تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

كرات عكسية .. محمد كامل سعيد .. الفرنسي غارزيتو.. هل هو هلالي مندس..?!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

16092015

مُساهمة 

كرات عكسية .. محمد كامل سعيد .. الفرنسي غارزيتو.. هل هو هلالي مندس..?!!




كرات عكسية
.. محمد كامل سعيد
.. الفرنسي غارزيتو.. هل هو هلالي مندس..?!!
* نواصل اليوم ما انقطع من حديث عن التعامل العاطفي الذي صار هو السمة الاساسية للاعلام الرياضي مع المريخ والهلال، سواء من الصحف الزرقاء او الحمراء، ونجد انه وبطريقة مباشرة يتسبب في التراجع والتواضع للناديين خلال المشاركات القارية..!!
* لنترك الأسلوب الذي ظللت اتعامل به مع تقدم المريخ والهلال في رابطة الابطال الافريقية هذا العام، والذي ألبسه البعض ثوب البحث عن سرقة الافراح والسباحة عكس التيار بحثاً عن الشهرة وغير ذلك من الخزعبلات..!!
* قبل ملاقاة المريخ للترجي في الدور الثاني اشرت الى ضرورة ان يتعامل رفاق راجي مع المنافس بكل التركيز تحسباً للفوارق الخرافية بين اللاعب السوداني ونظيره التونسي وحذرت من الهفوات المتواصلة خاصة لأفراد الدفاع..!!
* حتى بعد فوز المريخ بهدف سجله علاء من ضربة جزاء احتج عليها لاعبو الترجي طالبت بالابتعاد عن الاحتفالات الخرافية استناداً على النفسية الهشة للاعب السوداني وأشرت الى أهمية التعامل مع جولة الاياب بالفهم الاحترافي المطلوب..!!
* واصلت تحذيراتي وظللت اطالب بايقاف الكرنفالات والاحتفالات الصاخبة التي يسعى من خلالها بعض الهتيفة للتكسب من وراء انتصارات الفريق ببيع الوهم والتمشدق بالعشق للاحمر والذي هو في الأصل عشق للذات ليس الاّ..!!
* حتى بعد تعادل المريخ مع سطيف في الجزائر، ولأنني خبرت الدروب التي أدمن بعض الموالين السير فيها، كنت أصر على التعامل بالعقلانية وعدم المبالغة في اقامة الكرنفالات تحسباً للانعكاسات السالبة على لاعب المريخ..!!
* وتحملت ما تحملت من اساءات وتجريح حتى جاءت تصريحات المدير الفني للمريخ المستر غارزيتو والذي طالب لاعبيه بإنهاء الاحتفالات في ليلة المباراة التي تعادل فيها الاحمر مع سطيف والالتفات لما هو آت من مقابلات..!!
* عاد المريخ الى المشاركة في الممتاز وتعثر بالتعادل امام المريخ بالفاشر فتابعنا ما قاله المدرب الفرنسي عن تأثيرات الاعلام وانعكاسات ذلك سلباً على اللاعبين ودرجة تركيزهم اثناء المباريات..!!
* وعندما اشرنا الى ان المريخ بالامكان ان يسقط امام الهلال في نصف النهائي وتنتهي مسيرته لأن مباريات القمة لا تسنتد على حسابات ويمكن من خلالها للفريق الأضعف ان يعبر على حساب منافسه الأكثر جاهزية أنقلبت الدنيا علينا ولم تنعدل..!!
* ثم تابعنا كلمات غارزيتو الذي اعلن رغبته ملاقاة مع مازيمبي او التطواني في نصف النهائي مشيراً الى ذات السبب الذي استندنا عليه والمتعلق بأن ملاقاة الهلال ستكون نتيجتها بلا اي سند منطقي..!!
* غارزيتو المدرب المحترف والذي سبق له قيادة فريق الهلال اعلن في آخر تصريحاته رغبته في وجود محترف الهلال بوبكر كيبي في صفوف المريخ فهل يا ترى يمكن لأحد المهاوييس وصف الخواجة بأنه )هلالي مندس(..?!!
* تخريمة أولى: احترامنا للمريخ نابع من كونه نادي قيادي وكبير في القارة الافريقية لكن وبذات المستوى نرى ان هنالك سلبيات ثابتة نتأسف من تكرارها في كل عام ونبذل جهدنا في سبيل تلافيها..!!
* تخريمة ثانية: غارزيتو وخلال شهور معدودة توصل الى الخلل النفسي الكبير الذي يحرم الاندية السودانية من الوصول الى منصات التتويج وكل الامنيات ان نتعاون جميعاً في مساعدة المريخ على عبور هذا الخلل..!!
* تخريمة ثالثة: كتابات التريقة، والاستظراف، وادعاء خفة الدم وغيرها صدقوني لا ولن تقدم المريخ ولا يمكن لأصحابها قيادة الاحمر للوصول الى غاياته.. ولنا عودة باذن الله.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى