تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

الكونغو تتفوق على إثيوبيا برباعية في عقر دارها بالتصفيات الأفريقية

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

14112015

مُساهمة 

الكونغو تتفوق على إثيوبيا برباعية في عقر دارها بالتصفيات الأفريقية




الكونغو تتفوق على إثيوبيا برباعية في عقر دارها بالتصفيات الأفريقية

أصبح منتخب الكونغو على أعتاب التأهل إلى المرحلة الثالثة )الأخيرة( للتصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم لكرة القدم المقرر إقامتها بروسيا عام 2018، بعدما تغلب 4 / 3 على مضيفه منتخب إثيوبيا في ذهاب المرحلة الثانية للتصفيات السبت.
وانتهى الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل فريق، حيث تقدم جيتانيه كيبيدي لإثيوبيا في الدقيقة 41، قبل أن تتعادل الكونغو سريعا بهدف حمل توقيع ثييفي بيفوما بعدها بدقيقتين.
وانتفض المنتخب الكونغولي في الشوط الثاني، ليسجل ثلاثة أهداف متتالية عن طريق فابريس أونداما وديلفن نديلجا وهاردي بينجويلا في الدقائق 63 و75 و81.
وقلص داوت فيكادو الفارق بعدما سجل الهدف الثاني لإثيوبيا في الدقيقة 82، فيما تكفل شيميلس بيكلي بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة الأخيرة.
وباتت مهمة الكونغو سهلة للصعود إلى الدور الثالث )مرحلة المجموعات( حيث يكفيها التعادل أو حتى الخسارة بهدف نظيف في مباراة الإياب التي ستقام على ملعبها الثلاثاء المقبل، من أجل الصعود، فيما أصبحت مهمة إثيوبيا صعبة للغاية لحجز بطاقة التأهل، إذا يتعين عليها الفوز بهدفين نظيفين على الأقل للاستمرار في التصفيات.

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى