السودان امام لقاء المصير أمام جيبوتي اليوم الجمعة في سيكافا

إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

27112015

مُساهمة 

السودان امام لقاء المصير أمام جيبوتي اليوم الجمعة في سيكافا




السودان امام لقاء المصير أمام جيبوتي اليوم الجمعة في سيكافا

يخوض المنتخب السوداني لكرة القدم، اليوم الجمعة مباراته المصيرية والحاسمة أمام نظيره الجيبوتي في الجولة الثالثة والأخيرة من الدور الأول من بطولة كأس التحدي لمنتخبات أفريقيا لكرة القدم “سيكافا” والتي تنظمها إثيوبيا بمدينتي بحر دار وهواسا.
يسعى صقور الجديان من خلال مباراته امام جيبوتي للتأهل للدور الثاني من البطولة ومسح اثأر الهزيمة والصورة المهزوزة التي ظهر بها أمام ملاوي التي خسرها بهدفين في استهلالية مشواره في المنافسة وتعادله امام جنوب السودان.
وأصبحت مهمة المنتخب السوداني الذي كان قد خسر مباراته الأولى أمام منتخب ملاوي بنتيجة 1-2 وتعادل امام جنوب السودان بدون اهداف اكثر صعوبة في التأهل للمرحلة الثانية من المجموعة الثالثة بعد ان ضمن منتخب ملاوي التأهل بالفوز الذي حققه على جيبوتي بثلاثية نظيفة لتتأهل رسمياً من المجموعة بست نقاط فيما يحتل منتخب جنوب السودان الترتيب الثاني برصيد أربع نقاط ويكفيه التعادل امام ملاوي لحجز البطاقة الثانية من المجموعة.
ولا بديل للمنتخب السوداني صحاب المركز الثالث بنقطة واحدة ، سوء تحقيق الفوز في مباراته الاخيرة أمام جيبوتي يوم الجمعة بفارق من الاهداف حتى ينافس على التأهل كثان للمجموعة شريطة خسارة جنوب السودان في مباراتها أمام مالاوي بعدد من الاهداف حتى يضمن مقعدا في المرحلة الثانية للبطولة دون انتظار صاحب أفضل مركز ثالث في المجموعات الثلاث.
وتقام الجمعة ثلاث مباريات بجانب مباراتي السودان وجيبوتي حيث يلتقي جنوب السودان وملاوي بمدينة بحر دار في مباراة تهم نتيجتها السودان كثيرا وبمدينة هواسا تقام مباراة رواندا والصومال من المجموعة الاول تعقبها مباراة زنزبار وكينيا من المجموعة الثانية.

Admin


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى