راكب ثمل يتبول على المسافرين

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

12092015

مُساهمة 

راكب ثمل يتبول على المسافرين




راكب ثمل يتبول على المسافرين

- اوقفت السلطات الاميركية الجمعة راكبا ثملا على رحلة تابعة لخطوط "جت بلو" الجوية اثر خروجه من الطائرة في ولاية اوريغون شمال غرب الولايات المتحدة بسبب تبوله على ركاب آخرين.
وأشارت الشركة في بيان الى ان السلطات المحلية دخلت الى الطائرة الآتية من انكوراج في الاسكا "لدى وصولها الى بورتلاند صباحا بعد حادثة على صلة براكب ثمل".
وأمضى هذا الراكب وهو شاب في السادسة والعشرين من عمره ساعات عدة في الزنزانة المخصصة للموقوفين الثملين قبل اطلاق سراحه. وجرى استدعاؤه للمثول امام القضاء على خلفية الحادثة.
وأوضح طاقم الطائرة والركاب أن هذا الشاب امضى كل مدة الرحلة تقريبا في النوم لكن بعد مرور ثلاث ساعات على بدء الرحلة وقبل موعد الهبوط، وقف وبدأ بالتبول.
ولفت تقرير للشرطة حصلت وكالة فرانس برس على نسخة منه الى أن الشاب المذكور "وقف قبل ثلاثين دقيقة من الهبوط وبدأ بالتبول بين المقعدين الأماميين على الركاب".
وأضاف التقرير "في لحظة معينة فقد توازنه وهوى الى الخلف متبولا على الركاب الجالسين الى جانبه كذلك على الاغراض الشخصية لركاب اخرين".

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

راكب ثمل يتبول على المسافرين :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى