قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

شراكة عربية مع الدوري الاسباني تفتح آفاق جديدة للمشجعين العرب

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

شراكة عربية مع الدوري الاسباني تفتح آفاق جديدة للمشجعين العرب

مُساهمة من طرف حمزه عوض في الثلاثاء 27 أكتوبر 2015 - 15:44

شراكة عربية مع الدوري الاسباني تفتح آفاق جديدة للمشجعين العرب

أبصرت اتفاقية "الليغا لاونج" النور من العاصمة الاسبانية مدريد، حيث استضافت القاعة الرئيسية لمقر رابطة الدوري الاسباني لكرة القدم )LALIGA( حفل التوقيع بين شركة النجاح للمشاريع ممثلة برئيس مجلس الادارة سالم العذبة وبين رئيس رابطة الدوري الاسباني خافيير تيباز بحضور فرناندو سانز مدير الليغا في الشرق الاوسط وشمال افريقيا وادولفو بارا مدير التسويق في الليغا.
وغصت القاعة الرئيسية لمقر رابطة الدوري الاسباني بحشد من ممثلي أندية الدوري الاسباني لكرة القدم وممثلي وسائل الاعلام الاسبانية والعربية والعالمية في تأكيد على أهمية هذه الاتفاقية .
وبدأ المؤتمر بكلمة ترحيبية من ادولفوا بارا مدير التسويق في الليغا رحب خلالها بالحضور مؤكدا على بذل كافة الجهود حتى تسلك هذه الاتفاقية طريقها نحو النجاح .
خافيير تيباز يتحدث بصراحة
وتحدث خافيير تيباز رئيس رابطة الدوري الاسباني فأكد أن هذه الخطوة جاءت في سبيل توفير أفضل الخدمات لجماهير الدوري الاسباني على مستوى العالم وقال: "مما لا شك فيه ان الاختيار وقع على الدوحة لتستضيف اول "لا ليغا لاونج" في الشرق الاوسط والعالم جاء بعد تقييم ما تقدمه هذه البلاد للرياضة بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص، فهي المكان الانسب لاقامة "لا ليغا لاونج" بسبب الشغف الذي تظهره قطر لكرة القدم وللدوري الاسباني تحديدا".
وقال تيباز: "مما لا شك فيه ان الشغف في المنطقة العربية لحضور الدوري الاسباني بات واضحا جدا وهذا ما يتجلى بحرص العديد من المشجعين العرب على القدوم الى اسبانيا لحضور المباريات من الملعب وهذا ما يدعونا ايضا الى دعوتهم لانجاح )لا ليغا لاونج( ونحن ننتظر بشغف معهم الافتتاح المنتظر حتى يصبح الحلم حقيقية على ارض الواقع".
سالم العذبة يعقب
وتحدث سالم العذبة رئيس مجلس ادارة شركة النجاح للمشاريع فقال: "بداية انا افتخر كشاب قطري عربي بابرام هذه الاتفاقية التي تؤكد مدى تأثير الشريحة العربية الكبيرة في الدوري الاسباني ".
واضاف العذبة: "بطبيعة الحال انا سعيد جدا بالتوقيع مع "لا ليغا" واعتبرها لحظة تاريخية للمنطقة العربية التي ستحتضن للمرة الاولى مكانا معترف به رسميا من رابطة الدوري الاسباني بموجب اتفاقية رسمية ما سيتيح تقديم العديد من التسهيلات التي ستثلج قلوب عشاق "الليغا" ليس فقط في الدوحة بل في المنطقة العربية أيضا".
وتابع العذبة: "توصلنا الى هذا الاتفاق بعد مفاوضات استمرت لمدة عام كامل نحمد الله انها تكللت بالنجاح بسبب اقتناع الطرفين بالفكرة واهميتها بالنسبة لليغا والسوق العربية على حد سواء خصوصا ان هذا اليوم يعتبر اعترافا تاريخيا بمدى تأثير الجماهير العربية بالقرار في الدوري الاسباني عندما تتمكن من فرض "لاونج" خاص بها في المنطقة العربية.
واضاف: "ستقدم "لا ليغا" لاونج مزيجا من المأكولات الاسبانية والعربية وفق اعلى معايير الجودة كما سيتم مراعاة كل الشرائح في المجتمع لناحية تخصيص الاماكن لمتابعة المباريات في أجواء مثالية وخدمات تكنولوجية ستقدم للمرة الاولى بعد الاتفاق مع سلسلة من الشركات التي ستجعل من "لا ليغا لاونج" مكانا مثاليا لمتابعة المباريات .
وأكمل سالم العذبة: "صحيح ان "لا ليغا لاونج" ستفتتح في الدوحة لكن الامر لن يقتصر على العاصمة القطرية فقط إذ ان بنود الاتفاقية تسمح بالحصول على الحق الحصري في المنطقة العربية والشرق الاوسط وشمال افريقيا اضافة الى مدينة مانشستر الانكليزية واسبانيا طبعا.
ابرز ما ستقدمه "لا ليغا لاونج"
- من الخدمات التي سيقدمها "لا ليغا لاونج" ايضا توفير تذاكر للبيع لدخول مباريات الدوري الاسباني )لا ليغا( وبالاسعار الرسمية المعتمدة بعيدا عن الدخول في لعبة "السوق السوداء".
- سيتم اعتماد سفراء ل "لا ليغا لاونج" من نجوم ولاعبين سابقين وحاليين قطريين وعرب من الذين يشجعون أندية في الدوري الاسباني .
-
- سيحتوي "لا ليغا لاونج" على كافة المقتنيات المتعلقة بأندية الدوري الاسباني والمنتخبات الاسبانية كافة.
- سيقوم "لا ليغا لاونج" بتنظيم زيارات لأبرز نجوم الدوري الاسباني حيث سيقيم ندوات حوارية معهم ويتيح من خلالها الفرصة للمشجعين بالتواصل مع اللاعبين المفضلين لديهم.

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى