تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

قطر والإمارات إلى نهائيات كأس أمم آسيا للشباب

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

07102015

مُساهمة 

قطر والإمارات إلى نهائيات كأس أمم آسيا للشباب




قطر والإمارات إلى نهائيات كأس أمم آسيا للشباب

ضمن المنتخب القطري للشباب تحت 19 عاما تأهله إلى كأس أمم آسيا التي ستقام بالبحرين العام المقبل إثر فوزه على نظيره العماني بهدفين لهدف خلال المواجهة التي جمعتهما الثلاثاء على ملعب حمد الكبير بنادي العربي ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الرابعة للتصفيات الآسيوية.
وبالرغم من أن المنتخب العماني كان المبادر بالتسجيل في الدقيقة 30 عن طريق أسعد خميس إلا أن الرد القطري كان قويا ليعدل طارق سلمان النتيجة في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول ثم أضاف زميله خالد منير الهدف الثاني في الدقيقة 48 .
ورفع منتخب قطر رصيده إلى تسع نقاط من ثلاثة انتصارات متتالية في حين بقي رصيد المنتخب العماني على حاله بأربع نقاط من فوز وتعادل.
ولحق منتخب الإمارات بقطر، وتأهل إلى نهائيات كأس آسيا تحت 19 عاما عقب فوزه بخمسة أهداف نظيفة على المنتخب الفلسطيني في اللقاء الذي جمعهما الثلاثاء بمحافظة جنين في فلسطين.
وبهذه النتيجة تصدر الأبيض الإماراتي مجموعته بالعلامة الكاملة )9 نقاط( ، عقب فوزه في المباريات الثلاث ضد أفغانستان بثلاثية نظيفة، و الهند بسبعة أهداف، و فلسطين بخماسية، لينال البطاقة المؤهلة إلى كأس آسيا 2016 بالبحرين ، وبشباك نظيفة من أي هدف.
وسجل أهداف الإمارات ماجد لافي في الدقيقة الثالثة وفيصل المطروشي في الدقيقة 27 والهدف الثالث جاء بالخطأ من المدافع الفلسطيني في الدقيقة 38 والهدف الرابع جاء عن طريق جاسم يعقوب في الدقيقة 89 قبل أن يسجل محمد اسماعيل خامس الأهداف في الوقت المحتسب بدل ضائع.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى