حروف ذهبية .. بابكر مهدي الشريف .. أشرف وعماد فوضى تمشي على قدمين

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

22102015

مُساهمة 

حروف ذهبية .. بابكر مهدي الشريف .. أشرف وعماد فوضى تمشي على قدمين




حروف ذهبية
بابكر مهدي الشريف
أشرف وعماد فوضى تمشي على قدمين

× قلت بالأمس أن الأساتذة أشرف سيد احمد الكاردينال وعماد الطيب صالح غير جديرين بهذين المنصبين الحساسين والمهمين لأنهما يقودان نادياً عظيماً وكبيراً هو الهلال .
× الأندية الكبيرة لا تقدم على خطوة مؤثرة إلا بعد دراسة وتأني كبير ومن ثم تتخذ القرار الكبير بعقد مؤتمر صحفي يحضره أصحاب الاختصاص في الشأن المعني حتى يجيبوا على استفسارات الصحفيين والإعلاميين وكل الحضور.
×فالأخوين أشرف وعماد لم يعطيا الكيان الكبير أدنى اعتبار وتجاهلا حتى كبار الهلال الذين يمتلكون من الخبرة والتجربة ما كان كفيلا بحفظ حقوق الهلال إن كان له حقاً ضائعاً .
× ولأنهما تعاملا بشكل فوضوي غير ملتزمين حتى بلوائحهما التي وضعاها لتسيير وتسهيل عملهما الاداري .
× فأين مجلس الشرف الهلالي؟ الذي قام مجلس أشرف وعماد بتكوينه وبمزاجهم ومتى سيلجأون إليه ؟إذا لم يشاوروه في مثل هذه القرارات الخطيرة والمزعجة لكل السودان بكل تأكيد .
× والثنائي كان يخطط ويتوهم ان معظم أندية الممتاز ستقف معه وتنسحب ويضطر الاتحاد لإلغاء المنافسة أو يتراجع عن قراراته مسار )الحجة(.
× ولكن فات على عماد وهو الأمين العام للنادي الكبير والموجود داخل البلد انه ومجلسه لا يتمتعون بعلاقات طيبة حتى مع أندية الهلال الولائية ولا حتى مع الهلالاب الذين يقودون الأندية العديدة بالدوري الممتاز وليس لهم طرح يجذب إليهم الرجال أبدا أبدا .
× وبالأمس كون السيد الوزير الولائي لجنة للمساعي الحميدة كما قال ومعظمها من كبار الهلال .
× ضمت اللجنة الفريق أول عبد الرحمن سرالختم رئيس الهلال الأسبق ومولانا أحمد حسب الرسول ومحمد الشيخ مدني وآخرين من أكارم الناس.
× الرأي عندي لو أن أشرف وعماد قاما بمشورة هؤلاء النفر الكريم في خطوتهم هذه، كانا جنبا الجميع كل هذا الاحراج الذي ماكان يجب أن يكون .
× ولكن عماد والكاردينال يرفضان إلا وأن يؤسسا للفوضى العارمة حتى أصبحنا نراها تمشي بيننا على قدمين، أعوذ بالله .
× وحتى الأمس أقام الهلال والأمل مهرجانا بدون إذن الاتحاد وهذا في حد ذاته دليل على الفوضى وعدم الفهم الاداري .
× وحتى لو انسحبت من المنافسة ورفضت أداء المباريات المعلنة فهذا موضوع آخر، وستتحمل ما يترتب عليه من عواقب ، وهذا لايعطيك الحق أن تقوم باي نشاط رياضي دون إذن الاتحاد مهما كان شكل وحجم هذا النشاط ونوعه ولكنه زمن المهازل الادارية على مستوى الاندية والاتحاد.
× والحقيقة التي لا جدال حولها هي أن هذه الفوضى عامة في كل مؤسساتنا الرياضية وعلى وجه الخصوص إدارتي المريخ والهلال والاتحاد ولن ينصلح الحال إلا إذا صدق القائمون على الأمر وولوا الصادق والقوي الامين .
× صحيح الهلال الان يقود فوضى على الفوضى ولم يسلك الطريق الصحيح وادارته الحالية غير مؤهلة لتصحح أي خطأ، ولكن من المؤكد أن سبب كل هذا هو الاتحاد العام الذي ظل يتعامل مع أنديته بلا مسؤولية .
× ومنذ أن احتجب دكتور شداد بأمر قادة الاتحاد الحاليين ، بعدما غدروا به، وتركوه يلزم داره، لكي يتفرغوا للعك والدفسي والرفسي ولخبطة الكيمان كما نرى .
× ولوجمعوا كل قلوب قادة الاتحاد لما وزنوا قوة وشجاعة قلب شداد، ولو جمعوا كل افكار وعقول هؤلاء لرجح بهم البروف مرجحا الميزان .
الذهبية الأخيرة
× وعبر الذهبية الأخيرة لهذا الصباح ، نسال الله أن يقي السودان وأهله وأن يهدئ سر أهل الرياضة حتى لا نندم مما نعمل والله المستعان .

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى