الهلال يواجه الأهلي شندي في كأس السودان الليلة

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

18092015

مُساهمة 

الهلال يواجه الأهلي شندي في كأس السودان الليلة




الهلال يواجه الأهلي شندي في كأس السودان الليلة

سيحاول الهلال إستغلال زخم تأهله للدور قبل النهائئ ببطولة دوري أبطال أفريقيا للفوز على منافسه الأهلي شندي لأول مرة خلال موسمين , وذلك حينما يتواجه الفريقان مساء اليوم الجمعة بإستاد الهلال ضمن مباريات الدور قبل النهائي لبطولة كأس السودان.
ويتوقع أن تأتي المباراة مثيرة, في وقت يواجه فيه الفريقين تحدي المحافظة على سجل نظيف من جانب الأهلي شندي, الذي أبى الخسارة من الهلال هذا الموسم مرتين في الدوري, حيث تعادلا سلبيا في الدور الاول بمدينة شندي شمال السودان, ثم مدينة أم درمان, أما التحدي الأكبر للهلال فهو أنه يجب أن يفوز على الأهلي شندي الذي بات عصيا عليه ليفسد عليه سجله هذا الموسم.
وقد إستعد الفريق الأزرق للمباراة بشكل جيد من خلال ثلاث تدريبات أجراها عقب تعادله مع سموحة المصري 1-1 وتأهله للدور قبل النهائي, ومن غير المحتمل أن يجازف المدير الفني للهلال نبيل الكوكي بإشراك كل أساسيه في المباراة خوفا عليهم من الإصابات.
أما الأهلي شندي فأنه إستعد لهذه المباراة في صمت تام بقيادة مديره الفني مبارك سليمان ويفقد الفريق ايضا مهاجمه الخطير أحمد نصر الدين المتواجد مع المنتخب الأولمبي في الكونجو.
يذكر أن مباريات هذه المرحلة من بطولة كأس السودان تلعب بنظام المباراة الواحدة الفاصلة.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى