بلايلي: هذه مؤامرة ضدي واطالب روراوة بمساعدتي

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

21092015

مُساهمة 

بلايلي: هذه مؤامرة ضدي واطالب روراوة بمساعدتي




بلايلي: هذه مؤامرة ضدي واطالب روراوة بمساعدتي

نفى يوسف بلايلي نجم فريق اتحاد الجزائر لكرة القدم، تناوله للمنشطات واصفا قرار إيقافه من قبل الاتحاد الأفريقي للعبة )كاف( لمدة عامين بمؤامرة دبرت ضده.
وقال بلايلي ، في تصريحات لتلفزيون “الهدف” الاثنين: “لم أتناول المنشطات إطلاقا، لعبت من قبل مباريات عدة في دوري أبطال أفريقيا مع الترجي التونسي ولم يحدث أن تناولت أي مادة محظورة”.
وأضاف: “هذه مؤامرة ضدي لأني وصلت لمستو عال، أطلب من محمد روراوة رئيس اتحاد الكرة الجزائري بصفته عضو في اللجنة التنفيذية للكاف مساعدتي في العودة للعب سريعا من خلال رفع العقوبة”.
لكن تلفزيون “الهدف” كشف، نقلا عن مصدر بالاتحاد الجزائري للعبة، أن بلايلي مثل أمام اللجنة الطبية للاتحاد صباح اليوم ووقع على بيان اعترافه )تناول بالفعل مادة محظورة(.
وأوقف الكاف بلايلي25 عاما لعامين مع منعه من المشاركة في جميع المنافسات القارية والمحلية لسقوطه في اختبار الكشف عن المنشطات عقب المباراة التي تغلب فيها فريقه على مولودية العلمة 2-1 في 24 تموز/يوليو الماضي بدوري أبطال أفريقيا.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى