تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

رأي حر .. صلاح الأحمدي .. المستشار ياتى بدعة !!!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

15102015

مُساهمة 

رأي حر .. صلاح الأحمدي .. المستشار ياتى بدعة !!!!




رأي حر
.. صلاح الأحمدي
.. المستشار ياتى بدعة !!!!
* لم يكن غريبا علينا ولا مفاجئا ان يوافق مجلس الاتحاد على تعيين احمد بابكر مستشار فنيا للفريق القومى ومحسن سيد مدرب خلفا لمازدا المستقيل .. ليعلن وعلى الملأ منع لاعبى نادى المريخ الاكثر جاهزية من اللاعبين الاخرين للاندية الاخرى دون الهلال لخروج الفريق من بطولة الابطال فالفريق الاوغندى يلعب فى التصفيات النهائية لبطولة الامم الافريقية للاعبين المحليين وهو فريق صاحب خبرة ضعيفة يمكن ان يتجاوزه الفريق القومى بعامل الخبرة .. لا نجد العذر للاعبين ولكن ايضا لا نجد الحق للمستشار الفنى بفرض رأيه الذى يتمثل فى الانضباط والفريق القومى يعانى الكثير بوجود الثلاثى من قبل مازدا واسماعيل عطاالمنان واحمد بابكر .
سياسة الانضباط الان وفى هذه الايام لا تفيد ابدا وكان علي المستشار الفنى ان يعطى لاعبي الهلال والمريخ راحة كاملة من التمارين ويعمل على زيادة الجرعات التدريبية فى التمارين الاخيرة لان مباراة اليوغندى لابد وان يلعبها الجهاز الفنى باللاعبين الخبرة .
نافذة
فاز او خسر الفريق يجب على الاتحاد العام العمل على وجود مدرب اجنبى بطاقم كامل حتى نقف على المستوى العام للاعبين من خلال المنافسات.. العناصر التى ابعدها احمد بابكر تعتبر عناصر مهمة فى مرحلة فريقنا القومى الان والانضباط الذى مارسه لا وجود له والفريق القومى لم يقم معسكر بالاضافة لان اللاعبين المختارين من المريخ على اتم الاستعداد لتلبية نداء الوطن وكان علينا ان نتساءل اين الدور الادارى فى الفريق القومى لتبليغ اللاعبين بمواعيد التمارين وهل حضور البعض منهم يعطى المستشار الفنى حق ابعادهم من التمرين ولكن ابعادهم من المنتخب ليس مسئولية المستشار الفنى بل تخضع لامور ادارية يجب ان يتحرك الاخوة الادارين بالاتحاد العام..لان ابعاد لاعبين أصحاب المردود الجيد من الفريق القومى الذى يمثل الوطن ليس له مبرر ابدا ففاقد الشئ لا يعطيه ..متى كان للفريق القومى يملك صكوك الانضباط وهل هى اول مرة يتخلف لاعبين من اداء ضريبة الوطن ناهيك عن التاخير او عدم حضور اللاعبين فى الوقت المحدد.
نافذة اخيرة
ان فلسفة المستشار الفنى احمد بابكر سوف تزيد الطين بلة فى مقبل الايام القادمة فى الساحة الرياضية وسنة غير حميدة لفريق لا يملك اعداد لا خارج السودان ولا داخله وكان على الاتحاد العام ان يملك الشجاعة ويلعب بالفريق الاولمبى تلك الفعالية بدل ان نضغط على اللاعبين وهم لايزالون يلعبون بالدورى الممتاز وخروجهم من اكبر بطولة هى بطولة الابطال ونتحدث عن اسماعيل عطا المنان ونسأل ماهو دوره فى الجهاز الفنى وهو اكثر الناس معاصرة للمدرب السابق مازدا ويملك كاريزما فى التدريب ومعاصرة اكثر من المستشار الفنى ؟؟ ولماذا اعتذر حمدان حمد من منصب المدير الفنى ولماذا تم اختياره اصلا وهو ما تسبب فى خروج الفريق الاولمبى؟؟.
خاتمة
انتصار الفريق القومى من تشكيلته بلاعبين الهلال بالاضافة للبعض اللاعبين من الاندية الاخرى لا يعنى بان المستشار الفنى الا عبارة عن نجدة اراد ان يسد بها الاتحاد العام فرقته والا اذا كان يملك تلك الميزة لكان المستشار الفنى فى عهد مازدا عموما تمنياتنا للفريق القومى الانتصار فى مباراة الفريق الاوغندى بارضه ووسط جماهيره خاصة ان مدربهم يعرف كل شئ عن اللاعبين لنفاجأ بالمستشار الفنى للفريق القومى ياتى ببدعة ابعاد اللاعبين بحجة الانضباط

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى