المواضيع الأخيرة
» شيخ روحانى يجلب الحبيب 00201210598112
الجمعة 17 نوفمبر 2017 - 1:45 من طرف دكتور محمود

» عناوين صحف الهلال اليوم الاحد 5/11/2017
الأحد 5 نوفمبر 2017 - 8:47 من طرف Admin

» عناوين صحف المريخ اليوم الاحد 5/11/2017
الأحد 5 نوفمبر 2017 - 8:47 من طرف Admin

» عناوين الصحف السودانية اليوم الاحد 5/11/2017
الأحد 5 نوفمبر 2017 - 8:45 من طرف Admin

» عناوين الصحف السودانية اليوم الخميس 14/9/2017
الخميس 14 سبتمبر 2017 - 8:20 من طرف Admin

» عناوين صحف الهلال اليوم الخميس 14/9/2017
الخميس 14 سبتمبر 2017 - 8:19 من طرف Admin

» عناوين صحف المريخ اليوم الخميس 14/9/2017
الخميس 14 سبتمبر 2017 - 8:19 من طرف Admin

» أضرب في المليان
الأحد 27 أغسطس 2017 - 12:52 من طرف Admin

احدث الملفات بالموقع
تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language
شارك

اضرب واهرب ..عبدالمنعم شجرابي .. الحاكم الرياضي لجمهورية السودان..!!

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

اضرب واهرب ..عبدالمنعم شجرابي .. الحاكم الرياضي لجمهورية السودان..!!

مُساهمة من طرف حمزه عوض في الثلاثاء 10 نوفمبر 2015 - 7:10

اضرب واهرب
..عبدالمنعم شجرابي
.. الحاكم الرياضي لجمهورية السودان..!!
* الذين يعرفون المحاسبة ويتذكرون يوم الحساب تحاسبهم ضمائرهم وغيرهم تحاسبهم الجهة المسؤولة عنهم.. واللافت ان بعض الاتحادات والهيئات والمصالح الضمير فيها غائب ولا جهة مسؤولة لا تراقب ولا تحاسب حساباً يسيراً أو عسيراً ولا تسأل مجرد السؤال لتعم الفوضى والتي كلما فاضت ازدادت فوضى.. فالفوضى بلا محاسبة لا سقف يوقفها..!
× وزارة الشباب والرياضة وضح ألا حول لها ولا قوة في الأزمة الحالية.. وزارة الشباب والرياضة اتضح جلياً انها المتفرج الأفضل على ما يدور في الساحة الرياضية.. ليبقى السؤال هل كل اجهزة الدولة ستقف متفرجة في وسخ وقرف وتزوير ولولوة وفساد وخمج مصحوب بقرارات جائرة ضد الاصلاحيون والشرفاء و"عائلة الدغري"؟؟ هل ستقف كل اجهزة الدولة امام "الكوشة"؟؟ دون أن تمد يدها للنظافة وهل سيبقى الاتحاد هو الأقوى لانه يهدد بالفيفا والفيفا نفسها طالتها يد النظافة لاجتثاث الفساد والمفسدين..!
× فرض الاتحاد العام على اندية الهلال والامل والميرغني الكسلاوي غرامات بلغت في مجملها مائة خمسة وسبعون الف جنيه اي ما يعادل سبعة عشر الف دولار واذا ما اضفنا الى هذه الغرامات مبالغ ارانيك التسجيلات او "الأتاوات" التي يفرضها الاتحاد على انديته الغلبانة بدلاً من ان يدعمها فهذا يعني ان الاتحاد حصل على اموال "مدنكلة" تساعد رجالاته على الحل والترحال والسفر الذي ادمنوه.. واهو ده القرف والفساد ولا بلاش..!
× الجميل والأجمل في المؤتمر الصحفي لمجدي شمس الدين انه تذكر المنتخب الوطني ومباراته التي سيلعبها غداً امام نظيره الزامبي بكريمة والرائع والأروع ان يأتي اسم المنتخب الوطني على لسان الرجل الذي لم تحرك هزائم المنتخب شعرة في رأسه.. وكم يكون جميلاً ورائعاً ان يسافر سيد مجدي وقادة المنتخب الى كريمة ليصافحوا لاعبي المنتخب ويساندوهم في معركتهم المصيرية بعد ان دخل قادة الاتحاد الى معركتهم المصيرية وبدأوا في العد التنازلي لمغادرة نمرة اثنين الى الضواحي..!
× شكراً لمجدي شمس الدين الذي يجلس على مقعد الأمين العام غير المسمى من الفيفا ومخالفاً لاخلاق الفيفا يقود الرياضة وهو عضو بالبرلمان.. شكراً لمجدي شمس الدين الحاكم الرياضي لجمهورية السودان والمقيم بالقاهرة وهو يصل السودان زائراً ليقرر ما قرره.. شكراً له وهو يحاكم وعلى الملأ يعلن الأحكام.. شكراً لمجدي شمس الدين المستفيد تجارياً من الكرة والفيفا تحرم ذلك وشكراً له وهو بالفيفا يهدد ويتوعد وزارة الشباب والرياضة والوزارة تستجيب.. شكراً جزيلاً لمجدي شمس الدين الفرحان باعماله ويا سيد مجدي قراراتك دي "بلها واشرب مويتها"..!
× رداً على اوكامبو هتفت الجموع يوم افتتاح سد مروي "السد السد الرد السد" وعلى ذات النهج اثق ان الهلال والامل سيردان على القرارات التي قررتها اللجنة المنظمة بسبب المهرجان الذي اقاماه.. باختصار سيكون الرد مهرجان جديد في نفس يوم مباراة القمة المعلنة ليضيء استاد الهلال كشافاته جنباً الى جنب مع كشافات استاد المريخ مكان المباراة.. لتقول الجماهير كلمتها والاتحاد لو ما عاجبوا يشرب من البحر..!
× النار التي شبت بمكاتب الاتحاد العام امس لم تكن بفعل فاعل ولن تكون.. واستغفر الله العظيم ان قلت انها نار الظلم الذي وقع على الهلال والامل.. وانها نار الظلم الذي برره الافكاتو مجدي شمس الدين بأن المستندات السليمة وصلت من اتحاد القضارف بعد ان اتخذت لجنة الاستئنافات قرارها مسقطاً به الافكاتو الكبير جريمة التزوير بالتقادم.. ونار الظلم يا ظالمين ستبقى متقدة واصلحوا يا هؤلاء حتى لا تحرق نار الظلم الجميع والنار من مستصغر الشرر..!
× ابان فترة الرياضة الجماهيرية والتي حلت فيها الاندية زار وزير الشباب والرياضة الرائد زين العابدين محمد احمد عبدالقادر الرمز المريخي الكبير ورئيسه وقتها الحاج عبدالرحمن شاخور المريض وداعبه قائلاً: "خلاص يا حاج حنرجع ليك المريخ بتاعك" وبذكائه المعهود رد شاخور يرحمه الله: "المريخ بدون الهلال اسوي بيهو شنو".. هذه الواقعة اذكر بها بعض السادة المريخاب المرحبون بالعقوبات على الهلال والعقلاء الرياضيون لا الجهلاء هم الذين يعلمون جيداً لا هلال بلا مريخ ولا مريخ بلا هلال..!

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى