير مواعيد اقلاع حوالى ستين رحلة قبل ان يتمكن رجال الاطفاء من اخماده.
وقال مسؤول في وزارة الاوضاع الطارئة في تصريحات بثتها وكالة الانباء الروسية تاس "عند الساعة 8,10 بتوقيت موسكو )5,10 تغ( كان الحريق قد اخمد. لم يتأخر وصول اي رحلة لكن تم تأخير اقلاع رحلات".
من جهته، اعلن المكتب الصحافي للمطار انه "تمت السيطرة على الدخان والمطار عاد الى العمل بشكل طبيعي"، موضحا ان الحادث لم يؤد الى اصابات.
لكن المصدر نفسه اوضح ان الرحلات لن تستأنف قبل الساعة 13,00 )10,00 تغ(". واضاف هذا المسؤول انه "عندما تتم السيطرة على الدخان وبعد ان نتحقق من المبنى، سيعمل المطار بشكل طبيعي"، موضحا ان الركاب يمكنهم العودة "قريبا" الى المبنى.
وقالت قوات النظام ان الحريق اندلع بسبب ماس كهربائي في المنطقة التي تمر بها الحقائب في المطار وامتد على مساحة 20 كلم مربعا مما اجبر السلطات على اجلاء ثلاثة آلاف مسافر عندما وصل الدخان الى انابيب التهوية.
ولموسكو ثلاثة مطارات دولية اكبرها دودموديفو الواقع في جنوب العاصمة الروسية.
وقد استقبل هذا المطار 33 مليون مسافر في 2014 مما يجعله الاكبر في اوروبا الشرقية في هذا المجال.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى