بايرن ميونيخ يكتفي برباعية في أولمبياكوس بدوري الأبطال

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

25112015

مُساهمة 

بايرن ميونيخ يكتفي برباعية في أولمبياكوس بدوري الأبطال




بايرن ميونيخ يكتفي برباعية في أولمبياكوس بدوري الأبطال
-
اكتفى فريق بايرن ميونيخ الألماني بأربعة أهداف دون رد في مرمى أولمبياكوس اليوناني وحقق العملاق البافاري فوزاً سهلاً في اللقاء الذي أقيم الثلاثاء على ملعب "آليانز أرينا" في الجولة الخامسة للمجموعة السادسة ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
وحجز بايرن تذكرة التأهل إلى دور الستة عشر للبطولة القارية بعد أن رفع رصيده إلى 12 نقطة قبل جولة من النهاية بينما تجمد رصيد أولمبياكوس عند 9 نقاط محتلاً المركز الثاني.
افتتح رباعية البايرن دوجلاس كوستا بعد مرور 8 دقائق ثم أضاف البولندي ليفاندوفسكي في الدقيقة 16 وأحرز الهدف الثالث توماس مولر في الدقيقة 20 ثم اختتم الأهداف اللاعب كينجسلي كومان في الدقيقة 70 من عمر المباراة التي شهدت طرد اللاعب بادشتوبر نجم بايرن في الدقيقة 52.
قدم عملاق ألمانيا بداية أكثر من رائعة فنجح في الوصول لمرمى أولمبياكوس سريعاً بمحاولة من روبن في اللحظات الأولى قبل أن يحرز دوجلاس كوستا الهدف الأول في الدقيقة الثامنة مستغلاً تسديدة ردت من الحارس روبيرتو لينطلق ويسدد الكرة في مرمى أولمبياكوس.
وواصل بايرن ضغطه الهجومي وسجل الهدف الثاني عن طريق ليفاندوفسكي في الدقيقة 16 ليقتل طموحات أولمبياكوس مبكراً بعد أن اصطدمت تسديدة كومان في أقدامه ليودع الكرة بسهولة في مرمى الفريق اليوناني.
وجاء الدور على توماس مولر ليضع بصمته في المباراة ويسجل الهدف الثالث ببراعة في الدقيقة 20 بعد هجمة بدأها النجم روبن بتمريرة بالكعب ثم كرة عرضية وتسديدة طائشة من كومان ردها روبن برأسه وأكملها مولر في المرمى لتصبح أعصاب جماهيره هادئة بعد أن ضمن الفريق الفوز بنسبة كبيرة.
بايرن بدأ تبادل الكرات بهدوء في وسط الملعب مع محاولات من جانب روبن ومولر ولكن الخطورة قلت على مرمى الضيوف بعد أن اكتفى العملاق البافاري، وفضل بيب غوارديولا مدرب بايرن إراحة نجمه الهولندي اريين روبن خوفاً من إصابته وشارك على حسابه جوشوا كيميج في الدقيقة 33.
استمر الأداء هادئاً من جانب بايرن وحصل بواتينج مدافع الفريق البافاري على بطاقة صفراء في الدقيقة 42 لينتهي الشوط الأول بتقدم سهل لبايرن.
وبدأ الشوط الثاني بخبر سئ للبايرن بعد طرد اللاعب هولجر بادشتوبر في الدقيقة 52 بعد إلتحام قوي مع المهاجم براون إيديي ليكمل بايرن اللقاء بعشرة لاعبين فقط، وأجرى جوارديولا تغييراً لتنظيم خطوطه دفاعياً بنزول المهدي بنعطية على حساب المهاجم ليفاندوفسكي في الدقيقة 56.
الطرد لم يؤثر على قدرات بايرن الهجومية رغم قلة الخطورة على مرمى أولمبياكوس إلا أن تحركات الثنائي كومان ودوجلاس كوستا كانت مميزة وقادرة على مواصلة الضغط البافاري، وأجرى ماركو سيلفا مدرب أولمبياكوس تغييرين في الدقيقة 67 بنزول هيرناني وفورتينيس على حساب باردو وكاسامي.
وفي الدقيقة 70، نجح كومان في تسجيل الهدف الرابع ليتوج مجهوده الكبير طوال اللقاء وسحب جوارديولا اللاعب النشيط دوجلاس كوستا لصالح خابي مارتينيز قبل أن يختتم أولمبياكوس تغييراته بنزول ساليانو على حساب المدافع عمر العبدلاوي في الدقيقة 78.
بايرن اكتفى بالرباعية ولعب بهدوء وأمتع جمهوره في الدقائق العشر الأخيرة بفاصل من التمريرات كان محورها النجم توماس مولر لينتهي اللقاء بفوز سهل للعملاق البافاري.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى