قوقل ‏+‏ ‏
Use the English Language

الأهلي يتعافى من خسارته القارية ويهزم الشباب في الدوري الاماراتي

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

26112015

مُساهمة 

الأهلي يتعافى من خسارته القارية ويهزم الشباب في الدوري الاماراتي




الأهلي يتعافى من خسارته القارية ويهزم الشباب في الدوري الاماراتي

فاز الأهلي على مستضيفه الشباب في ديربي دبي الخميس، 2-1 في ختام الجولة الثامنة لدوري الخليج العربي الإماراتي لكرة القدم، ورفع الأهلي رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثاني بالترتيب خلف العين المتصدر برصيد19 نقطة، فيما تجمد رصيد الشباب عند 10 نقاط في الترتيب الثامن.
وسجل هدفي الأهلي محترفه البرازيلي رودريجو ليما في الدقيقتين 30 و58، وسجل جو هدف الشباب من ركلة جزاء في الدقيقة 18، وشهدت المباراة طرد الروماني كوزمين مدرب الأهلي لاعتراضه على قرارات التحكيم.
وأشعل الشباب أجواء المباراة مبكراً، بعدما أحرز هدفه من ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة عادل النقبي في الدقيقة 18، وسجلها جو الفيس، وتمكن ليما من التعادل للأهلي حتى الدقيقة 30، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.
ومع بداية الشوط الثاني، دفع كوزمين بحبيب الفردان بدلا من حميد عباس لزيادة القدرات الهجومية للأهلي وامتلاك وسط الملعب، وبالفعل ترجم الأهلي سيطرته بضربة جزاء إثر عرقلة ماجد حسن تصدى لها البرازيلي ليما وسجل الهدف الثاني وهدف الفوز للأهلي في الدقيقة 58.
ودفع كايو بعبد الرحيم محمد بدلا من محمود قاسم وجاسم سالم بدلا من خليفة عبد الله، ورد كوزمين بالدفع بأحمد خليل بدلا من موسى سو، واستمرت سيطرة الأهلي مقابل محاولات شبابية العودة إلى المباراة وإدراك التعادل لكن تنتهي المباراة بفوز الأهلي.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى