علامة كاملة لإنجلترا وسلوفينيا تخوض الملحق

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

13102015

مُساهمة 

علامة كاملة لإنجلترا وسلوفينيا تخوض الملحق




علامة كاملة لإنجلترا وسلوفينيا تخوض الملحق

حقق منتخب إنجلترا فوزه العاشر على التوالي على حساب مضيفه الليتواني 3-0 اليوم الإثنين في الجولة العاشرة الاخيرة من منافسات المجموعة الخامسة المؤهلة الى نهائيات كأس اوروبا 2016.
وحصد رجال المدرب روي هودجسون العلامة الكاملة )30 نقطة من 30( فصار المنتخب الانجليزي ثالث من يحقق هذا الانجاز في التصفيات القارية بعد التشيك )2000( والمانيا )2012(.
على ملعب فيترا في فيلنيوس، انتظر المنتخب الانجليزي، اول المتأهلين الى النهائيات بعد المنتخب الفرنسي المضيف، حتى الدقيقة 29 لافتتاح التسجيل عبر روس باركلي بعد تمريرة من هاري كاين حولها بقدمه اليمنى الى الشباك. وحاول الحارس الليتواني جيدريوس ارلوسكيس التصدي لتسديدة كاين الهدف الثاني اثر تمريرة من آدم لالانا فحولها خطأ الى شباكه )35(.
وفي الشوط الثاني، عزز أليكس أوكسلايد تشامبرلاين تقدم الضيوف بالهدف الثالث مستفيدا من تمريرة كايل ووكر تابعها في اعلى الزاوية اليسرى )62(.
وعلى ملعب الديك )لو كوك( في تالين، اضافت سويسرا التي ضمنت تأهلها من الجولة السابقة، 3 نقاط جديدة ليرتفع رصيدها الى 21 نقطة بعد فوزها على مضيفتها إستونيا بهدف جاء بنيران صديقة في الوقت بدل الضائع سجله المدافع راجنار كلافان )90+4(. وتوقف رصيد إستونيا عند 10 نقاط في المركز الرابع.
وفي سيرافال، حافظت سلوفينيا على المركز الثالث الذي يخولها خوض الملحق بفوزها على مضيفتها سان مارينو صاحبة المركز الاخير 2-0 )نقطة واحدة( رافعة رصيدها الى 16 نقطة. سجل بوستيان سيزار )54( ونييتش بيتشنيك )75( الهدفين فارتفع رصيد سلوفينيا الى 16 نقطة.
ويتأهل الى نهائيات البطولة الاوروبية اول وثاني كل من المجموعات التسع اضافة الى صاحب افضل مركز ثالث، فيما تخوض المنتخبات الاخرى التي تحل ثالثة في مجموعاتها ملحقا لنيل البطاقات الاربع الاخيرة.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى