قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

كرات عكسية .. محمد كامل سعيد .. )هدف كوفي بهدفين.. وقون عنكبة أوف سايد( ..!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

06092015

مُساهمة 

كرات عكسية .. محمد كامل سعيد .. )هدف كوفي بهدفين.. وقون عنكبة أوف سايد( ..!!




كرات عكسية
محمد كامل سعيد
)هدف كوفي بهدفين.. وقون عنكبة أوف سايد( ..!!

* لم أتعجب من الطريقة التي وضع بها بعض مهاوييس المريخ الاخ رضا مقدم برنامج الرياضة بتلفزيون السودان في قفص الاتهام، وتأكيد محاباته للاحمر، والسعي لتشويه صورته والباسه ثوب الهلالابي الذي يمارس تشجيع فريقه على حساب الاحمر..!!
* والمؤسف ان الاخ رضا وقع في الشرك، وحوّل برنامج الجمعة الماضي الى مصدر لتوزيع )المُخدر( وكل ما يرضي المريخاب في تصرف أبسط ما يمكننا وصفه بانه خروج عن الحيادية بهدف ارضاء بعض المتعصبين الغاضبين..!!
* ترك الناس القصة المفبركة ومن قام بها في الواتساب لأجل اشعال نار الفتنة وتحولوا جميعاً )بربطة المعلم( لتناول اعتذارات رضا وتحليل سيحة والذي غازل مواطن العاطفة باحترافية.. وكان من الطبيعي ان تنتهي الاشكالية المفبركة..!!
* ما حدث لمقدم برنامج عالم الرياضة هو ذات الشئ الذي تابعناه بحدث لسكرتير الاتحاد السوداني مجدي شمس الدين بخصوص اختيار حكام المباريات الافريقية حيث انفعل الجميع بلا مبرر منطقي ووضعوا رئيس لجنة الحكام بالكاف في قفص الاتهام..!!
* وهو ذات الشئ الذي حدث للزميل عصام طمل في تسلسل غريب ومريب عنوانه ان كل ما يتبادر اى اذهان بعض المريخاب المتعصبين يمكن ان يتحول الى حملة منظمة ينضم اليها الجميع بلا تفكير او حتى تفسير منطقي يكون هدفها التصفية المعنوية..!!
* نعم انها سياسة الاغتيال المعنوي التي يمكن لأي شخص معتدل ان يتعرض لها مهما كان بدليل ما وجده لاعب المريخ المعار عنكبة بعدما سجل هدف الفوز لهلال الابيض في شباك المريخ.. اي ان العملية مرتبة ولا علاقة لها بالمنطق ولا يحزنزن..!!
* وفي الذاكرة ما حدث بخصوص لجنة الاستئنافات التابعة لإتحاد الكرة والهجمة الشرسة التي تعرض لها الاستاذ عوض احمد طه.. والارشيف يحفظ الكثير من التصرفات الصارخة التي تخرج بالرياضة والكرة عن معانيها السامية الجميلة..!!
* من منا ينسى ما قيل عن الاذاعة الرياضية وصاحبها.. وتفاصيل وانعكاسات الحوار الذي أذيع مؤخراً مع رئيس الهلال.. وكيف تسارعت الخطى من جانب قناة النيلين الرياضية ابان ازمة نقل مباراة بايرن ميونيخ والمريخ.. و.. و.. الخ من الاشكاليات..!!
* ان ما حدث ويحدث من جانب بعض المطبلاتية وانقياد قادة مجلس المريخ والسواد الاعظم من المحبين الى بعض الاراء التعصبية لا ولن يكون غير مقدمة لإنفجار خرافي سيصيب وسطنا الرياضي ويعيد امامنا سيناريو أحداث بورسعيد المصرية..!!
* المعطيات الحالية هي التي تجعل قادة اتحاد الكرة يتهربون من حسم شكاوى المريخ التي تحولت الى قنابل موقوتة لا احد يستطيع تقدير رد فعل الطرف الآخر اذا ما رفضت خاصة في ظل حالة الهيجان والعبارات الملتهبة التي يتعامل بها البعض..!!
* انها كرة قدم يا سادة وليست حرباً واعتقد ان قادة التعصب هم الذين سيتحملون مآلات سياستهم الحالية التي يؤججون بها الموقف ويكون اعلان الحرب على كل من ينطق بالحقيقة هي الدواء الذي يعتقد اصحاب المرض انه هو الشافي..!!
* تخريمة أولى: هنالك بعض المطبلاتية لا يعرفون قيمة العبارات والرسائل التي يقومون بتغليفها وتقديمها للقارئ المسكين على انها وجبة دسمة في حين ان السم الذي بداخلها هو الذي يتسبب في اصابة وسطنا الكروي بالمرض القاتل لا قدر الله..!!
* تخريمة ثانية: اتحاد الكرة لا يملك الشجاعة لإعلان رفض شكاوى المريخ وعليه يكون من الطبيعي ان نتابع بعض التسريبات عبر الصحف للقيام بدور بالونات الاختبار لردود الافعال المنتظرة.. وبعدها اما يتم الاعلان او نتابع التأجيل..!!
* تخريمة ثالثة: والله العظيم لم يتبقى لمقدم برنامج الرياضة بالتلفزيون وضيفه الامبراطور الاّ القول ان هدف عنكبة في شباك جمال سالم جاء من تسلل واضح وان فريد صاحب الهدف الأول يستحق الطرد، وهدف كوفي يجب ان يحتسب بهدفين..!!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى