بدون حجاب .. خالد عز الدين .. اتحاد غير محترم !

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

21112015

مُساهمة 

بدون حجاب .. خالد عز الدين .. اتحاد غير محترم !




بدون حجاب
خالد عز الدين
اتحاد غير محترم !

• من غرائب هذا الاتحاد أنه وبكل جرأة يرفع شعار القانون ويحاول ان يوهمنا المحامي عبد العزيز شروني بان اتحاده يجتهد لحماية القانون !
• من عجائب هذا الاتحاد انه يحتمي بدرقة القانون ويحاول مجدي شمس الدين ان يؤكد لنا بان الحل الامثل في القانون !
• من العجائب والغرائب ان الاتحاد السوداني الذي يديره اسامة عطا المنان يتحدث عن ضرورة تطبيق القانون ..
• أتحاد لا يحترم نظامه الأساسي يتحدث عن القانون .. النظام الاساسي الذي يحدد الصفات التي يجب توفرها في اعضاء لجنة الاستئنافات .. من ذوي الخبرة والكفاءة والسيرة الحسنة ! ركز معتصم جعفر علي مخالفة النظام الاساسي تماما في اختيار عدد كبير من اعضاء لجنة الاستنئافات !
• رئيس اتحاد سيكافا لم يكتفي بما فعله بالكرة السودانية فاتجه الي منطقة شرق ووسط افريقيا ليكون رئيسا لها وهو المغضوب عليه في اتحاده وبلده !
• أتمني ان تكون تهنئة الاخ احمد عبد القادر لمعتصم جعفر تهنئة شخصية وليس باسم جماهير الهلال التي اوصلت صوتها لمعتصم جعفر وطالبت برحيله وهتفت .. عائد عائد يا شداد !
• احمد عبد القادر حر في مشاعره تجاه معتصم جعفر ولكن جماهير الهلال لم يسعدها فوز معتصم جعفر برئاسة سيكافا لانه العدو الاول للهلال والديمقراطية والحرية والاهلية وهو من اختار اعضاء لجنة الاستئنافات ومن دفع بمحامي شركته بهذه اللجنة ومن وافق علي وجود الفاتح خضر وسمير فضل ومحمد عثمان دولي والباشا !
• يوم حزين في منطقة سيكافا بفوز رئيس اتحاد لا يحترم القواعد العامة وبمساندة اسامة عطا المنان الذي )يعوس( في الكرة السودانية ممارسا فيها فوضي قانونية لم يسبقه عليها احد .. خطابات ضد قرارات اللجنة المنظمة .. السماح بزيادة عدد اللاعبين .. فتح الاعارات .. تجاوزات في عقوبات اللاعبين .. قيادة المنتخب الوطني في اسؤا فتراته واسؤا نتائجه .. اسامة عطا المنان السبب الرئيسي في ازمة الموسم يتحدث عن القانون واحترام القانون .. أسامة المتواجد في انتخابات سيكافا سندا لمعتصم جعفر انجز مهمته بخبرة عالية .. فاسامة هو العقل المدبر والراعي لبطولات سيكافا التي نظمها المريخ ! اما اموال الفيفا ودولاراتها فهي تحت الدراسة وسنقدمها للقارئ الكريم قريبا ..
• يتحدث شروني بكل جرأة عن الموسم ومد الموسم .. واتحاده هو الاتحاد الوحيد في العالم الذي قام بمد الموسم ثلاثة مرات خلال شهر ! تعالوا لنعقد لكم مقارنة بسيطة بين اتحاد يقوده شداد واتحاد يقوده معتصم جعفر !! في زمن شداد كانت مواعيد فتح واغلاق الموسم بامر الجمعية العمومية .. لان بداية وختام الموسم من المقدسات ويجب ان تكون بعيدة عن اهواء الاشخاص او سيطرة مجلس الادارة ! في زمن معتصم جعفر تم تحويل مواعيد فتح واغلاق الموسم الي مجلس الادارة ثم تحويلها كما يقولون الي معتصم جعفر !! يعني من قرار جمعية عمومية الي قرار شخص واحد ! وبعد هذا يحدثونك عن اهلية وديمقراطية الحركة الرياضية !
• اتحاد مجدي شمس الدين الذي اكتفي بعقوبة مخففة علي بكري المدينة يريدنا ان نقتنع بان قتاله الشرس ليس من اجل تتويج المريخ ببطولة لا يستحقها تلقي فيها خمسة هزائم داخل الملعب وانما من اجل القوانين !! رئيس لجنة الحكام بالاتحاد الافريقي لا يدافع عن الحكام وانما يدافع عن لاعب المريخ ! مجدي شمس الدين الذي كان يود ان يحضر اجتماع كبير علي مستوي الفيفا يناقش قضايا الحكام لا يحترم حكامه ويجتهد ايما اجتهاد من اجل تخفيف العقوبات علي لاعب اعتدي بالضرب والالفاظ النابئة ! مجدي شمس الدين الذي )اضاع( جوازه في مطار تركيا !!!! يريد ان يضيع علي الامل مجهود سنوات بقرارات لجنة الاستئنافات التي يقودها صديقه سمير فضل ! علي مين يا مجدي شمس الدين ! نبصم لك بالعشرة انك ذكي وثعلب وقادر علي البقاء باتحاد الكرة دون ان تصرف مالا في الانتخابات او تكون لك كتلة ولكننا نقول لك ايضا ان شمس الحقيقة سوف تشرق رغم كل هذا الدهاء الذي تتمتع به !
• نتحدث عن مجدي لانه ذكي ولماح . ونتحدث عن معتصم لانه رئيس الاتحاد والداعم الاكبر للانتخابات في السنوات الماضية .. ونتحدث عن اسامة عطا المنان دينمو الاتحاد .. ونتجاهل الطريفي الصديق لانه لا يستحق اكثر من هذا التجاهل .. فهو اسؤا سكرتير في تاريخ الاتحاد المحلي في الخرطوم خصوصا في جانب )الميزانيات( وهو اضعف من جلس علي كرسي نائب الرئيس في الاتحاد العام.. نتجاهله الان ولكننا عندما نتحدث عن المال والميزانيات والسفر سنعود له !
• دع الاتحاد يجتهد من اجل تتويج فريق الهزائم بالبطولة .. ودعوا الدولة تفتح لهم الطريق .. ودعوا محمد الشيخ مدني يخدم نادي المريخ كعادته منذ قضية اسامة امدوم .. ولكننا نعود لنقول انها ثورة ونحن نعرف جيدا ان الثورة تحتاج الي الجلد والصبر والصمود ونحن لها .. نبدأ معكم قريبا فتح باب الميزانية …… اربطوا الاحزمة .. وخلوا بالكم من جوازاتكم !!!
• أعتذرت لاسباب كثيرة ..
• أسباب كثيرة جعلتني اعتذر عن حلقة برنامج الرياضة امس .. منها اسباب اجتماعية بسبب عزاء لاخ عزيز وصديق .. ومنها عدم الاستعداد النفسي بعد تم تأجيل الحلقة مرتين خلال الاسبوعيين الماضيين .. ومنها أسباب اخري لا اود ان اتحدث عنها حاليا .. ولكنني في كل الاحوال اؤكد كامل تقديري واحترامي وعلاقتي الطيبة بالاخوين رضا ومزمل ..

حمزه عوض


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى