قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

كرات عكسية ..محمد كامل سعيد .. تأجيل الحسم.. المسلسل يتواصل..!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

كرات عكسية ..محمد كامل سعيد .. تأجيل الحسم.. المسلسل يتواصل..!!

مُساهمة من طرف Admin في الخميس 15 أكتوبر 2015 - 8:14

كرات عكسية
..محمد كامل سعيد
.. تأجيل الحسم.. المسلسل يتواصل..!!
* واصلت لجنة الاستئنافات مسلسل التأجيل، وتهربت كالعادة من حسم قضية الموسم المتعلقة بشكاوى المريخ ضد الامل وهلال كادوقلي، والامل ضد المريخ.. وهذا الاسلوب ظل يحدث منذ الدورة الأولى للممتاز الذي شارف الختام..!!
* المتابعات تفيد ان اجتماع الاستئنافات الذي انعقد بالامس شهد نقاشات حادة وجدل كبير بين الاعضاء الذين انقسموا وفقاً للتهديدات الدائرة على صدر صفحات الصحف الرياضية ما بين بعض كتاب المريخ والهلال..!!
* والتهديدات التي تابعناها طوال الشهور الماضية لم تخرج عن اطار اشهار الناديين الكبيرين لسلاح الانسحاب، في وقت ظل التسويف والتهرب من مواجهة الحقيقة هو عنوان تعامل الاتحاد مع أهم وأخطر القضايا..!!
* لجنة المسابقات مشغولة في المقام الأول باكمال منافسة الدوري، ولا يهم اذا ما جاء حل الاشكاليات المعلقة عن طريق النتائج التي ستنتهي عليها المباريات.. وللاسف سارت كل النتائج في اتجاه عكسي لما حلم به اتحاد الكرة..!!
* بالامس اقيمت اربع مباريات في خواتيم المسابقة وانهت جل الفرق مبارياتها في المسابقة وتحول الجميع لمتابعة الحسم، حسم البقاء تحت الاضواء او مغادر المسرح، عبر قرارات ادارية تكون قابلة للنقاش والجدل البيزنطي حتى بداية الموسم الجديد..!!
* وبالنظر للموقف نجد ان هنالك العديد من الاندية يرتبط مصيرها مع قرارات لجنة الاستئنافات وتنقسم تطلعاتها بين البقاء بالممتازة والمنافسة على اللقب، ولن يكون امامها غير تنفيذ القرارات المكتبية البعيدة عن صراع النقاط داخل الملعب..!!
* وبما ان الفشل كان هو المحصلة النهائية لإتحاد الكرة في برمجة المباريات المرتبطة بأكبر مسابقة داخل السودان وطوال السنوات الماضية فانه من الطبيعي ان نسمع عن مساهمة قادة الاتحاد في تعقيد الأمور بالتسويف والتهرب..!!
* ومهما كانت القرارات التي ستصدرها الاستئنافات فاننا سنكون على موعد مع جلسات )تحنيس( وترضية يقودها قادة الاتحاد مع الاندية التي ستضرر ربما تصل الى تسهيل الأمور وفتح باب العودة للممتاز في الموسم المقبل.. ولا تسألوني كيف..!!
* اذا واقفت لجنة الاستئنافات على منح المريخ نقاط مباراته امام هلال كادوقلي وقررت منحه نقاط الامل واعادة اللقاء الثاني اعتقد ان الهلال سيتدخل ويسحب فريقه من الممتاز على اعتبار ان هنالك مجاملة للمريخ سيدفع ثمنها الفريق الازرق غالياً..!!
* اما اذا تراجعت اللجنة عن قراراتها السابقة واعتبرت مشاركة لاعب هلال كادوقلي طونق قانوينة، واعتمدت في الاتجاه الآخر فوز الامل على المريخ في مباراة الفريقين بعطبرة فان ذلك سيدفع المريخ للانسحاب من الدوري..!!
* وفي الحالتين فان اتحاد الكرة والمسابقة الأولى هي التي ستدفع الثمن غالياً.. ولن يتجرأ احد على توجيه اي عبارة لوم للمريخ أو الهلال او الامل او هلال كادوقلي لأن كل عبارات اللوم سيتحملها اتحاد الكرة وحده..!!
* تخريمة أولى: انضباط لاعب الكرة والتزامه بمواعيد التدريبات والسفر والحضور والانصراف من والى الملعب يبقى من الثوابت التي تقوده الى تحقيق النجاح المطلوب واي تصرف غير ذلك يدخل في اطار الفوضى..!!
* تخريمة ثانية: الكوتش احمد بابكر قام بطرد لاعبي المريخ من تدريب المنتخب ورفض مرافقتهم للبعثة التي وصلت الى كمبالا.. وبصرف النظر عن من هم او نتيجة مباراة السبت نعتقد ان تلك الخطوة ستكون البداية الصحيحة..!!
* تخريمة ثالثة: التحية للكوتش احمد بابكر الذي اعاد الينا أهم مطلبات الاحتراف بعدما كدنا ننساها بفعل الفوضى واللامبالاة..!!

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى