تابعونا عبر فيس بوك

قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

تضارب الأنباء حول سبب إلغاء ودية هولندا وألمانيا

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

18112015

مُساهمة 

تضارب الأنباء حول سبب إلغاء ودية هولندا وألمانيا




تضارب الأنباء حول سبب إلغاء ودية هولندا وألمانيا

-
قال وزير داخلية ولاية ساكسونيا السفلى الثلاثاء، إن الشرطة الالمانية لم تعثر على أي متفجرات، ولم تعتقل أي شخص في هانوفر عقب الغاء مباراة ودية بين المانيا وهولندا خشية وقوع هجوم بقنبلة.
وقال بوريس بيستوريوس في مؤتمر صحفي بالمدينة الواقعة في غرب المانيا: "لم تحدث أي اعتقالات حتى الان، وبالنسبة للاسئلة عن العثور على متفجرات أستطيع أن ابلغكم انه الى حد الان لم يحدث".
وعلى ضوء الشائعات السابقة تم الغاء المباراة بشكل رسمي، بعد أن تضاربت الشائعات واختلفت من سيارة مفخخة حتى قنبلة داخل المدرجات مرورا بحقيبة موضوعة بالقرب من الملعب.
وشدد وزير الداخلية الألماني توماس دي ميزيير، أن قرار إلغاء المباراة، جاء بعد توفر معلومات أفادت بوجود تهديد فعلي. وأضاف الوزير أنه نتيجة لتلك المعلومات أمر بإلغاء المباراة فورا.
لكن دي ميزيير رفض التطرق إلى تفاصيل قراره بإلغاء المباراة ولم يذكر مزيدا من الإيضاحات حول طبيعة التهديد وحجمه، كما رفض وزير الداخلية الألماني التطرق إلى أسماء المصادر التي وفرت المعلومات حول الاعتداء المفترض، مشيرا إلى أنه لا ينوي تعريض أشخاص أو مؤسسات إلى الخطر.
وتابع الوزير: "لقد سعدنا جميعا بإقامة المباراة، وكان يمكن للمباراة أن تكون إشارة ودية مع فرنسا، لهذا السبب كان قرار الإلغاء صعبا ومرا".
وأضاف دي ميزيير: "ولكن في مثل هذه الأوضاع الصعبة فإنه في حالة الشك، تكون الأولوية لحماية حياة الناس، وقد أخذنا حالة الشك هذه مأخذ جد".

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى