تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

المريخ يحتفظ بكأس السودان بإنسحاب الهلال ويلاعب شندي وديا

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

31102015

مُساهمة 

المريخ يحتفظ بكأس السودان بإنسحاب الهلال ويلاعب شندي وديا




المريخ يحتفظ بكأس السودان بإنسحاب الهلال ويلاعب شندي وديا

تشير كل الوقائع وقرائن الأحوال، المتمثلة في إستمرار تداعيات أزمة الكرة السودانية، التي جسدها كل من ناديي الهلال والأمل بالإنسحاب من المباريات المعلنة في بطولة الدوري الممتاز خلال الأسبوعين الماضيين.
إلى إحتفاظ المريخ ببطولة كأس السودان قبل ان يخوض مباراة النهائي المقررة يوم الأحد بمدينة دُنْقًلا شمال السودان، أمام نده التقليدي الهلال، الذي سيواصل الإستمرار في قراره بالإنسحاب من البطولات التي ينظمها إتحاد كرة القدم السوداني والتي بينها بطولة كأس السودان.
ونفذ الهلال حتى الوقت الراهن حالة أول غياب "بملعبه" من بطولة الدوري الممتاز، وذلك بتخلفه عن مباراته المعلنة أمام مريخ الفاشر، وهو ما برهن عليه إتجاهه لتنفيذ قراره بالإنسحاب الفعلي من أنشطة إتحاد الكرة السوداني, وهو قرار وراءه عدم الرضا بقرارات لجنة الإستئنافات بإتحاد الكرة السودانية التي فصلت في إستئنافين لفريق المريخ فحصل على نقاط مباراتيه أمام هلال كادقلي والأمل.
ثم قررت ذات اللجنة إعادة مباراة للأمل مع المريخ لعبت بالدور الأول، كان قد سبق للأول ان طالب بنقاطها بدعوة عدم صحة مشاركة مهاجم المريخ بكري المدينة لأنه موقوف النشاط.
وكان الهلال قد قام بتسريح لاعبيه وأوقف تدريباته بل وقام بستفير لاعبيه الأجانب وذك منذ نحو 10 ايام، وبالتالي لن يشارك مطلقا في نهائي كأس السودان الأحد.
وسوف يقوم طاقم حكام المباراة ومراقبيها الفني والإداري بالحضور لملعب المباراة وتكملة كل إجراءاتها وسوف يطلق الحكم صافرة البداية بوجود فريق المريخ داخل الملعب، ويمهل بعدها فريق الهلال ربع ساعة للحضور إلى الملعب.
وبعد مرور دقائق المهلة يقوم الحكم بتعليق المباراة وهو ما يعني فوز المريخ بالمباراة وإحتفاظه باللقب الذي حققه الموسم قبل الماضي بفوزه على الهلال بإنسحاب الهلال، ثم الفوزعلى الهلال موسم 2015 بنتيجة تاريخية وغير مألوفة في تاريخ مباريات الفريقين بلغت 3-1، كما أنها ستكون المرة الثالثة على التوالي التي يفوز فيها المريخ باللقب.
عوضا عن مواجهة الهلال فإن المريخ سيلاعب الأحد فريق الأهلي شندي بمدينة دنقلا وهي مباراة ودية، ولا علاقة لإتحاد الكرة السوداني بتنظيمها، بل سيكون مسؤولا عنها إتحاد كرة القدم المحلي بدنقلا، وسيكون الغرض منها تسليم كأس السودان للمريخ في إحتفالية وزخم كبيرين بتشريف النائب الأول لرئيس الجمهورية الفريق الركن بكري حسن صالح.
وفي دوائر الفريقين للمباراة الودية، فإن المريخ حشد لها كل لاعبيه، ما عدا جوكره المصري أيمن سعيد الذي توقف عن التدريبات بسبب المال.
كما ستكون أول مباراة نهائي يحضرها مجلس الإدارة الجديد المؤقت، بينما تدرب الأهلي شندي لها بشكل مكثف للمباراة ويخوضها بكامل تشكيله الأساسي وسوف تتوجه بعثة الأهلي شندي إلى مدينة دنقلا نهار الجمعة بعدد 23 لاعبا.

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى