قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 05/03/2013

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

05032013

مُساهمة 

تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 05/03/2013




تقرير أحداث ونتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 05/03/2013 (المباشر والكامل والحصري) المدرسة القديمة
افتتح العرض بدخول مهيب للأسطورة اندرتيكر ثم تم استعراض لقطات مشاركة لمدرسة المصارعين الحديثة والقديمة.
دخل بطل WWE السابق سي ام بانك برفقة مدير أعماله بول هيمان وقال أنهكان يجب أن يكون في الحدث الرئيسي للرسلمانيا وأن يدافع على لقبه الضائع لكنه لن يكون كذلك بسبب الجماهير التي اتهمها أنها خدعته.
وأكد سي ام بانك أنه إن لم يكن في الحدث الرئيسي للرسلمانيا فلا داعي لأن يكون بها أصلا. وقال أنه سيسلب الجماهير ما سلبته وأنه سيهزم اندرتيكر في الرسلمانيا وينهي سلسلته التي تحبهاالجماهير وقال أنه سيهديهم رقما جديدا 20-1 بعد أن يكسر السلسلة.
قاطع راندي أورتن حديث اندرتيكر وقال أنه قد هزمه سابقا وتحدث عن مواجهة اندرتيكر سابقا في عرض العروض وقد كان قريبا من إنهاء مسيرته بها، وتساءل ماذا تريد الجماهير ان تشاهد سي ام بانك أم أورتن يواجه اندرتيكر.
إنضم بيغ شو إلى الحوار وقال أنه واجه اندرتيكر سابقاكذلك لكنه لم يكن يملك تلك اللكمة سابقا وأن على من يريد مواجهة اندرتيكر أن يكون عملاقا لا أن يكون مستقيما ولا بأفعى بل يجب أن يكون عملاقا.
دخل شيمس بدوره مطالبابفرصة مواجهة اندرتيكر فيالرسلمانيا وأن يفعل المستحيل الذي لم يستطعأحدا فعله من قبل وأنه قادر على ذلك. قاطعت فيكي غيريرو الحوار وأعلنت عن إقامة نزال رباعي الأطراف والفائز به سيواجه اندرتيكر في الرسلمانيا 29.
النزال الأول
(نزال عادي ليس على اللقب)
المصارع رايباك - يهزم - أنتونيو سيزارو
دخل مارك هنري إلى الحلبة استعدادا لمواجهة زاك رايدري النزال التالي وتبادل النظرات الحادة مع رايباك أثناء مغادرته الصالة.
النزال الثاني
مارك هنري - يهزم - زاك رايدر
تم الإعلان عن مواجهة بين ذا ميز ودولف زيغلر ثم تم استعراض لقطات ترويجية للمصارع فاندانجو.
قبل انطلاق النزال رحب ذا ميز "بفتى الطبيعة" الأسطورة ريك فلير الذي دخل إلى طرف الحلبة وأخذ يردد كلمته الشهير"وووووووووو" بصحبة ذا ميز.
النزال الثالث
ذا ميز - يهزم - دولف زيغلر
انتهى النزال باستسلام زيغلر بحركة الإخضاع الخاصة بريك فلير التي استخدمها ذا ميز ليدخل فلير إلى الحلبة بعدها ويحتفل مع صديقه الشاب. تم الإعلان عن مواجهة بين ذا روك وجون سينا في الحلبة للحديث عن نزالهما القادم في الراسلمانيا.
دخل بطل WWE الحالي ذا روك إلى الحلبة وسط ترحيبجماهيري كبير للغاية. قال ذا روك أنهى عاد حديثا من أمريكا الوسطى مؤخرا وأنه متحمس للمشاركة في الرو وأنه سيعيد شعار"boots to asses" وتحدث عن للجماهير عن أحد القصص الطريفة وعن السنوات العشر التي ابتعد بها عن هذه مدينة بوفالو وقال أنه عاد إليها أخيرا.
دخل جون سينا بدوره إلى الحلبة ليلاقي صيحات مختلطة من الجماهير التي تشجعه والتي تكرهه، اعتذر سينا على مقاطعة ذا روك وتحدث عن الأيام التي تفصلهم عن الراسلمانيا وقال للروك أنه لا يعلم عن الشعور بالفشل وخصوصا أمام محبيك وجماهيرك متحدثا عن نزالهما الماضي في الراسلمانيا 28.
واستطرد جون سينا بالحديث عن وعده لجماهير بالفوز على ذا روك وعدم قدرته تحقيق ذلك وقال أن المواجهة التالية بينهما ستكون فرصة لكتابة التاريخ من جديد مؤكدا لـ ذا روك أنه لن يضيع هذه الفرصة أبدا.
أبدى ذا روك إعجابه بجوم سينا واصفا إياه بالنار وأنه يريد مواجهة لأنه إنسان شغوف ويملك إصرارا لا يملكه أي مصارع آخر في غرف الغيار في WWE. وأكد ذا روك أن هذا السبب الذي جعل ذا روك يريد مواجهته خصوصا بعد تحقيق وعده والفوز على بانك الأسبوع الماضي لكن جون سينا لن يحصل على الفوز بل سيحصل على ركلة على مؤخرته.
رد جون سينا وتطرق للحديث عن أسطورة الملاكمة مايك تايسون وقال أن الرسلمينيا 29 ستكون موعدا لانتهاء وقت الرو وابتداء وقت جون سينا. بدوره رد ذا روك قائلا أنه خاطئ لأن وقت الروك قد بدأ الآن.
وعد جون سينا خصمه ذا روك بأنه سيصبح بطلا لـ WWE في الراسلمانيا 29.ليرد ذا روك بحزم مؤكدا أنه سيهزم جون سينا مجددا في المهرجان الكبير وقال جملته الشهيرة "هل تشتم ما يطبخه ذا روك".
تم إعادة لقطات من دخول اندرتيكر المهيب بداية العرض ثم ظهر زاب كولتر وجاك سواغر استعدادا لمواجهة الأسطورة جيم دوغان الذي دخل إلى الحلبة برفقة داستي رودز والسيرجنت سلاتر.
النزال الرابع
جاك سواغر - يهزم - جيم دوغان
هاجم سواغر الأساطير الثلاثة
ظهر زاب كولتر مع مصارعهوحاول المذيع جوش ماثيوز إجراء مقابلة مع جاك سواغرحول هجومه الذي تفاجئ بهجوم من البرتو دلريو اشتبك بعده المصارعين ليتدخ رجال الأمن ويفضوا الإشتباك.
النزال الخامس
فريق دانييل براين و المصارع كين - يهزم - فريق تيتيوس أونيل ودارين يونغ
قام الأسطورة المليونير ديبياسي بحركته الشهير ووضع 100 دولار داخل فم دارين يونغ بعد انتهاء النزال.
دخل الأسطورة هونكي تونك (شخصية الفيس بريسلي) مان إلى الحلبة ليواجهه هيث سلاتر ويطردهمن الحلبة. كما عاد بعد النزال ليحصل سلاتر على ضربة بالجيتار الخاص بالأسطورة.
النزال السادس
فريق برودس كلاي و تنساي - يهزم - فريق هيث سلاتر و درو ماكنتير
ظهر المصارع الراقص فاندانغو عند مدخل الصالة وقال أنه لن يدخل إلى الحلبة إلّا إذا أتقن مذيع الحلبةجاستن روبرتس نطق اسمهوأجبره على إعادة نطق اسمه أكثر من مرة وقال أن هذا ما يتذكره الجميع وغادرالحلبة ويترك كوفي كينغستون دون نزال. ثم أعلن مايكل كول أن تربل اتش سيدخل إلى الحلبة ويتحدث عن مواجهة ليسنر.
تم استعراض لقطات لما حصل من أحداث الأسبوع الماضي بين فينس ماكمان وبول هيمان ثم دخول بروك ليسنر وإنقاذ تربل اتش للموقف وعراكهما الدموي بعد ذلك.
دخل تربل اتش وتحدث عن نزاله السابق ضد بروك ليسنر في سمر سلام وقال أنه لم يترك التدريبات يومامنذ مواجهته لـ بروك ليسنر وقال أنه كان ينتظر سببا لأن يعود ويواجه ليسنر.
وتحدث تربل اتش أنه وجد السبب بعد أن زار فينس ماكمان في المشفى بعد هجوم ليسنر ليجد زوجته تبكي إلى جانب السرير خوفا على والدها وعرف أن ذلك هوالسبب الذي سيعمل من أجله.
أطلق تربل اتش تحديه لـ بروك ليسنر من جديد في نزال قوي في الرسلمانيا 29 وذكره بما حصل الأسبوع الماضي عندما جعله ينزف الكثير من الدم ثم غادر الحلبة.
تم استعراض لقطات من عرض سماك داون الماضيعندما هاجم فريق الدرع راندي أورتن أثناء نزاله ضد بيغ شو. ثم تم بث رسالةمصورة من فريق الدرع وتحدثوا أنهم مثل اندرتيكر لم يهزموا ابدا مؤكدين أنهم يراقبون الجميع بما فيهم العملاق بيغ شو الذي لكم رومان رينز متمنين للمصارعن حظا موفقا في نزالهم على منافسة اندرتيكر.
النزال السابع
بطل ضد بطل
البرتو دلريو - يهزم - وايد باريت
انتهى النزال بالاستسلام بعد حركة إخضاع للذراع
ظهر زاب كولتر ومصارعه جاك سواغر من خلال فيديووتحدثوا عن وجهة نظرهم بالمهاجرين إلى أمريكا واصفين إياهم باللصوص وأعلنوا عن إنشاء قناة خاصة بالأمريكين الحقيقيين على اليوتيوب.
دخل فريق "نيو ايج أوتلوز" وقاموا بحركاتهم الرائعة وقدموا كلماتهم الخاصة التي أمتهعت جميع الحاضرين قبل أن يخوضوا نزالهم المتلفز الأول في WWE منذ عودتهم إليها.
النزال الثامن
فريق براين جيمس وبيلي غن - يهزم - فريق ايبيكو وبريمو
ظهر عدد كبير من نجوم المصارعة أمام قالب حلوى كبير جهز للإحتفال بميلاد أكبر أعضاء قائمة المشاهير ماي يونغ والتي بلغ عمرها تسعون عاما. قاطع سي ام بانك الجميع أثناء غنائهم لها ودخل إلىالحلبة برفقة بول هيمان استعدادا للنزال الكبير.
النزال التاسع
نزال رباعي والفائز يواجه اندرتيكر في الرسلمانيا 29
سي ام بانك - يهزم - رانديأورتن و شيمس و بيغ شو
دخل اندرتيكر بشكل مهيب كما حصل في افتتاح العرض وأخذ يحدّق بخصمه في القادم في الراسلمانيا 29سي ام بانكلينتهي العرض على ذلك المشهد.

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى