قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

احداث ونتائج عرض الرو الكاملة RAW 8-9-2015

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

احداث ونتائج عرض الرو الكاملة RAW 8-9-2015

مُساهمة من طرف Admin في الثلاثاء 8 سبتمبر 2015 - 7:20

احداث ونتائج عرض الرو الكاملة RAW 8-9-2015

-
افتتح بطل WWE للوزن الثقيل والولايات المتحدة سيث رولينز أحداث العرض متحدثا عن نفسه كشخصية خاصة وفريدة في عالم المصارعة، وأن أمثاله لا يظهرون إلّا كل أجيال بعيدة، وتحدث عن إنجازاته بالفوز ببطولتين WWE والولايات المتحدة عندما بدأ ذلك في تصدره لمهرجان الرسلمينيا 31 ثم بإزاحته لجون سينا عن عرش الاتحاد.
ثم تحدث رولينز بعد ذلك عن استحقاقه لتمثال يخلد إنجازاته في عالم المصارعة، لكن ذلك الشيء قام شخص ما بسرقته، شخص يظن نفسه قادرا على خطف بطولة WWE للوزن الثقيل، وحذّر سيث رولينز غريمه الأسطورة ستينج مما هو مقدم عليه، وتوعد بتحطيم تاريخه الطويل في عرض ليلة الأبطال 2015 وهو ما سيحدث أمام الجميع.
وانتقل سيث بعد ذلك للحديث عن مواجهته لجون سينا في العرض كبير ذاته مؤكدا أنه سيدخل بطلا للولايات المتحدة وسيخرج من العرض حاملا للقب كذلك، وسخر رولينز بعد ذلك من سينا وبول هيمان وعاد للتأكيد أن لا شيء سيوقف مسيرته في الحلبات كبطل كبير وأسطوري، ليفاجئ بدوي صوت الغراب في أرجاء الصالة.
ظهر الأسطورة ستينج بعدها على الشاشة الكبيرة مما أخاف رولينز الذي كان يتوقع دخوله إلى الحلبة، وبدأ ستينج بالرد على ما قاله بطل WWE للوزن الثقيل وأنه الرجل الذي يتحدث عنه ولكن دون تمثال، لأنه بحوزته وسيقوم بالعناية به، وأخذ ينظف تمثال رولينز الذي ظهر بجانبه وقال إن عليه إيجاده للحصول عليه واختفى.
دخل بعد ذلك المحارب السلتي شيمس إلى الحلبة ليواجه سخرية من سيث رولينز الذي قال إنه يبدو غبيا وهو ما أخذت الجماهير تهتف به، لكن شيمس قال إنه ليس غبيا لكن رولينز هو الذي سيبدو الغبي في عرض ليلة الأبطال 2015، لأن عليه أن يعمل على إدراك حقيقة واحدة وهي أنه لن يلعب مواجهتين فقط في ذلك العرض، ووعده بأن الثالثة ستكون ضده عندما يستخدم الحقيبة.
وبعد العودة من فاصل إعلاني ظهر سيث رولينز خلف الكواليس يتحدث لستيفاني مكمان ويسألها عن زوجها تربل اتش وبدى مرتبكا للغاية وهو يسألها إن كانت هناك خطة وضعها لمواجهة الظروف الحالية وظهور ستينج وتحدي شيمس، ليفاجئ رولينز بظهور هنتر خلفه مبتسما ومقللا من أهمية ما حدث بالنسبة لأنه “الرجل” وسيتدبر الأمر.
وأخبره تربل اتش إنه يفكر بطريقة تضمن له الاستعداد جيدا لتلك المواجهات في ليلة الأبطال، وقال إن عليه أن يخوض مواجهتين في كل عرض من الآن وصاعدا قبل العرض الكبير، وأعلن عن مواجهة تجمعه ببطل القارّات رايباك ومواجهة أخرى سيخوضها إلى جانب فريق نيوداي ضد سينا وفريق برايم تايم بلايزر، حاول رولينز الاعتراض لستيفاني التي طلبت منه القبول بالخطة لأن ذلك أفضل من خيار مطاردته لستينج بلا فائدة.
النزال الأول
ساشا بانكس – تهزم – المصارعة بايج
استفادت ساشا بانكس من تدخل صديقاتها في فريق BAD عندما حاولن إلهاء الحكم وبايج وقامت بتثبيت منافستها بشكل مباغت التي بكت بسبب فشلها للأسبوع الثاني على التوالي، وأعيدت لقطات من عرض سماك داون الماضي عندما ظهر براي وايت على الشاشة الكبيرة لإيصال رسالة لرولينز وأمبروز.
النزال الثاني
فريق سيث رولينز ودين أمبروز – يهزم – فريق ذا أسينشن فيكتور وكونور
حقق أمبروز ورينز فوزا سهلا على فيكتور وكونور ليفاجئ كلاهما بظهور الوحش الجديد برون سترومان على الشاشة الكبيرة لإيصال رسالة تهديد مباشرة وقال إنه لا بأس بالخوف لأنه شيء طبيعي بالنسبة لهما، وتحدث براي وايت بعدها عن النهاية التي تنتظرهما في عرض ليلة الأبطال 2015، ليطلب منهم لوك هاربر في نهاية الرسالة أن يهربا.
أجرت المذيعة رينيه يونج مقابلة مع بطل القارّات رايباك خلف الكواليس حول مواجهته لبطل الولايات المتحدة وWWE سيث رولينز، وقال إن لبطولة القارّات تاريخ طويل مع الأبطال المقاتلين الحقيقيين، لكن رولينز ليس من تلك الطبقة لأنه دائم الشكوى والتذمر، ثم ظهر كيفين أوينز وقال إنه يتمنى له الحظ الطيب لكن رايباك تساءل عن هدفه من ذلك، وقال إن عليه الحذر أن يمضغ لقمة لا يستطيع بلعها.
عرضت لقطات بعد ذلك لدخول سمر راي لغرفة دولف زيجلر في عرض الرو الماضي ثم خروجها باكية صارخة خلف الكواليس، وتم التذكير بما حدث بينهما في عرض سماك داون الأخير بهجوم لانا على سمر ورفضها للحديث مع زيجلر، وتم الإعلان عن وقت مخصص للحديث حول هذا الأمر في الرو.
النزال الثالث: بطل ضد بطل
رايباك – يهزم – سيث رولينز
استفاد رايباك من ظهور الأسطورة ستينج على الشاشة الكبيرة قبل نهاية النزال وهو يسأل رولينز عمّا يفعله في الحلبة، ولماذا لا يقوم بمطارته من أجل التمثال، ليقوم بعدها رايباك الذي كان على أرض الحلبة بتثبيت سيث رولينز بشكل مباغت، ثم ظهر ستينج مرة أخرى بعد خسارة غريمه وقام بوضع القناع الذي يمثل رسمة وجهه على رأس التمثال مما أغضب رولينز كثيرا.
ظهر سيث رولينز خلف الكواليس وهو يبحث عن ستيج خلف الكواليس لكنه وجد فريق نيوداي الذين أزعجوه كثيرا بجنونهم وهتفاتهم، لكن المفاجأة الحقيقية كانت بظهر المصارع المخضرم إيدج وصديقه كريستيان يقفان خلفه مباشرة وتحدث “السهم” إيدج عن آخر مرة اجتمع كلاهما في الحلبة عندما هدد رولينز بكسر رقبته.
احتدم النقاش بين الطرفين وقال رولينز إن ما فعله كان من أجل إعادة السلطة وليس لأمر شخصي بينهما وغادر المكان بعد تهديد من إيدج قائلا إنه يجب أن يبحث عمّا يخصه، سخر كريستيان من فريق نيوداي الذين أزعجهم ظهور بوبا راي دادلي وديفون اللذان أعلنا عن مواجهة تجمع فريق نيوداي وبرايم تايم في الرو القادم، وأن الفائز سيواجه فريقهما ذا دادلي بويز في عرض ليلة الأبطال 2015 وانتهى المشهد على سخرية الفريق المخضرم وإيدج وكريستيان منهما.
دخلت المصارعة سمر راي إلى الحلبة وقبل أن تبدأ حديثها عرضت تغطية على الشاشة الكبيرة للفضيحة المزعومة بينها وبين دولف زيجلر التي أزعجت لانا كثيرا، وقالت سمر إن الأسبوع الماضي كان الأسوأ في حياتها على الإطلاق، وأن هناك شخص يدعي أنه الضحية في هذا الأمر كله، وطلبت من روسيف أن يظهر ويتحدث إليها.
ظهر ورسيف ودخل إلى الحلبة وبدأت سمر راي وقالت إنه كان مثل النور بالنسبة لها ومثل المنارة التي ترشدها في البحر المظلم، وتحدثت أنها ظهرت على غلاف أشهر المجلات بسبب دعمه لها، وقالت إنها كانت الضحية لأن دولف زيجلر هو من حاول إغواءها وأنها كانت ضعيفة تجاه رغباتها وتجاه جماله وقدّمت اعتذارها لروسيف بسبب خيانتها له في لحظة ضعف.
رد روسيف وقال إنه يسامحها بالرغم من خيانتها له مما أسعدها كثيرا، وأكد روسيف أنها كانت الضحية وفي هذا الموقف وليست المتسببة بالأمر، وتحدث روسيف بعد ذلك أن ذلك الأمريكي الكاذب من تسبب بتحطيم قلب لانا التي اعترف لها بحبه لها وأن موقفه تجاهها لن يتغير على الإطلاق ومهما حدث خلال مليون سنة.
انضم دولف زيجلر الذي دخل إلى الحلبة غاضبا للحوار وقال إن الكاذبين هم من يتواجدون في الحلبة وإنه تحدث للانا مرتين خلال الأسبوع الماضي وطلبت منه إيصال رسالة له، ثم قام بركلة على وجهه وهاجمه بقوة مما دفع روسيف إلى الهروب من الحلبة مسرعا برفقة صديقته سمر راي، ثم ظهر راندي أورتن خلف الكواليس إلى جانب دين أمبروز ورومان رينز قبل أن يتوجه إلى الحلبة.
النزال الرابع
راندي اورتن – يهزم – شيمس
تفاجئ راندي أورتن بعد تحقيقه للفوز الكبير ومغادرته الحلبة بهجوم من براي وايت ولوك هاربر وبرون سترومان يحيطون به بجانب الحلبة، وبعد هجوم من الأول والثاني بشكل عنيف أدخلاه إلى الحلبة ليحصل على عناق من الوحش الجديد أفقده وعيه، وأتبعها بضربة قاضية سبقت جلوس على ركبتيه بجانبه مرددا عبارته الشهيرة “إتبعوا الصقور”.
النزال السادس
فريق ذا دادلي بويز – يهزم – فريق لوس متادورس
غضب المصارع دييجو من خسارة فريقه للنزال بسرعة واتهم إل توريتو بالتسبب بها وبدأ بالهجوم على “الثور الصغير” وأطاح به بجانب الحلبة، عاد بوبا راي دادلي إلى حلبة برفقة طاولة خشبية وانتقموا منو دييجو عندما نفذ الفريق حركته الشهيرة بطرحه فوقها أمام الجماهير التي صخبت بالهتاف بعدها.
النزال السابع
سيزارو – ضد – ذا ميز
انتهى النزال بالعد خارج الحلبة عندما ظهر العملاق بيج شو لمطاردة ذا ميز الذي هرب من بين الجماهير خوفا من قبضة العملاق، وعندما فقد الأمل بإمساكه وجّه لكمة عنيفة للنجم سيزارو الذي كان يستعد لمغادرة الحلبة، وعرض بعد ذلك العد العكسي الخاص بنكي بيلا لكي تصبح صاحبة الرقم القياسي في مدة حمل لقب السيدات.
دخلت نكي بيلا وشقيقتها بري وأليشا فوكس إلى الحلبة وتحدث الأخيرة لتمجيد الانجاز القادم لصديقتها، وتحدث نكي بعد ذلك عن إنجازها القادم ووعدت الجماهير باحتفال كبير الاسبوع القادم فور تحطيمها للرقم ودخول اسمها في كتب التاريخ، لتأكد للجميع أن “جيش البيلا” هو المسيطر على ثورة السيدات في WWE.
دخلت المصارعة تشارلوت إلى الحلبة برفقة صديقاتها بايج وبيكي لينش وأكدت أن الإدارة قد وافقت على طلبها بأن تقدم المواجهة بينهما إلى عرض الرو القادم وقبل أن تتمكن من تحطيم الرقم القياسي، ووعدتها بأنها ستهزم العد العكسي الذي تظهره على الشاشة وأن الأهم من ذلك هو انتزاع لقب الديفاز منها، وبدأت هجوما عليها وفريقها انتهى بطرد البيلا من الحلبة.
النزال الثامن
فريق جون سينا وتايتوس أونيل ويونج -يهزم- فريق سيث رولينز وبيج إي وكينجستون
تمكن جون سينا من تحيقيق الفوز لفريقه بعد تثبيته للمصارع كوفي كينجستون واحتفل برقصة “المليون دولار” مع تايتوس أونيل ودارين يونج في الحلبة، عاد رولينز إلى الحلبة منزعجا لخسارته للمرة الثانية في هذا العرض، لكن المفاجأة الكبرى كانت بانتظاره من منافسه على بطولة WWE للوزن الثقيل ستينج.
حيث ظهر الأسطورة في مرآب السيارات من خلال الشاشة الكبيرة وكان برفقة تمثال رولينز البرونزي، وبعد أن سخر منه أظهر ستينج وجودة سيارة نفايات كبيرة، قام بدفع التمثال بداخلها مما تسبب بجنون سيث رولينز الذي غضب كثيرا وأخذ حزامي الولايات المتحدة وWWE للوزن الثقيل ورفعهما عاليا بعد وقوفه فوق طاولة المعلقين، وانتهى العرض على ذلك المشهد.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى