تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

الشارع الرياضي .. محمد احمد دسوقي .. انه الهلال ولا عجب قاهر الأفارقة والعرب

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

11092015

مُساهمة 

الشارع الرياضي .. محمد احمد دسوقي .. انه الهلال ولا عجب قاهر الأفارقة والعرب




الشارع الرياضي
محمد احمد دسوقي
انه الهلال ولا عجب قاهر الأفارقة والعرب
* صديقي دسوقي.. لك التحايا أطنان أطنان وأتمنى لك من صميم القلب وسويداء الفؤاد كل صحة وعافية وللهلال الأعظم وقراءة نافذة الشارع الرياضي وبعد.. سويعات قلائل تفصلنا عن اللقاء المهم الذي يجمع هلال السودان بمضيفه سموحة السكندري المصري في الجولة السادسة لدوري المجموعتين في البطولة الافريقية الكبرى, ويلعب المارد الأزرق بفرصتي الفوز والتعادل للتأهل للمربع الذهبي واللقاء بالغ الأهمية ولا يقبل "القسمة على اثنين.. ان جاهزية الفارس الأزرق ليست محل شك وارتياب وصعوده لمربع الكبار اصبح مسألة وقت فقط اذ عقد الابطال عزمهم الأكيد على دك حصون ممثل درة البحر الأحمر الأبيض المتوسط وانتزاعهم لبطاقة التأهل خدمة يمين وعرق جبين خلاف وصيفنا الدائم الذي حالفه الحظ كثيراً في مشواره الافريقي وتأهل صحبة راكب مع اتحاد العاصمة الجزائري من المجموعة الثانية..
× ان انتصار الهلال على سموحة سيصيب الوصيفاب في مقتل ويسبب لهم القلق والازعاج ويطرد النوم من اجفانهم ويفجر في دواخلهم الاحباط والقلق والازعاج بل يقودهم الى الهستريا والهضربة والارتباك في الحديث انه الهلال ولا عجب قاهر الافارقة والعرب, انه سيد الاسياد وبطل الابطال والزعمي الأوحد والوابور الذي يجر من خلفه عربات القطار, انه الساس والراس, المبتدأ والخبر, الفارس الجحجاح تمساح الدميرة المابكتلو سلاح, السم النقوع في البدن نتاح.. لا بتلام ولا بعرف يجيب اللوم, في وسط الفريق للفارغة ما بيحوم تيم ناساً عزاز ورثوا المكارم كوم, تفخر بيهو بنات البادية والخرطوم.. عفواً أخي شاعر الأغنية التاريخية وعفواً شيخ العرب عبدالله ود حسن ود طه عنوان المفازة البارز ورمزها المضيء وعفواً المطرب الجماهيري الكبير سيد خليفة وانت في مرقدك فالاقتباس من صميم اللغة, نكرر العفو ونعلن اعجابنا التام بالأغنية وشاعرها وملحنها وفنانها والشخصية الاسطورة التي كتبت فيها..
× ان اهلنا الوصيفاب اطلقوا الشائعات وروجوا لها وزعموا زوراً وبهتاناً ان الهلال قدم عرضاً مالياً بقيمة الدولار لنادي سموحة حتى يسمح له بالتعادل ويكسب النقطة التي تقوده للمربع الذهبي, تعجبوا سادتي القراء الافاضل من هذا الزعم الباطل, ان الهلال بطل الابطال لا يحتاج لمساعدة أحد ولو كان باحثاً للنقطة عند سموحة بالطرق الملتوية والاساليب الجبانة لتركنا تشجيعه وهجرانه للابد, ما وزن سموحة الفني واين تكمن خطورته حتى يقدم له الهلال الرشوة؟! وكم جمع من النقاط وماهو ترتيبه؟! ان اعلام الصيف استمرأ بيع الأوهام والخزعبلات لجماهيره الصابرة التي يفوق عددها الثلاثة مليون ونصف المليون مشجع منتشرون في ربوع بلادي العزيزة واعلام المريخ ما برح وما انفك ولا يزال يخدر في جماهيره بالشكاوي الفشنك والمزاعم الباطلة والاكاذيب الجوفاء والأحلام السراب, وفي كل يوم يأتي بفرية جديدة والمحصلة النهائية صفر كبير على الشمال..!
× أخي دسوقي ان الهلال بتاريخه الناصع ورجاله الشرفاء ونجومه الأفذاذ لم يسع يوماً واحداً للرشاوي ولو كان يعرف مثل هذه الاساليب القذرة لحصل على الكأس الافريقية اكثر من خمسة مرات ولكنه لا يأكل الفطيس برأس الشوكة, ولا يسرق عرق الآخرين.. ان الوصيفاب لم يكفوا عن التهكم علينا ولم يناقشوا امر فريقهم المترهل ومستواه المتذبذب ولاعبوه انصاف المواهب ومدربهم العجوز المتخبط الذي لا يفقه شيئاً في كنة التدريب ولم يتحدثوا يوماً واحداً عن مجلسهم الفاشل الذي ضرب الرقم القياسي في الاخفاق والأداء السيء والعشوائية.. ان الفرق بيننا وبينهم كبير للحد البعيد والبون شاسع جداً فحواء الهلال ودود ولود وقد انجبت العديد من الكوادر المؤهلة المتسلحة بالعلم والمعرفة والخبرة والدراية, وحواء المريخ عقمت عن الانجاب منذ جمال الوالي واليك الدليل القاطع والبرهان الساطع لقد كان الفريق كامل الادهاش والاسعاد عبدالرحمن سرالختم رئيساً للهلال وجمال الوالي رئيساً للمريخ واتى أمير المحسنين في بلاد العرب الارباب صلاح احمد ادريس لرئاسة الهلال ومكث دورتين وجمال الوالي رئيساً للمريخ واتى من بعده شيخ العرب يوسف احمد يوسف رئيساً للهلال وجمال الوالي رئيساً للمريخ واعقبه الكيماوي الامين البرير رئيساً للهلال وجمال الوالي رئيساً للمريخ ثم اعقبه المهندس الحاج عطا المنان رئيساً للهلال وجمال الوالي رئيساً للمريخ واخيراً وليس آخر الكاردينال اشرف سيد احمد رئيساً للهلال والوالي رئيس طواااالي مالكم كيف تحكمون ياوصيفاب!!
× ان معركة سموحة بالنسبة لنا معركة كرامة وتحد مصير ونحذر فرسان الازرق من الكسل والتراخي والاستهتار وعدم الجدية ونوصيهم باللعب الجاد والحماس المتدفق والانتشار السريع واللعب عن طريق الأطراف والضغط المتواصل واحراز هدرف منذ بداية الانطلاق, والفوز في هذا اللقاء المفصلي سوف يريحنا ويفعل الاعاجيب بالخصوم والشمات والعزال وينقلهم الى مربع الاحزان.. ان الفوز في هذا اللقاء امر لابد منه حتى يرعوى اولئك المروجون للدعايات والاكاذيب والذين لا يرون في الأزرق الزاهي شيئاً جميلاً..
× سوف ينتصر الهلال باذن الله ويتصدر مجموعته ويقطع السن منتقديه من علاعيلها ويلتقى بالوصيف في نصف النهائي ويجرعه كؤوس الهزيمة المريرة ويتأهل للنهائي ويصرع من يقابله ويفوز بتاج البطولة ويسعد ثلاثين مليوناً من سكان السودان هم مشجعوه وانصاره ومريدوه وعشاق فنه الاصيل.. وننصح الوصيفاب من هذا المنبر بتقبل الهزيمة بصدر رحب وان يذهبوا الى بيوتهم وذويهم بكل ادب وبدون هرجلة او تظاهرات فالكرة غالب ومغلوب, وجاهزية الهلال تمنحه الافضلية والتفوق عليكم ولا داعي للطم الخدود وشق الجيوب والبكاء والعيول والبشتنة ونذكرهم قول المثل السوداني "ان وقع الصقر كترت البتابت عيب"..!
× أخي دسوقي اكرر وصيتي لابطالنا الأشاوس عبر هذه الزاوية المقروءة جداً واقول لهم دكتوا حصون سموحة ولا تأخذكم فيها رأفة واهزموا مروجو الشائعات هزيمة نكراء واشتلوا الافراح في كل شبر من ارض السودان في كل القلوب بين الضلوع والحنايا, وانتصاركم على سموحة انتصار على كل متربص وحاقد وحاسد وعزول.. ابطالنا الأماجد من غيركم يعطي لهذا الشعب معنى ان يعيش وينتصر.. انتم رجال الحارة واهل الصدارة والجدارة..
اخوك/ حسن السيد عبدالله/ حجر العسل

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى